رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها احتفلت بعيد الأم
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها احتفلت بعيد الأم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها احتفلت بعيد الأم

بيروت ـ ننا

أقامت رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها احتفالا بعيد الام، برعاية النائب بهية الحريري، في مطعم واستراحة بالاس كافيه - المنارة تحت شعار "صبحية ولقمة هنية" في 0حضور ممثلة النائب الحريري فاديا كالو كلش، ممثل منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، عضو المنسقية رمزي مرجان ورئيس الرابطة مروان اليمن واعضاء الهيئة الإدارية وحشد من امهات وابناء العائلات الصيداوية المقيمة في بيروت وضواحيها. وألقت رئيسة لجنة الأشغال اليدوية في الرابطة غادة زنتوت أنصاري كلمة ترحيبية عددت فيها "مزايا الأم ومكانتها العالية في قلب أسرتها ووطنها ودورها المهم في تربية الناشئة، وما تحمله رسالتها من معاني التضحية والعطاء والحب والحنان". ثم كانت جلسة تواصل مع الحضور أدارتها رئيسة اللجنة الثقافية سمر الترك كوجو بمعاونة صديقة الرابطة نادين كحيل من خلال اسئلة وجهت للأمهات من وحي المناسبة وإجابات عكست خبرة السنين وانطباعات الأمهات. ووجهت نبيلة كلش تحية غنائية معبرة للأم في عيدها. وبعد قطع قالب الحلوى وأخذ صورة تذكارية لأعضاء الرابطة وسط فرحة الأمهات على وقع أغنية "ست الحبايب"، جرى سحب تومبولا باشراف رئيسة اللجنة الإجتماعية منى يموت الحريري حيث جرى تقديم عشرات الهدايا بمشاركة رئيس الرابطة اليمن وعضو الهيئة الإدارية ميرفت الجويدي بكار. واختتم الحفل بفطور أقيم بالمناسبة وسط التأكيد على أهداف الرابطة الإجتماعية والتواصل مع المدينة الأم صيدا، في إطار من العمل التطوعي الهادف تجسيدا للشعار"نعمل معكم ولأجلكم".  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها احتفلت بعيد الأم رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها احتفلت بعيد الأم



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab