نيابة أكتوبر أول تحقق في اغتصاب قاصر على يد 4 شباب
آخر تحديث GMT00:54:43
 العرب اليوم -

نيابة أكتوبر أول تحقق في اغتصاب قاصر على يد 4 شباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيابة أكتوبر أول تحقق في اغتصاب قاصر على يد 4 شباب

غتصاب قاصر على يد 4 شباب
القاهرة - العرب اليوم

تواصل نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام لنيابات أكتوبر الكلية، تحقيقات موسعة في واقعة اغتصاب قاصر على يد 4 شباب في منطقة الشيخ زايد. وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 2378 لسنة 2018 إداري ثان أكتوبر، أن أحد الشباب نجح في استدراج فتاة قاصر من منزل عائلتها وإغوائها للحياة معه، ولكنه استغلها في ممارسة الرذيلة معه ومع أصدقائه في منزل عائلته.

واستمعت النيابة إلى أقوال آية السعيد، 16 عامًا، حيث أكدت أنها تقطن مع والدها وزوجته في محافظة البحيرة، عقب انفصاله عن والدتها، وتعرفت على شاب يدعى أسامة أشرف، من أقارب العائلة، مضيفة أنها أثناء زيارتها لوالدتها التي تقطن في محافظة أكتوبر طلب منها أن تقابله في شقة يسكن بها في الحي السادس.

وأضافت الفتاة: "بالفعل توجهت له في منزله، ولكنه تعدى عليا جنسيًا، لمدة ساعتين ثم تركها تذهب لمنزل والدتها، ووالدها توجه لأخذها وإعادتها لمحافظة البحيرة".

وأوضحت أن علاقتها بالشاب استمرت لمدة 7 أشهر، من خلال مكالمات الهاتف، حتى نشبت مشاجرة مع زوجة أبيها، فطلب منها التوجه للعيش معه، وبالفعل استجابت له، وتركت منزل والدها في السادسة صباحًا واستقلت القطار، حتى وصلت للقاهرة ومنها لأكتوبر.

وبدأت المأساة عندما وصلت إلى العنوان المحدد في أكتوبر، حيث وجدت أحد الأشخاص صديق عشيقها منتظرها لتوصيلها إليه، وبالفعل استلمها منه، وتوجه بها إلى الشقة التي يقيم بها، وقالت الفتاة: "لكن بمجرد أن دخلت معه طلب مني الدخول لإحدى الغرف لتغيير ملابسي ففوجئت بشابين دخلوا عليّ وبحوزتهم أمواس وقالوا لي لو صرخت، هنقطعك بالأمواس".

وأوضحت أنهم جميعًا أجبروها على ممارسة الرذيلة معهم ولم يتدخل حبيبها لإنقاذها بل ساعدهم على تنفيذ غرضهم، مضيفة أنه في ظل ذلك فجأة طلب منها الصعود إلى السطوح بسبب وصول والده من العمل، وأجبرها على المكوث على السطح حتى يحين موعد انصراف والده للعمل، كما تبين أنهم كان برفقتهم فتاة أخرى تساعدهم في ممارسة الرذيلة.

وأكدت الفتاة أنها تركت المنزل عقب ذلك، وجلست في إحدى الحدائق العامة بالمنطقة هروبًا من الجحيم التي وجدت نفسها فيه عقب هروبها من منزل والدها، ومر في ذلك الوقت أحد الأشخاص الذين تعرفت عليهم من أصدقاء عشيقها فاستغاثت به لتوصيلها لمنزل أحد أقاربها، التي بمجرد وصولها له، حكت لهم عما حدث وتوجهوا بها إلى قسم الشرطة، وتم تحرير المحضر واتهمت الشباب بالتعدي عليها جنسيا وهتك عرضها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة أكتوبر أول تحقق في اغتصاب قاصر على يد 4 شباب نيابة أكتوبر أول تحقق في اغتصاب قاصر على يد 4 شباب



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%

GMT 09:44 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

إجراء عاجل من الجيش اللبناني بشأن أجهزة بيجر

GMT 10:21 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

التشكيل المنتظر امتحان حسان الأول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab