زد تي إي تعمل على خليفة الهاتف zte axon 7
آخر تحديث GMT12:59:59
 العرب اليوم -

زد تي إي تعمل على خليفة الهاتف ZTE Axon 7

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زد تي إي تعمل على خليفة الهاتف ZTE Axon 7

هاتف ZTE Axon 7
القاهرة - العرب اليوم

زد تي إي واحدة من الشركات الناشئة التي لم تتعدى فترة عملها في سوق الهواتف الذكية السنوات القليلة إلا أنها استطاعت خلال فترة قصيرة أن تقوم بجذب عدد كبير من المستخدمين عرب الهواتف القوية التي تقوم بطرحها، بالإضافة إلى عملية التطوير الكبيرة التي تدخلها الشركة الصينية على منتجاتها باستمرار.

وشركة زد تي إي واحدة من الشركات العالمية التي لا تخشى أبدًا أن تغامر بطرح هواتف جديدة ذات تصميمات لم يألفها المستخدمين بعد، من أجل أن تحقق انتشارًا كبيرًا، وتكسب ثقة العملاء لكي تتمكن من منافسة كبرى شركات الهواتف الذكية التي تعمل في نفس المجال على مدار سنوات طويلة.


وكان من بين أبرز الهواتف التي صممتها شركة زد تي إي خلال الفترة الأخيرة كان الهاتف الشهير ZTE Axon M وهو الهاتف الذي أثار جدلاً كبيرًا في الأسواق قبل أن يتم طرحه لعمليات البيع بشكل رسمي حتى الآن، وقامت شركة زد تي إي في شهر أكتوبر الماضي بالإعلان عن أن هاتفها الجديد ZTE Axon M سيكون بتصميم لم يعرفه سوق الهواتف الذكية من قبل حيث سيأتي الهاتف بشاشة مزدوجة، وبمجرد ظهور الصور الأولى أثار الهاتف حالة كبيرة من الجدل بسبب التصميم الغريب له، ومن المتوقع أن يزداد الجدل الذي خلقته الشركة الصينية حول هاتفها الجديد ZTE Axon M خلال الأيام المقبلة والتي ستشهد طرح الهاتف لعمليات البيع في الأسواق بشكل رسمي.

ومن بين الهواتف التي أكسبت شركة زد تي إي الصينية سمعتها الحالية كان الهاتف ZTE Axon 7، والذي على الرغم من طرحه في الأسواق بشكل رسمي من قبل الشركة في شهر يونيو من العام الماضي، إلا أنه يظل واحدا من أفضل الهواتف الذكية الذي طرحتها الشركة على مدار تاريخها، وأحد المنتجات التي ساهمت في السمعة الكبيرة التي اكتسبتها شركة زد تي إي الصينية على مدار الفترة الماضية، وذلك بفضل الإمكانيات الكبيرة التي منحتها له الشركة.

وكانت شركة زد تي إي أعلنت عن هاتفها ZTE Axon 7 في شهر مارس من عام 2016، قبل أن تتيحه في الأسواق بشكل رسمي خلال شهر يونيو من نفس العام، وجاء الهاتف بتصميم جذاب يجمع بين الشكل العصري والمتانة، حيث صمم الهاتف من المعدن وهو الأمر الذي جعله يبدوا بمظهر مختلف.

ومنذ طرح شركة زد تي إي لهاتفها ZTE Axon 7 في عام 2016 ولازال العديد من مستخدمي الشركة الصينية يتساءلون عن الموعد الذي ستقوم فيه زد تي إي بالإعلان عن الهاتف المطور من الهاتف ZTE Axon 7، والذي سيحمل إمكانيات أكثر تطورًا بالطبع من سابقه، إلا أنه سيكون قادرًا على استكمال طريق النجاح الذي بدأته الشركة مع الهاتف ZTE Axon 7.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف ZTE Axon 7s
ولم تقم شركة زد تي إي بإصدار أي تعليق رسمي من جانبها عن موعد إصدار خليفة الهاتف ZTE Axon 7، أو حتى ما إذا كان سيكون هناك نسخة مطورة من هاتفها الأبرز ZTE Axon 7 من الأساس، وفضلت أن تظل صامته ولا تجيب على استفسارات المستخدمين الشغوفين بمعرفة موعد صدور نسخة جديدة من هاتفهم المفضل ZTE Axon 7.

إلا أن أحد مستخدمي شركة زد تي إي لم يستطع الانتظار لمدة أكثر مما مرت وقرر أن يتوجه إلى موقع تويتر للتدوينات القصيرة من أجل توجيه رسالة إلى الشركة الصينية لمعرفة مدى صحة الأخبار المتداولة حول عمل شركة زد تي إي على الهاتف الذي سيكون النسخة المطورة من ZTE Axon 7.

وقام أندرو والاس بكتابة رسالة قائلا فيها «أريد أن أعرف ما إذا كان هناك نسخة مطورة من الهاتف ZTE Axon 7»، وقام بعمل إشارة إلى حساب شركة زد تي إي الخاص بالمستخدمين في أمريكا.


ولم تقم شركة زد تي تلك المرة بإتباع إستراتيجية الصمت تجاه إصدارتها الجديدة، وقامت بالرد على تغريدة أندرو والاس لتكشف بالفعل عن وجود خطة من أجل إصدار نسخة مطورة من هاتفها القوي ZTE Axon 7.

وقال الحساب الرسمي لشركة زد تي إي والموجه إلى مستخدمي الشركة الصينية في الولايات المتحدة الأمريكية بالتغريد ردًا على استفسار أندرو والاس قائلا «مرحبًا أندرو والاس.. بالطبع سيكون هناك نسخة مطورة من الهاتف الناجح بشدة ZTE Axon 7».

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتف ZTE nubia Z17 miniS وأسعاره بمصر والدول العربية
وبذلك تكون شركة زد تي إي الصينية قد أعلنت بشكل رسمي عن خطتها من أجل تطوير هاتفها ZTE Axon 7 وإعادة طرحة نسخة أكثر تقدمًا منه سواء على مستوى التصميم أو على مستوى الإمكانيات التي تخطط لأن تمنحها له، إلا أنها لم تعطي كافة المعلومات المتاحة حول الهاتف لمستخدميها خلال تلك التغريدة.

واكتفت شركة زد تي إي الصينية بالتغريدة القصيرة التي أعلنت فيها عن وجود خطة من أجل إصدار هاتف يخلف هاتهفها الشهير ZTE Axon 7 إلا أنها لم تكشف من خلالها عن الموعد المحدد الذي يصدر فيه الهاتف المُطور، أو حتى الإمكانيات التي من الممكن أن يحصل عليها، أو ما إذا كان تصميم الهاتف الجديد سيشبه تصميم أحدث هواتفها الهاتف ذو الشاشة المزدوجة ZTE Axon M، أو سيكون تصميمه مشابه لتصميم الهاتف السابق له ZTE Axon 7 والذي حصل على العديد من الإشادات خلال المراجعات التي خصصت له.

وكذلك لم تكشف الشركة عن الاسم الرسمي للهاتف الجديد الذي سيخلف الهاتف ZTE Axon 7، أو حتى الموعد الذي من الممكن أن تعلن من خلالها عن الهاتف وتكشف فيه عن جزء من الإمكانيات التي سيحصل عليها.

وتوقعت العديد من التقارير الإخبارية التي خرجت بمجرد صدور التغريدة الخاصة بحساب شركة زد تي إي للنور على أن الشركة الصينية لن تكون قادرة على إصدار النسخة المطورة من هاتف ZTE Axon 7 خلال العام الحالي، مما يعني أن مستخدمي الشركة الصينية سيكون عليهم أن ينتظروا لمزيد من الوقت حتى يتم الإعلان عن الهاتف المنتظر، مضيفة أنه من الممكن أن يشهد عام 2018 ظهور خليفة الهاتف ZTE Axon 7 إلى النور بشكل رسمي.


وأشارت تلك التقارير ذاتها إلى أن التغريدة التي أطلقها الحساب الخاص بشركة زد تي إي والموجه إلى المستخدمين في أمريكا ليست بيان رسمي أو تصريح رسمي من الشركة عن أنها تقوم بالعمل حاليًا على النسخة المطورة من الهاتف القوي ZTE Axon 7، مما يعني أن الشركة الصينية من الممكن أن تتراجع ببساطة شديدة عن فكرة إصدار نسخة مطور من الهاتف ZTE Axon 7.


ومن المتوقع أن يتم خلال الأيام المقبلة ظهور العديد من التقارير والتسريبات حول خطة إنتاج الهواتف الذكية التي تنوي شركة زد تي إي أن تقوم بالعمل عليها خلال العام المقبل، والتي من الممكن أن يتواجد فيها الهاتف الذي سيكون خليفة ZTE Axon 7.

واستقبل مستخدمو شركة زد تي إي الأخبار التي المتداولة حول إصدار الشركة الصينية لهاتف جديد ومطور من الهاتف ZTE Axon 7 بفرحة شديدة حيث أكد العديد منهم على أن الهاتف الذي صدر في عام 2016 بإمكانيات ضخمة أتاحتها له الشركة الصينية كان واحدًا من أفضل الهواتف الذكية وقتها، وأنهم ينتظرون بشغف الهاتف الذي سيخلف هذا الهاتف الرائع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زد تي إي تعمل على خليفة الهاتف zte axon 7 زد تي إي تعمل على خليفة الهاتف zte axon 7



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:08 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات سهرة أنيقة من وحي ماغي بوغصن
 العرب اليوم - إطلالات سهرة أنيقة من وحي ماغي بوغصن

GMT 20:41 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الألوان الترابية الدافئة في ديكور خريف 2024
 العرب اليوم - الألوان الترابية الدافئة في ديكور خريف 2024

GMT 09:31 2024 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

حماس تدعو أهالي الضفة للمشاركة الفاعلة بجمعة رفع العدوان
 العرب اليوم - حماس تدعو أهالي الضفة للمشاركة الفاعلة بجمعة رفع العدوان

GMT 10:48 2024 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خروج هنا الزاهد من منافسات دراما رمضان 2025
 العرب اليوم - خروج هنا الزاهد من منافسات دراما رمضان 2025

GMT 04:26 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الحالة الطاووسية

GMT 04:17 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

لو فعلَتْ لكان أكرم لها

GMT 21:19 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل حسن جعفر قصير صهر نصر الله في غارة المزة في دمشق

GMT 15:12 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

إقالة أليو سيسيه من تدريب منتخب السنغال

GMT 07:46 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

GMT 05:19 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

صفارات الانذار تدوي في موقع ناحل عوز شرق مدينة غزة

GMT 22:58 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ليل يحقق فوزاً تاريخياً على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:27 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تايوان تستعد لإعصار كراثون مدمر

GMT 04:31 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أبو عبيدة يُشيد بالقصف الصاروخي الذي شنته إيران على إسرائيل

GMT 15:18 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل 14 جنديا باشتباكات في جنوب لبنان

GMT 03:55 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

عن خرافات القوة الناعمة

GMT 20:10 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

فيفا يهدد إسبانيا بسحب تنظيم كأس العالم 2030

GMT 06:36 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

استئناف الرحلات الداخلية في مطار مهر آباد بالعاصمة طهران

GMT 22:56 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هزيمة مذلة لأتلتيكو مدريد أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

GMT 11:00 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

بدء الاجتماع الطارئ للجامعة العربية بخصوص لبنان

GMT 04:36 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الحرب الموازية في السودان

GMT 05:22 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

20 غارة على الضاحية الجنوبية في لبنان خلال ساعات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab