كتارا توقع اتفاقية شراكة مع شركة مساندة
آخر تحديث GMT10:52:40
 العرب اليوم -

"كتارا" توقع اتفاقية شراكة مع شركة "مساندة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كتارا" توقع اتفاقية شراكة مع شركة "مساندة"

اتفاقية شراكة بين شركة مساندة وكتارا
الدوحة_ قنا

 وقعت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" اتفاقية شراكة مع شركة مساندة لإدارة المرافق والخدمات العامة. وقع اتفاقية الشراكة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا والسيد عبد العزيز عبدالله المحمود رئيس مجلس إدارة شركة مساندة.

 وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، قال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي إنّ هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز إدارة الخدمات وتطوير مستوياتها بما يتوافق مع تطبيقها لأحدث الوسائل وأفضل الممارسات وأرقى المعايير العالمية، والتي تلائم وتخدم ضيوف كتارا وزوارها الذين يتوافدون إليها من داخل قطر وخارجها، تماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030.
 
وأكّد أنّ المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا ومن خلال هذه الشراكات المتميزة التي تعقدها مع المؤسسات والشركات والهيئات والمنظمات الأخرى، تسعى إلى خلق بيئةٍ مناسبةٍ وملائمةٍ في الحي الثقافي للنهوضِ بالحركةِ الثقافيةِ والفنيةِ في المجتمع القطري، كما تهدف إلى الارتقاء بالوطن والمواطن إلى قمة النجاح والعطاء والازدهار، حيث عقدت كتارا خلال الفترة السابقة العديد من هذه الشراكات والاتفاقيات للمساهمة في النهضة الكبرى التي تشهدها دولة قطر في كافة الميادين، لاسيما وكتارا ملتقى لثقافات العالم، ومنارة للفكر والإبداع، ومركز عالمي للتراث والفنون والموروث والتقاليد القطرية. 

من جهته، أعرب السيد عبد العزيز عبدالله المحمود رئيس مجلس إدارة شركة مساندة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا والتي ستمتد على خمس سنوات وتتركز بنودها في تحقيق خدمات الاستدامة والإشراف على الصيانة ومراقبة أعمال البناء وإدارة المرافق والخدمات الهندسية والفنية في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا وهي تُعنى بواحد من أكبر مشاريع إدارة المرافق في دولة قطر. وبين أنّ شركة مساندة ستعمل بشكل وثيق مع المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" على امتداد فترة العقد، على تقديم المشاريع الثقافية متعددة الأبعاد في دولة قطر وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030. 

وقال "إن تقديم شركة مساندة لحلول مبتكرة ورغبتها الدائمة في التطوير مكنها من تبوئ مكانة رائدة في سوق دولة قطر. وتتطلع شركة مساندة لتعظيم الفائدة لعملائها على اختلاف القطاعات التي يمثلونها". وستتولى شركة مساندة الإدارة والإشراف على العقود الفنية والخدمية والتشغيل بما يتناسب مع طبيعة العمل داخل الحي الثقافي "كتارا". ويتضمن أيضاً رفع كفاءة أداء العمل للعاملين والمتعهدين بأعمال الصيانة والتشغيل وتقديم الخدمات، بالإضافة إلى دراسة واستخدام أفضل المعايير الدولية والتطبيقات العملية في إدارة المرافق والمنشآت من حيث الأفراد والنظم التكنولوجية وإدخال التحسينات على الإجراءات والتعامل مع المستجدات. 

ويذكر أنّ المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" تحرص باستمرار على عقد اتفاقيات الشراكة والتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات في مجالات مختلفة قصد الاستعانة بها في الارتقاء بمستوى الخدمات الذي تقدمه لزوار الحي الثقافي سواء الخدمات اللوجستية أو الثقافية أو غيرها.

 انطلاقا من كونها صرحا ثقافيا وسياحيا كبيرا ليس فقط داخل الدولة وإنما أيضا خارجها سواء في المنطقة أو العالم إذ تعمل من خلال ما تقدمه من فعاليات وأنشطة متنوعة وما تحتضنه من مرافق كبيرة وعالية الجودة على إثراء العمل الثقافي بما يساهم في مد جسور التواصل بين الثقافات و الشعوب.

 أما شركة مساندة فهي تتفرد بالإدارة التخصصية لإدارة المرافق بالشرق الأوسط بناء على خبرتها الواسعة في إدارة المشاريع الكبيرة والمعقدة حيث تتميز بتقديمها لمجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق في دولة قطر في القطاعات المختلفة بما فيها خدمات البنية التحتية الرياضية والمجمعات التجارية والمستشفيات والمراكز الصحية والمصانع والمواقع السياحية، بالإضافة إلى المرافق التعليمية. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتارا توقع اتفاقية شراكة مع شركة مساندة كتارا توقع اتفاقية شراكة مع شركة مساندة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:08 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات سهرة أنيقة من وحي ماغي بوغصن
 العرب اليوم - إطلالات سهرة أنيقة من وحي ماغي بوغصن

GMT 20:41 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الألوان الترابية الدافئة في ديكور خريف 2024
 العرب اليوم - الألوان الترابية الدافئة في ديكور خريف 2024

GMT 04:26 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الحالة الطاووسية

GMT 04:17 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

لو فعلَتْ لكان أكرم لها

GMT 21:19 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل حسن جعفر قصير صهر نصر الله في غارة المزة في دمشق

GMT 15:12 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

إقالة أليو سيسيه من تدريب منتخب السنغال

GMT 07:46 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

GMT 05:19 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

صفارات الانذار تدوي في موقع ناحل عوز شرق مدينة غزة

GMT 22:58 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ليل يحقق فوزاً تاريخياً على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:27 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تايوان تستعد لإعصار كراثون مدمر

GMT 04:31 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أبو عبيدة يُشيد بالقصف الصاروخي الذي شنته إيران على إسرائيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab