تعرف على القصة الكاملة لإصابة نشوى مصطفى بكورونا
آخر تحديث GMT22:49:58
 العرب اليوم -

تعرف على القصة الكاملة لإصابة نشوى مصطفى بكورونا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على القصة الكاملة لإصابة نشوى مصطفى بكورونا

نشوى مصطفى
القاهره_العرب اليوم

ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. بهذه الكلمات بدأت الفنانة نشوى مصطفى، حديثها عن إصابتها بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة كورونا لتأتى النتيجة صادمة لها وتعلن إصابتها بالفيروس.وعبر تدوينة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت نشوى: "ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أى حد اتقابلنا خلال الفترة اللى فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونش خلوا بالكم.. الكورونا رجعت  بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولي".

وسبقها تدوينة قالت من خلالها: "بأموت حرفيا، بروتوكول العلاج معملش حاجة، حد يساعدني من وزارة الصحة، ويقول أروح أنهي مستشفى".وفى مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" عبر الفضائية المصرية، أعربت نشوى، عن شكرها لكل من وقف بجوارها، كما قدمت الشكر للدولة على سرعة الاستجابة ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.ونفت الفنانة ما تردد عن إصابتها بالفيروس في مهرجان الجونة، قائلة: "أنا لا رحت الجونة ولا شاركت في حاجة وكل مشاويري عادية للسوبر ماركت".وخلال الاتصال الهاتفي شكرت الفنانة الدولة قائلة: "مفيش مستشفى خاص رضيت تقبلنى لأنها مش مجهزة.. والمستشفى الحكومي فيه دكاترة زي الورد اد ابني وبشوشين وفاهمين وسايبين بيوتهم عشان يؤدوا عملهم وربنا يحميهم في الوقت اللي جالي فيه في البيت دكاترة خدوا 8 آلاف جنيه لمجرد الكشف فقط".

ووجهت نصيحة للمواطنين قائلة: "أرجوكم متفرطش في الإجراءات تاني.. أنا كل رعبى كان على ولادي.. وإنهم مش عايزين يبعدوا عني وكنت خايفة عليهم لأعديهم، أن اتدهولت، ومكنتش متخيلة إن هيجيلى كورونا وكنت أكذب نفسي لآخر لحظة". وتابعت: "أرجوكم الصابونة فى جيبكم متخرجوش كتير إلا الضرورة بلاش تقربوا من حد وحط كمامة من ام 3 جنيه هتحميك من ألم ربنا ما يكتبها على حد".وعبر تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد هاني يونس، المستشار الإعلامى لمجلس الوزراء، تواصل وزارة الصحة مع الفنانة نشوى مصطفى و نقلها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.وكتب يونس، قائلاً: "إلى كل من أرسل لي بوست الفنانة نشوى مصطفى.. اطمنوا وزارة الصحة تحركت على الفور وهي في طريقها للمستشفى".

وعن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى، قالت الفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الصحى بنقابة المهن الموسيقية: "حالتها مستقرة بعد نقلها إلى أحد مستشفيات العزل".وأضافت نهال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending، أن نشوى مصطفى تعاني من السعال الشديد وتم وضعها على جهاز أكسجين بسيط لمساعدتها في التغلب على السعال.وأكدت أن نسبة الأكسجين في الدم حوالى 90%، مضيفة: "سألت الدكتور النهاردة قالي هنستنى يومين وهتتحسن حالتها بالأدوية".

قد يهمك أيضا:

“الصحة” تكشف الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا
نشوى مصطفى تكشف تطورات خطيرة في حالتها الصحية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على القصة الكاملة لإصابة نشوى مصطفى بكورونا تعرف على القصة الكاملة لإصابة نشوى مصطفى بكورونا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab