عمرو دياب يشعل موسم حفلات الصيف المصرية ويقدم أغنيتين من ألبومه الجديد لجمهوره في الساحل
آخر تحديث GMT22:18:23
 العرب اليوم -

عمرو دياب يشعل موسم حفلات الصيف المصرية ويقدم أغنيتين من ألبومه الجديد لجمهوره في الساحل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمرو دياب يشعل موسم حفلات الصيف المصرية ويقدم أغنيتين من ألبومه الجديد لجمهوره في الساحل

الفنان عمرو دياب
القاهرة - العرب اليوم

أشعل الفنان المصري عمرو دياب موسم حفلات الصيف في مصر بحفل جماهيري ضخم مساء أول من أمس في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري. وقدم دياب خلال الحفل أغنيتين من ألبومه الجديد المقرر طرحه في نهاية العام الحالي، وهما: «أحلى ونص»، و«اتقل». كما قدم دياب خلال حفله الغنائي الذي استمر نحو ساعتين 30 أغنية متنوعة. وعن كواليس تعاونه الفني مع عمرو دياب، قال الشاعر المصري تامر حسين لـ«الشرق الأوسط»: «تعد أغنية (اتقل) بمثابة التعاون الأول بيني وبين عمرو دياب لهذا الصيف، وهي نقلة فنية جديدة في تعاوني معه، لأنها أول أغنية ذات إيقاع سريع جريء أقدمها معه، على الرغم من تعاوننا من قبل في 56 أغنية بداية من عام 2009»، مضيفاً أنه يتعاون مع دياب في 4 أغنيات جديدة سيجري طرحها خلال الفترة المقبلة، من بينها أغنية درامية، بالإضافة إلى أغنية أخرى من المقرر طرحها ضمن مسلسله الجديد.
وشهد حفل عمرو دياب الذي وضع منظموه شروطاً قاسية لحضوره وصلت إلى 15 شرطاً، من بينها عدم اصطحاب الأطفال، صعود شاب من ذوي الهمم إلى المسرح لالتقاط صورة تذكارية معه، محققاً إحدى أهم أمنياته الشخصية. وحفل عمرو دياب الضخم ليس الأول من نوعه في منطقة الساحل الشمالي هذا الموسم، فقد استضافت المنطقة نحو 20 حفلاً غنائياً على مدار شهر واحد، في مقدمتها حفل الفنان الجزائري الشاب خالد الذي عاد للغناء في مصر بعد فترة غياب دامت نحو 3 سنوات، وقد شاركه في إحياء الحفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش.
في حين كان حفل الفنانة روبي من أكثر الحفلات الغنائية إثارة للجدل بسبب شروطه التي عدها كثيرون «تعجيزية»، ما دعا روبي إلى إصدار بيان توضيحي اعتذرت فيه لجمهورها.
كما شهد الموسم الصيفي عدداً من الأزمات القانونية المتعلقة بإقامة حفلات من دون تراخيص، كان بطلها المطرب الشعبي أحمد شيبة الذي تحرر ضده من جهاز الرقابة على المصنفات المصري محضرين للغناء من دون تصريح رسمي من نقابة المهن الموسيقية، كما تحرر عدد من المحاضر ضد عدد من الراقصات الأجنبيات. وكان عمر كمال وحسن شاكوش من بين أكثر المطربين المصريين إحياء للحفلات بالساحل الشمالي في الآونة الأخيرة، حيث أحيا كل منهما أكثر من 5 حفلات غنائية خلال 30 يوماً. ومن المتوقع أن يختتم الفنان تامر حسني موسم الصيف الغنائي في الساحل الشمالي، عبر حفل ضخم يقام في نهاية الشهر الحالي، يسبقه بأيام حفل آخر للفنان محمد رمضان. وبدوره، شدد المايسترو حمادة أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، على ضرورة احترام المعايير الأخلاقية التي أصدرتها نقابة الموسيقيين، ومن بينها رفض ظهور المطربين بشكل عارٍ غير لائق، مضيفاً لـ«الشرق الأوسط» أنّ «نقابة الموسيقيين ليس من اختصاصها منع محمد رمضان من الغناء، وذلك احتراماً لبروتوكول النقابات الفنية المصرية الثلاث التمثيلية والسينمائية والموسيقية الذي ينص على عمل أي عضو من أي نقابة في النقابات الأخرى من دون تصريح»، مشيراً إلى «أن الجهة المنوط بها منع مطرب أي حفل من خلع ملابسه هو جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وشرطة السياحة، وليس نقابة المهن الموسيقية كما يظن بعضهم».

قد يهمك ايضا 

عمرو دياب يطلق خط أزياء للشباب يحمل اسمه

عمرو دياب يعلن إطلاق خط أزياء في جميع أنحاء العالم يحمل اسم "34"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب يشعل موسم حفلات الصيف المصرية ويقدم أغنيتين من ألبومه الجديد لجمهوره في الساحل عمرو دياب يشعل موسم حفلات الصيف المصرية ويقدم أغنيتين من ألبومه الجديد لجمهوره في الساحل



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab