مرعي البريمو يحقق 6 ملايين جنيه في 5 أيام
آخر تحديث GMT00:54:43
 العرب اليوم -

مرعي البريمو يحقق 6 ملايين جنيه في 5 أيام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مرعي البريمو يحقق 6 ملايين جنيه في 5 أيام

محمد هنيدي
القاهرة - العرب اليوم

حقق فيلم «مرعي البريمو» أمس 924 ألف جنيه، ليواصل بذلك صدارته لشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته على مدار 5 أيام عرض إلى 6 ملايين و385 ألف جنيه.

و«مرعي البريمو» فكرة سينمائية وإنتاج وبطولة محمد هنيدي، بمشاركة غادة عادل، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد، وموسيقى تصويرية خالد حماد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الصعيدي «مرعي أحمد» بائع البطيخ، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية من خلال عمله، والتي اضطرته للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته، وعدد من أفراد عائلته.

واستقر في المركز الثاني فيلم «ع الزيرو»، الذي حقق أمس 808 آلاف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 5 أيام عرض إلى 4 ملايين و560 ألف جنيه، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران.

وتدور أحداث فيلم «ع الزيرو» حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء.

واستقر فيلم "بيت الروبي" في المركز الثالث على مستوى الإيراد اليومي، محققا أمس 482 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 118 مليونا و646 ألف جنيه.

ويحتل حاليا «بيت الروبي» المركز الثاني، ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية من حيث القيمة الاسمية، بعد أن تجاوز أرقام فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي عرض عام 2019، فيما يواصل حاليا الزحف لمنافسة «كيرة والجن» المتصدر للقائمة، الذي وصلت إيراداته عام 2022، إلى 119 مليون جنيه و783 ألفا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

فيلم «بيت الروبي» قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة «انفلونسر» مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

وفي المركز الرابع جاء فيلم «البعبع» محققا أمس 258 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته منذ طرحه أول أيام العيد إلى 41 مليونا و535 ألف جنيه.

وفيلم «البعبع» تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن «توتا»، ومحمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد محمود.

الفيلم محمل بالعديد من المشاعر الإنسانية، حيث يدور الصراع حول مجرم خطير يقوم بعملية سطو كبيرة ليؤمن مستقبله، قبل أن يكتشف أنه له أبناء لم يكن يعلم بوجودهم، ويتعرف عليهم لأول مرة بعد تخلي والدتهم عنهم.

وفي المركز الخامس جاء فيلم «مستر إكس»، محققا أمس 253 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 28 مليون جنيه و348 ألفا.

الفيلم قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

أما البطولة فهي لأحمد فهمي، وهنا الزاهد، في ثالث تعاون فني بينهما، بعد مسلسل «الواد سيد الشحات» ومسرحية «جوازة معفرتة»، ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، وبيومى فؤاد، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وأمير شاهين.

وجاء في المركز السادس فيلم «تاج»، محققا أمس 152 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته منذ أول أيام العيد إلى 44 مليونا و473 ألف جنيه.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، دينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبدالجليل، وساندي، وأحمد بدير، وليلى عز العرب.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي فانتازى، حول (تاج) الذى يجسده تامر حسني، الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توءم يدعى «هارون»، وتنشأ بينهما عداوة، بسبب سعي أحدهما لنصرة الخير، وبحث الآخر عن مصالحه الشخصية.

أما المركز السابع والأخير، فكان من نصيب فيلم «مطرح مطروح»، والذي حقق أمس 29 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدى أسبوعين، إلى 2 مليون جنيه و551 ألفا.

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء لقضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

الفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانين محمود حميدة، وكريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، بالإضافة إلى الفنان العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا».

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محمد هنيدي يعلق على إيرادات فيلمه «مرعي البريمو»

فيلم "مرعي البريمو" لمحمد هنيدي يحصد 4.4 مليون جنيه في 3 أيام عرض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرعي البريمو يحقق 6 ملايين جنيه في 5 أيام مرعي البريمو يحقق 6 ملايين جنيه في 5 أيام



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%

GMT 09:44 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

إجراء عاجل من الجيش اللبناني بشأن أجهزة بيجر

GMT 10:21 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

التشكيل المنتظر امتحان حسان الأول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab