الخطوط الجوية القطرية تحتفل بوصول طائرتها a350 إلى أميركا
آخر تحديث GMT06:52:25
 العرب اليوم -

الخطوط الجوية القطرية تحتفل بوصول طائرتها A350 إلى أميركا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخطوط الجوية القطرية تحتفل بوصول طائرتها A350 إلى أميركا

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - قنا

احتفلت الخطوط الجوية القطرية بوصول أول رحلة تجارية لأحدث طائرتها 350 XWB إلى مطار جون كينيدي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للمرة الأولى التي يصل فيها هذا النوع من الطائرات إلى أمريكا في رحلة مباشرة دون توقف.

وخلال مؤتمر صحفي عقدته الخطوط الجوية القطرية بمدينة نيويورك اليوم تم الإعلان أيضا عن افتتاح المكتب الإقليمي الجديد للناقلة بمبنى “امبايرستيت” بنيويورك بعد الانتقال من مقره السابق بواشنطن ليخدم خطط الناقلة التوسعية بالولايات المتحدة.

كما تم الإعلان أيضا عن الحملة الإعلانية العالمية الجديدة لهوية الناقلة التي تحمل عنوان /معا إلى كل مكان/، حيث تتبع الناقلة في حملتها أسلوبا جديدا يعكس نموها وتطورها كشركة طيران رائدة في صناعة الطيران.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، في كلمة له خلال المؤتمر الصحفي،” إنه منذ أول رحلة تجارية لطائرة A350 بين فرانكفورت والدوحة بداية العام الحالي 2015 فقد توسع أسطول الناقلة من طائرات هذا الطراز ليصل إلى 7 طائرات، ومن المتوقع الحصول على 8 طائرات أخرى قبل نهاية العام الجاري”.

وأوضح أن هذه الطائرات ستبدأ أولى رحلاتها على خط الدوحة – فيلادلفيا بداية من شهر يناير العام المقبل، يليها بوسطن في مارس، ثم الرحلة الثانية يوميا والتي تنطلق من مطار جون كينيدي في أبريل.

وبشأن إطلاق الهوية الجدية للناقلة، أوضح الباكر أن إطلاق الهوية الجديدة يمثل عصرا جديدا للناقلة، مشيرا إلى أن إطلاق هذا الشعار نابع من مواصلة نمو الخطوط الجوية القطرية وتوسعها بالعديد من الوجهات.

ولفت إلى أن هذه الهوية الجديدة تعكس القيم الأساسية للناقلة كشركة طيران حديثة ومبتكرة قادرة على الوصول إلى أبعد الأماكن وفي نفس الوقت تقريب الناس من بعضهم البعض لقضاء أفضل الأوقات.

وردا على أسئلة للصحفيين، أوضح السيد أكبر الباكر أن الخطوط الجوية القطرية لديها العديد من الخطط لجسر الفجوات في عالم الطيران بتوفير وسائل طيران أكثر راحة وأمنا تصل إلى العديد من الوجهات العالمية.

وأكد أن الناقلة لن تستثمر سوى في شركات الطيران الناجحة، وذلك إما بالشراكة أو الاستحواذ على حصص بهذه الشركات، وذلك لأهمية الاستثمارات الناجحة التي تدر الكثير من الأرباح، أما الشركات غير الناجحة فلن يكون هناك شراكات معها.

وأوضح أن الناقلة تعمل على إدخال خدمات جديدة على متن طائراتها الحديثة لتخدم أصحاب الإعاقات وخاصة السمعية وسيتم تطبيقها قريبا على متن هذه الطائرات.

بدورها، قالت السيدة سلام الشوا نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال والإعلام للخطوط الجوية القطرية، إن شعار الحملة الجديد يكمن في جوهره مفهوم دور الناقلة في تواصل الناس ببعضهم البعض والروابط التي تخلق بين الأشخاص والأماكن التي تصلها الناقلة ضمن شبكة وجهاتها التي تضم 153 وجهة على متن اسطولها المؤلف من 173 طائرة حديثة.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، حيث تسير اليوم أسطولا حديثا يضم 173 طائرة حديثة إلى 153 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات، وفازت بلقب أفضل شركة طيران في العالم، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم، خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2015، وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها القطرية على لقب أفضل شركة طيران في العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تحتفل بوصول طائرتها a350 إلى أميركا الخطوط الجوية القطرية تحتفل بوصول طائرتها a350 إلى أميركا



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab