توقيع عقد تطوير بين مصر للطيران وسيبر العالمية
آخر تحديث GMT21:07:39
 العرب اليوم -

توقيع عقد تطوير بين مصر للطيران و"سيبر" العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقيع عقد تطوير بين مصر للطيران و"سيبر" العالمية

مصر الطيران
القاهرة ـ أ ش أ

وقعت شركة مصر الطيران اليوم الثلاثاء عقد مشروع خطة التطوير لشركتي مصر للطيران للخطوط الجوية وأكسبريس مع شركة " سيبر " العالمية للحلول التقنية لشركات الطيران، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال إعادة هيكلة الشركات.

قام بتوقيع العقد الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وألسندرو تشينشمينو ، نائب رئيس شركة "سيبر" للحلول التقنية للطيران ، وذلك بمقر الشركة بالمبني الإداري لمصر للطيران بالقاهرة بحضور عدد من رؤساء الشركات التابعة لمصر للطيران وممثلي شركة "سيبر".

من جانبه، أكد الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن توقيع هذا العقد يأتي في إطار سعي مصر للطيران لإحداث تغيير جذري في هيكل أعمال الشركتين وهياكلهما المالية والإدارية والتشغيلية بهدف تنفيذ خطة تعافي تقوم علي تجاوز الخسائر والعودة إلي الربحية بحلول نهاية العام المالي 2015/2016".

وقال الحفني "إن هذا المشروع يقوم على وضع استراتيجية تطوير شاملة ترتكز على زيادة العائد من خلال تحسين كفاءة تدفق الإيرادات الجديدة بهدف الوصول إلى الربحية بحلول يونيو 2016، وسيتم تطبيق استراتيجية التطوير على العديد من القطاعات الحيوية بشركتي الخطوط وإكسبريس والتي تتضمن مراجعة وتقييم الأداء المالي والتشغيلي للشركتين، السياسات الخاصة بأطقم الركب الطائر، الاتفاقيات الخاصة بتبادل الخدمات، شبكة خطوط مصر للطيران، الأسطول، التسويق، نظم تقييم الأداء، الهيكل التنظيمي، إستراتيجية الأعمال لشركات مصر للطيران للخطوط الجوية وإكسبريس ووضع خطة عمل ومقترحات لهذه الشركات لتحسين التسعير والإيرادات الخاصة بالبضائع والركاب، بالإضافة إلى تقديم مقترحات التطوير فيما يتعلق بالتحالفات و الوقود والصيانة وكذلك ما يخص تأجير الطائرات".

وأضاف الحفني أن هذا المشروع استشاري تنفيذي متكامل بحيث يتم دراسة الوضع الحالي والاتفاق على الحلول المناسبة وتنفيذها خلال مدة المشروع وأن سيبر من أفضل الشركات العالمية في صناعة تقنية الطيران، فإنهم يعرفون عملنا ومنطقتنا والتحديات والفرص التي نقابلها ، كما أن لديهم سجل إنجازات مشرف في مساعدة شركات الطيران عالميًا في تحقيق الربحية والنمو المستمر وسوف تلعب سيبر دورًا هامًا في استراتيجية التطوير الخاصة بشركتنا والتي سوف تستغرق ٥ سنوات".

من جانبه، أعرب ألسندرو تشينشمينو، نائب رئيس سيبر للحلول التقنية عن سعادته لتوقيع هذا البروتوكول قائلاً: "تغمرني السعادة لاختيار مصر للطيران لنا من بين عدد من الشركات العالمية المتخصصة في مجال إعادة الهيكلة والتنظيم تقدموا لتنفيذ هذا المشروع ، مؤكدًا أن شركة "سيبر" على أتم استعداد لتقديم كافة الخدمات اللازمة من أجل إتمام هذه المهمة بنجاح خلال الجدول الزمني المحدد له، حيث من المقرر أن يستغرق تنفيذ هذا المشروع نحو ٥ سنوات بداية من شهر ديسمبر\كانون الأول2014 وحتي نهاية العام المالي 2019/2020.

وأوضح أن المشروع ينقسم إلى ٣ مراحل؛ المرحلتين الأولي والثانية، من بداية المشروع، يتم تنفيذهما بالتعاون بين فريق عمل من مصر للطيران وفريق عمل من بيت الخبرة سيبر  على أن تبدأ المرحلة الثالثة مع بداية عام 2017 وتنتهي بنهاية عام 2020 ويقوم بتنفيذها فريق عمل مصر للطيران.






 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع عقد تطوير بين مصر للطيران وسيبر العالمية توقيع عقد تطوير بين مصر للطيران وسيبر العالمية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab