الطيران السوري يقصف مناطق في حلب وإدلب وحمص ويلقي 7 براميلَ متفجرة على الغوطة
آخر تحديث GMT14:41:16
 العرب اليوم -

عدد ضحايا مجزرة درعا يرتفع الى 10 قتلى بينهم طفل ومقتل إمرأتين بالقنص جنوب حلب

الطيران السوري يقصف مناطق في حلب وإدلب وحمص ويلقي 7 براميلَ متفجرة على الغوطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطيران السوري يقصف مناطق في حلب وإدلب وحمص ويلقي 7 براميلَ متفجرة على الغوطة

الطيران السوري يقصف مناطق في حلب وإدلب وحمص
دمشق - نور خوام

استهدفت الطائرات الحربية السورية برشاشاتها الثقيلة مناطق سكنية في ريفي حلب وإدلب، في حين أسقطت على الغوطة الغربية 7 براميل متفجرة، فيما سقط المزيد من القتلى في المجزرة التي نفذتها طائرات مروحية في ريف.
ففي محافظة إدلب، استهدف الطيران الحربي بنيران رشاشاته الثقيلة مناطق في أطراف مدينتي خان شيخون ومعرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وفي محافظة حلب، استهدف الطيران الحربي مناطق في حي كرم الجبل ، بينما استهدفت الطائرات الحربية بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في بلدة كفر حمرة في الريف الشمالي الغربي، ومناطق أخرى في بلدة حيان بريف حلب الشمالي، كذلك فتحت الفصائل نيران قناصاتها على مناطق في مشروع 1070 شقة جنوب حلب، ما أسفر عن إصابة مواطنتين اثنتين ومعلومات أولية عن استشهادهما.

أما في محافظة الرقة، فقد تأكد مقتل عنصرين اثنين في تنظيم "داعش" جراء استهداف طائرة بدون طيار لسيارة كانت تقلهما في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي يوم أمس.
وفي محافظة دير الزور، جدد تنظيم "داعش" استهدافه لمناطق في حيي الجورة والقصور بمدينة دير الزور، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.
وفي محافظة حماة، استهدفت القوات النظامية بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في قرية التلول الحمر بريف حماة الجنوبي، كذلك ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في تل بزام بريف حماة الشمالي، بينما استهدفت الفصائل تمركزات للقوات النظامية في قرية مريودة بريف حماة الشمالي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وفي محافظة حمص ، استهدف الطيران الحربي بالقذائف ونيران الرشاشات الثقيلة مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.
أما في محافظة ريف دمشق ، فقد استهدف الطيران المروحي بـ 7 براميل متفجرة مناطق في المزارع المحيطة بمخيم خان الشيح بالغوطة الغربية، بينما استهدفت قوات النظام مناطق في بلدة مضايا، كذلك استهدفت الفصائل تمركزات لقوات النظام بمحيط بلدة مضايا، كما وردت معلومات عن وصول قافلة مساعدات انسانية تحوي نحو 7000 سلة غذائية إلى أطراف مدينة معضمية الشام بالغوطة الغربية، بانتظار سماح قوات النظام بدخولها إلى المدينة، بينما استهدفت الفصائل الإسلامية بنيران قناصاتها مناطق في أتستراد حرستا، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وفي محافظة دمشق ، قصفت القوات النظامية مناطق في أطراف حي القابون بأطراف العاصمة، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.
وفي محافظة درعا، ارتفع إلى 10 بينهم طفل على الأقل عدد الأشخاص الذين استشهدوا جراء مجزرة نفذها الطيران المروحي إثر استهداف للبلدة بأربعة براميل متفجرة أماكن في منطقة الدوار الرئيسي ببلدة داعل في ريف درعا الأوسط، وعدد الشهداء لا يزال مرشح للارتفاع لوجود بعض الجرحى في حالات خطرة، بينما قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة كفرناسج بريف درعا الشمالي، في حين استهدفت قوات النظام مناطق في درعا البلد بمدينة درعا، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وأخيرًا في محافظة القنيطرة ، فقد استهدفت القوات النظامية مناطق في أطراف بلدة طرنجة بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة،ما أسفر عن خسائر بشرية، بينما سقطت قذيفة أطلقتها الفصائل على منطقة في بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي، فيما لا تزال معارك الكر والفر متواصلة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة، حيث تجددت الاشتباكات بين الطرفين في محاور تل الحمرية ومحيط السرايا العسكرية بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة، في حين تجددت الاشتباكات بين الطرفين في محاور بلدة حضر الجنوبية بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة، ترافق مع تبادل إطلاق القذائف ونيران الرشاشات الثقيلة بين الطرفين في محاور الاشتباك، كذلك استهدفت قوات النظام تمركزاً للفصائل في منطقة سنترال جباتا الخشب بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الفصائل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران السوري يقصف مناطق في حلب وإدلب وحمص ويلقي 7 براميلَ متفجرة على الغوطة الطيران السوري يقصف مناطق في حلب وإدلب وحمص ويلقي 7 براميلَ متفجرة على الغوطة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:23 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 العرب اليوم - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 00:21 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab