أبو عبيدة يؤكد أن نتساريم سيكون محورًا للموت لجنود الاحتلال وأن النصر الحتمي قادم
آخر تحديث GMT08:04:28
 العرب اليوم -

أبو عبيدة يؤكد أن "نتساريم" سيكون محورًا للموت لجنود الاحتلال وأن النصر الحتمي قادم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبو عبيدة يؤكد أن "نتساريم" سيكون محورًا للموت لجنود الاحتلال وأن النصر الحتمي قادم

المتحدث العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبو عبيدة
غزة ـ كمال اليازجي

قال المتحدث العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبو عبيدة، اليوم الأحد، إن الشعب الفلسطيني في غزة، لا يزال يتعرض للعدوان والإبادة الجماعية عقابا له على تمسكه بأرضه، وطوفان الأقصى لم يكن بداية مقاومتنا لعدوان الاحتلال بل كان انفجارا في وجه جرائم العدو، كل كتائبنا الأربع والعشرين مع كل فصائل المقاومة قاتلت العدو وكسرته بمختلف أرجاء القطاع..

وأضاف أن جرائم الاحتلال بلغت ذروتها بالتطهير والإبادة الممنهجة في الضفة والقدس وقطاع غزة، استطلاعات الرأي المستقلة تظهر بعد أشهر من العدوان كيف يلتف شعبنا حول مجاهدينا.
وواصل: «ما زلنا نقاتل في غزة دون دعم خارجي وما زال شعبنا صامدا بلا غذاء ولا دواء، مجاهدونا يقاتلون منذ 9 أشهر ويكسرون جيش العدو المدعوم من الولايات المتحدة وبريطانيا.. جيش الاحتلال الذي يستخدم المدنيين دروعا بشرية ويقصف البيوت ويستبيح المستشفيات والمدارس والمساجد والكنائس..

وتابع أن العالم رأى من خلال جرائم الاحتلال في غزة أكذوبة المنظمات الدولية وعجز قوانين حقوق الإنسان المزعومة، مضيفا «لا مكان في غزة لقوات تتحصن في البيوت كاللصوص ولا لضباط يختبئون وراء المدرعات».
وشدد على أن معركة رفح وما يسطره مجاهدونا في الشجاعية وغيرها دليل على قوة مقاومتنا وفشل العدو وهزيمته، مضيفا «مقاتلو أمتنا حققوا بتوحيد الجبهات أمام الاحتلال الوحدة العربية بشكل غير مسبوق»، قائلا «لا نزال الأحرص على وقف العدوان ولن نقبل سوى برفع الظلم عن أهلنا»..

وقال أبو عبيدة "إن لدى الحركة وثائق ستكشف عنها في الوقت المناسب وستظهر كيف نفذنا خداعا استراتيجيا مركبا لجهاز الشاباك ومنظومة العدو الأمنية, كما تمكن مجاهدونا من إعادة تدوير عدد كبير من مخلفات العدو من قنابل وصواريخ ألقاها على المدنيين بكثافة غير مسبوقة في تاريخ الحروب"

ولفت إلى أن نتيجة المقاومة الحتمية ستكون النصر وهزيمة العدو والاحتلال، قائلا «نطمئن مجاهدينا وشعبنا وأمتنا أن طوفان الأقصى من تلك المعارك التي لا تؤول إلا لتحولات كبيرة».

إن محور وسط القطاع المسمى نتساريم سيكون محورا للموت والرعب لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي. وأكد أبو عبيدة، أن كتائب القسام عززت المقدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان على أرضها.
ووجه أبو عبيدة رسالة لعائلات الأسرى الإسرائيليين، قائلا إنه "بات معلوما لديكم أن النصر المطلق لنتنياهو هو انتصاره الشخصي في البقاء في السلطة"، موضحا أن كل ما يفعله نتنياهو هو محاولة الهروب من الإخفاق الذي سيلازمه طوال حياته.
وأشار أبو عبيدة، إلى أن عناصر القسام تمكنوا من إعادة تأهيل بعض المقدرات المهمة وتجهيز الأفخاخ والكمائن وتصنيع العبوات القذائف.

وأضاف أن ما يجري من تصاعد مستمر للمقاومة في الضفة الغربية هو رد وخيار شعبنا في مواجهة الإبادة الممنهجة، موضحا أن كابوس تحرك الضفة والقدس وأراضي 48 المحتلة قادم لا محالة، قائلا «رد شعبنا في أراضي 48 على ما يتعرضون له قادم لا محالة وبأيدي أبناء شعبنا الأبطال».

وتابع أن جبهات المقاومة في لبنان والعراق واليمن توحدت لنصرة القدس وضمير أمتنا الجمعي ينحاز لهذه المقاومة، مضيفا أن العدو تلقى ولا يزال يتلقى الضربات الموجعة في كل مكان يتوغل فيه داخل قطاع غزة.

وشدد على أن القدرات البشرية لكتائب القسام بخير كبير وتمكنا خلال الحرب من تجنيد آلاف من المقاتلين الجدد، مضيفا أن هناك آلاف من المقاتلين مستعدون لمواجهة العدو متى لزم الأمر، «عززنا القدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان من أرضنا.. والنصر المطلق الذي يتحدث عنه نتنياهو يعني انتصاره الشخصي وإرضاء صعاليك حكومته».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجيش الإسرائيلي يُعلن اغتيال القيادي في حماس أحمد ياسر القرة

أول تعليق من حماس على إعلان "فلسطين دولة مستقلة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو عبيدة يؤكد أن نتساريم سيكون محورًا للموت لجنود الاحتلال وأن النصر الحتمي قادم أبو عبيدة يؤكد أن نتساريم سيكون محورًا للموت لجنود الاحتلال وأن النصر الحتمي قادم



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 00:44 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

أجمل موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لموسّم ربيع 2024
 العرب اليوم - أجمل موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لموسّم ربيع 2024

GMT 00:15 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

مناظر خلابة ورحلة استثنائية في جزر فينيسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab