هاتريك صلاح يقود ليفربول إلى صدارة مؤقتة للبريميرليغ
آخر تحديث GMT21:36:48
 العرب اليوم -

استطاع أن يحقق فوزًا مهمًا للغاية

هاتريك صلاح يقود ليفربول إلى صدارة مؤقتة للبريميرليغ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هاتريك صلاح يقود ليفربول إلى صدارة مؤقتة للبريميرليغ

النجم المصري محمد صلاح
لندن _ العرب اليوم

استطاع نادي ليفربول أن يحقق فوزًا مهمًا للغاية على حساب بورنموث بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب فيتاليتي.

وتمكن محمد صلاح من إحراز الهدفين الأول لليفربول في الدقيقة 25، والثاني في الدقيقة 48 من المباراة، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق كووك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68، وجاء الرابع عن طريق صلاح أيضًا في الدقيقة 77 من المباراة، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد بورنموث عند 23 نقطة في المركز السابع.

هاتريك صلاح يقود ليفربول إلى صدارة مؤقتة للبريميرليغ

وكانت سيطرة ليفربول واضحة منذ بداية المباراة، ولكن بدون هجمات خطيرة حتى العشر دقائق الأولى، وكان أول تهديد عن طريق ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 13 عن طريق شاكيري ولكنها اصطدمت بالحائط البشري وخرجت لركنية.

ليعود اللاعب ليمرر لصلاح خلف مدافعي بورنموث في الدقيقة 14، الذي سيطر عليها بشكل جيد، ولكنه سددها بشكل غريب جدًا بعيدة عن المرمى.

ويظهر بورنموث للمرة الأولى في المباراة في دقيقتين متتاليتين، الأولى في الدقيقة 23 بتسديدة من كينج ولكنها ضعيفة وتخرج لضربة مرمى لليفربول، بيما كانت الفرصة الأخطر لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، بعد تمريرة من ستانيسلاس خلف المدافعين لبروكس، الذي سددها بقوة ولكن أليسون يتألق ويخرجها ليرد محمد صلاح في الدقيقة 25 بهدف التقدم لليفربول، بعدما استغل خطأ بيجوفيتش في إخراج تسديدة فيرمينو، ويتابعها صلاح بشكل جيد ويحولها للمرمى.
 
وحاول بورنموث منذ الهدف وحتى نهاية الشوط الأول، إدراك التعادل عن طريق الاعتماد على العرضيات والوصول إلى مرمى ليفربول عن طريق الضربات لركنية، ولكن جميعها يخرجها فان دايك أو أليسون بنجاح.

 واستطاع النجم المصري مع بداية الشوط الثاني، أن يظهر في أول لقطة في المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 48، بعد تمريرة من فيرمينو، ليمر صلاح من آكي ويضعها بإتقان على يسار بيجوفيتش.
 
وحاول مهاجم بورنموث كينج في الدقيقة 53، حصول على ضربة جزاء بعد تدخل في أليسون، ولكن حكم المباراة قرر عدم احتسابها في أول ردة فعل من أصحاب الأرض بعد الهدف الثاني.

 وجاء مدافع بورنوث ستيف كووك في الدقيقة 68، ليحطم آمال فريقه، بإحرازه لهدف في مرمى بعدما فشل في إخراج عرضية روبرتسون، لتسكن شباك فريقه معلنة عن الهدف الثالث.

هاتريك صلاح يقود ليفربول إلى صدارة مؤقتة للبريميرليغ

وحاول بورنموث في الدقيقة 71، الرد عن طريق ضربة حرة مباشرة سددها ستانيسلاس بشكل رائع، ولكن أليسون يتألق ويمسكها بنجاح، ليكون رد محمد صلاح بهدف رائع جدًا في الدقيقة 77، بعد استغلال تمريرة لالانا والمرور من الحارس بيجوفيتش مرتين ويضعها في الشباك بطريقة رائعة، معلنًا عن الهدف الثالث له في المباراة والرابع لليفربول.
 
وحاول دانيلز في الدقيقة 80، أن يقلص الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تعلو عارضة الحارس البرازيلي أليسون، وحتى نهاية المباراة استسلم بورنموث بشكل كبير للنتيجة، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للريدز يحتلون بها الصدارة بشكل مؤقت.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتريك صلاح يقود ليفربول إلى صدارة مؤقتة للبريميرليغ هاتريك صلاح يقود ليفربول إلى صدارة مؤقتة للبريميرليغ



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - حزب الله يعلن قصف مستعمرة إسرائيلية بـ50 صاروخاً

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة

GMT 04:32 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

اللوكيشن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab