المهرجان الثاني للأولمبياد الخاصّ الإماراتيّ يختتم فعاليّاته في أبو ظبي
آخر تحديث GMT00:16:53
 العرب اليوم -

بمباراة استعراضيّة لكرة اليد شارك فيها رئيس مجلس إدارة الاتحاد

المهرجان الثاني للأولمبياد الخاصّ الإماراتيّ يختتم فعاليّاته في أبو ظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المهرجان الثاني للأولمبياد الخاصّ الإماراتيّ يختتم فعاليّاته في أبو ظبي

المهرجان الثاني للأولمبياد الخاص الإماراتي
دبي ـ دانا عبيد

اختُتِم المهرجان الثاني للأولمبياد الخاص الإماراتي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الأحد، وأقامت لجنة الرياضة والمسابقات في اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين في الختام مباراة استعراضية لكرة اليد شارك فيها لاعبو الأندية المشاركون في المهرجان، كما انضم رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمد محمد فاضل الهاملي ما أدخل سعادة غامرة للاعبين المشاركين.
وحاز نادي دبي للرياضات الخاصة على المركز الأول في منافسات كرة اليد بمجموع 7 نقاط، ليحظى بالمركز الثاني نادي العين للمعاقين بمجموع 5 نقاط، واحتل المركز الثالث نادي أبوظبي لذوي الإحتياجات الخاصة بمجموع 4 نقاط.
وتألق في منافسات السباحة لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية عوض سعيد حمد في منافسات 25 متر حرة للفئة العمرية من 16-21 بحصوله على الميدالية الذهبية ليحظى بالمركز الثاني لاعب نادي الثقة للمعاقين خالد محمد البرغوثي ليحتل المركز الثالث لاعب مركز النور أندرس فيليب.
وفي منافسات 50 متر حرة للفئة العمرية فوق 22 تصدر المراكز الثلاثة الأولى نادي الثقة للمعاقين بلاعبيه عبدالله زبير التاجر الأول، والثاني عبدالوهاب محمد الحوسني والمركز الثالث عبدالله محمد صبيح.
أما في منافسات 25 متر ظهر للفئة العمرية فوق 22 استطاع لاعب نادي أبوظبي لذوي الحاجات الخاصة خالد العلي الحصول على المركز الأول، ليأتي زميله راشد عبدالرحمن القبيسي في المركز الثاني، فيما احتل لاعب نادي الثقة للمعاقين عبدالوهاب محمد الحوسني المركز الثالث.
واستطاع لاعب مركز النور أحمد علي الحصول على المركز الأول في منافسات 25 متر صدر للفئة العمرية 12-15، تلاه في المركز الثاني لاعب نادي دبي للمعاقين، فيما حصل يزن أحمد لاعب نادي الثقة للمعاقين على المركز الأول في منافسات 25 متر صدر للفئة العمرية 16-21، تلاه في المركز الثاني لاعب نادي دبي للمعاقين محمد يحى يوسف.
وفي منافسات "البولينغ" جاءت النتائج لتظهر قوة المنافسة بين اللاعبين ليتصدر منافسات الفردي للذكور للفئة العمرية فوق 22 لاعب دبي للمعاقين قاسم الشحي، تلاه في المركز الثاني محمد سعيد الجابري لاعب نادي أبوظبي لذوي الحاجات الخاصة، ليحتل المركز الثالث لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد علي حمد مبارك، وتصدر المجموعة الثانية لاعب نادي دبي للمعاقين محمد الزرعوني، ليكون في المركز الثاني لاعب نادي الثقة للمعاقين أحمد عبدالله جمعة، ليأتي في المركز الثالث لاعب نادي خورفكان للمعاقين ابراهيم سالم بشيك، وفي المجموعة الثالثة حصل على المركز الأول لاعب نادي خورفكان للمعاقين محمد عبدالله النقبي، وفي المركز الثاني لاعب نادي الثقة للمعاقين سيف محمد الدبل، وفي المركز الثالث لاعب نادي خورفكان للمعاقين حسن حمودي.
وفازت في فئة الإناث لاعبة نادي أبوظبي لذوي الحاجات الخاصة للفئة العمرية نفسها آلاء عمر سالم على المركز الأول لتكون وصيفتها عفراء المنصوري، وفيما احتلت المركز الثالث عامرة بنت عبدالله لاعبة نادي دبي للمعاقين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهرجان الثاني للأولمبياد الخاصّ الإماراتيّ يختتم فعاليّاته في أبو ظبي المهرجان الثاني للأولمبياد الخاصّ الإماراتيّ يختتم فعاليّاته في أبو ظبي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab