عبد العزيز درويش يؤكد أن مواهب عديدة في الكويت وراء ولادة برنامجه الجديد
آخر تحديث GMT21:28:55
 العرب اليوم -

يواصل تقديم برنامجي "لوكيشين 965" و"صان شاين"

عبد العزيز درويش يؤكد أن مواهب عديدة في الكويت وراء ولادة برنامجه الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد العزيز درويش يؤكد أن مواهب عديدة في الكويت وراء ولادة برنامجه الجديد

المذيع عبدالعزيز درويش
الكويت - العرب اليوم

بعيداً عن شاشة التلفاز التي اعتاد المشاهدون على متابعته عليها، انطلق المذيع عبدالعزيز درويش في تصوير حلقات برنامجه الخاص «مع عبدالعزيز» ذي طابع «اللايف ستايل» والذي يبث عبر قناته الخاصة في «يوتيوب» وفي تفاصيل ذلك، صرّح درويش، قائلاً: «هذا البرنامج من إعدادي وتقديمي ومن إخراج يوسف الشريدة، وتتمحور فكرته حول إبراز جهود الشخصيات الموهوبة من مختلف التخصصات في الحياة، إذ أبحث عن كل إنسان مبدع متميز سواء كان ذكراً أو أنثى ومهما كان عمره، ولا يهمني إن كان مشهوراً من قبل، أستضيفه لتسليط الضوء على ما يتمتع به من موهبة».

وتابع درويش بالقول: «نبعت الفكرة من رحم عملي الإعلامي، عندما أيقنت وجود مواهب عديدة في الكويت، لكنها تحتاج إلى من يسلّط الضوء عليها حتى تبرز وتصبح معروفة، لذلك قرّرت البدء بهذا البرنامج عبر (يوتيوب) كوني أردت الحصول على مساحة حرية أكبر بعيداً عن بعض القيود التي قد أواجهها لو تم عرضه على شاشة التلفاز، وهنا لا أقصد أبداً الخروج عن خط العادات والتقاليد بتاتاً لأنني ملتزم بها، لكن كما هو معلوم أن أسلوب طرح الأسئلة بطريقة معاصرة ونوعيتها قد لا أجدها سوى في عالم الإنترنت التي أكون بها رقيباً على ذاتي» وأردف درويش: «مدة الحلقة الواحدة لا تتجاوز العشر دقائق كحد أقصى، والسبب يرجع إلى أننا نعيش في عصر السرعة، والمشاهد بصورة عامة بات لا يتحمل البرامج ذات المدة الطويلة (يبي الزبدة، مو مجرد حشو)، لهذا ركزت في الإعداد على اختزال المحاور لتكون ذات قيمة أكثر ومفيدة للمتابع والضيف أيضاً».

أما على صعيد التلفزيون، فأشار درويش إلى أنه ما زال يواصل مشاركته في تقديم برنامج (لوكيشين 965)، «وهو من إعداد الدكتور أسعد الجميل ومحمد بوحمد وإخراج عبدالرحمن الصايغ، والذي يعرض في تمام الساعة الواحدة ظهراً كل يوم جمعة على شاشة القناة الأولى بتلفزيون الكويت والبرنامج تسجيلي يتكلّم بصورة عامة عن إبراز الأماكن الجميلة في دولتنا الحبيبة الكويت، بالإضافة إلى استضافتي مجموعة مميزة من الشخصيات أصحاب المهن المختلفة في مدة لا تتجاوز نصف الساعة».

وأضاف درويش: «كذلك، وعبر شاشة القناة الثانية، أطلّ من الأحد إلى الخميس طوال ساعة من الوقت تبدأ عند التاسعة صباحاً من خلال (Sunshine)، هذا البرنامج الصباحي الذي نتطرق فيه إلى حالة الطقس وحركة المرور وكل الأمور الصباحية وغيرها من الفقرات المتنوعة والمميزة، وبهذا يمكنني القول إنه مشابه إلى طبيعة برنامج (صباح الخير يا كويت)، لكن نقطة الاختلاف أنه ناطق باللغة الإنكليزية، وهو من إعداد داليا رمضان وهبة حلبوش وإخراج محمد عوض ومحمد دشتي وإشراف عام حمد البدري».

وبسؤاله عن الفائدة التي لمسها كونه يتقن التحدث باللغة الإنكليزية بطلاقة، قال: «إتقاني التحدث والمحاورة باللغة الإنكليزية بطلاقة فتح لي أبواباً عديدة ومنحني خيارات عديدة سواء في القناة الاولى أو الثانية لتمثيل بلدي الكويت بالشكل الجميل. إلى جانب ذلك، من الرائع أن يكون المذيع مثقفاً، قارئاً، محباً لتطوير ذاته على جميع الأصعدة، ليكون متأهباً أمام أي موقف طارئ قد يصادفه».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فيديو رقص ليلى وملك أحمد زاهر تريند رقم 1 على يوتيوب

بسنت نورالدين توضح سبب حزنها بعد أنباء ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد العزيز درويش يؤكد أن مواهب عديدة في الكويت وراء ولادة برنامجه الجديد عبد العزيز درويش يؤكد أن مواهب عديدة في الكويت وراء ولادة برنامجه الجديد



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران

GMT 08:57 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

استشهاد سوري في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab