نجوم أحرجوا آبائهم بعد تدخلهم في حياتهم وتصريحاتهم المغلوطة عنهم حلا شيحة أحدثهم
آخر تحديث GMT00:54:43
 العرب اليوم -

نجوم أحرجوا آبائهم بعد تدخلهم في حياتهم وتصريحاتهم المغلوطة عنهم "حلا شيحة" أحدثهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم أحرجوا آبائهم بعد تدخلهم في حياتهم وتصريحاتهم المغلوطة عنهم "حلا شيحة" أحدثهم

الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة
القاهرة - العرب اليوم

وقع عدد من النجوم مؤخرًا في أزمات متعددة بسبب تصريحات آبائهم لوسائل الإعلام المختلفة، والتي تطرقت إلى حياة هؤلاء النجوم الخاصة وتسببت في إثارة الجدل والشائعات حولهم، ووضعت جمهورهم في حيرة تجاههم.كان أحدث هؤلاء الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، التي منذ زواجها من الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، بدأت تظهر بغطاء الرأس، وهو ما جعل البعض يؤكد عودتها للحجاب مجددًا، خاصة وأن ظهورها به قد تكرر كثيرًا، لكن قبل أيام قليلة خرج والدها في أحد اللقاءات الإذاعية وأكد أن ابنته لم تعد لارتداء الحجاب مجددًا، بعد زواجها.

حلا شيحة قررت نفي تصريحات والدها وإحراجه بالأمس، حيث نشرت عدة صور عبر حسابها على انستجرام، وظهرت في تلك الصور مرتدية الحجاب، وعبرت عن سعادتها بشكلها الجديد، فعلقت قائلة: "مفيش اجمل من السعادة الروحية و السلام الداخلي، الحمد لله".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تحرج فيها حلا شيحة والدها، حيث إنها حرصت على الرد عليه بعد تصريحاته ضد زوجها معز مسعود مؤخرًا والذي وصفه والدها بأنه قد اختطف ابنته فكريا، ورفضت حلا وقتها تصريحاتها ونفتها تماما، إلا أنها عادت وحرصت على مصالحة والدها بعد ذلك.
هنادي مهنا

الفنانة المصرية هنادي مهنا كان حفل زفافها على الفنان الشاب أحمد خالد صالح قد أثار الجدل بسبب تواجد نجوم المهرجانات به رغم قرار نقابة الموسيقيين بعدم التعامل معهم في الحفلات وقتها، وحينها خرج والدها هاني مهنا وقال إنه لا يعرفهم ولم يوجه لهم الدعوة لحضور الزفاف لكنه فوجئ بحضورهم.

وبعدها ظهرت هنادي في مقطع فيديو وقالت إن والدها هاني مهنا لم يكن على علم بحضورهم كمدعوين، ولم يحضروا بصفتهم مطربين ولكن كضيوف، وأنها طلبت منهم لحضور بنفسها وعبرت عن سعادتها بوجودهم، وهو ما اعتبره البعض بمثابة إحراج لوالدها.
حسام حبيب

الفنان المصري حسام حبيب أحرج كذلك والده خلال الأشهر الماضية، تزامنًا مع التسجيل المسرب لوالده وتصريحاته ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجة ابنه، التي أثارت ضجة وقتها، وهو ما جعل حسام حبيب يخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينفي تلك التصريحات ويؤكد على مدى حبه وإخلاصه لزوجته.

وأكد حسام حبيب وقتها أنه سوف يقاضي كل من أساء له ولزوجته مهما كانت درجة قرابته لهما، كما اتهم حسام عدد من الأشخاص بالسعي إلى انتهاك شيرين عبد الوهاب واستغلالها، ووصف بعضهم بأقرب الناس إليهما، وأنهم يريدون الإيقاع بينهما والتأثير على علاقتهما، ليحرج بذلك والده، قبل أن تتم مصالحة الثنائي.

قد يهمك أيضا

حلا شيحا تشارك بفيلم "أثل" الوثائقي بمهرجان العين السينمائي بالإمارات

حلا شيحة تنهي الإجراءات القانونية لطلاقها من زوجها رسمياً وتُثير الجدل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم أحرجوا آبائهم بعد تدخلهم في حياتهم وتصريحاتهم المغلوطة عنهم حلا شيحة أحدثهم نجوم أحرجوا آبائهم بعد تدخلهم في حياتهم وتصريحاتهم المغلوطة عنهم حلا شيحة أحدثهم



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab