موديلات فساتين تتناسب أصحاب القامة الطويلة لإطلاله أنيقة وعصرية
آخر تحديث GMT07:10:13
 العرب اليوم -

موديلات فساتين تتناسب أصحاب القامة الطويلة لإطلاله أنيقة وعصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موديلات فساتين تتناسب أصحاب القامة الطويلة لإطلاله أنيقة وعصرية

ياسمين صبري بفستان أزرق أنيق
القاهرة - العرب اليوم

تتمتع كثير من الفتيات بقامة طويلة وممشوقة، وبالتالي تبحثن عن موديلات فساتين تتناسب معهن وتبرز قوامهن بشكل جذاب، ولكي تتألقي بتصاميم أنيقة ولافتة، نطلعك على فساتين مايا ويليامز مدونة الموضة العراقية المقيمة في لندن، وكيف تختار التصاميم التي تتناسب مع شكل جسمها وقامتها الطويلة، كما أنها تتميز بقوامها النحيل، مما يجعلها ملهمة للعديد من الفتيات، وخاصةً أنها تتواجد في إحدى عواصم الموضة العالمية، وتحرص على حضور أسبوع الموضة، وبالتالي تكتسب العديد من الأفكار لمواكبة الصيحات الرائجة.

تعد الفساتين بصيحة الكروب توب العالمية من أبرز صيحات الموضة البارزة مؤخراً، وهي مثالية لصاحبات القامة الطويلة والممشوقة، حيث تتألف من قطعتين منفصلتين، وبالتالي تساعد على تقسيم أجزاء الجسم العلوي عن السفلي، وبالتالي تبرزه بصورة أفضل، ولذلك تحرص مايا ويليامز على الظهور بالعديد من الإطلالات بفساتين الكروب توب، وتختارها بألوان حيوية لتتناسب مع أجواء موسم الصيف.

هنا اعتمدت مايا فستان كروب توب مزيناً بنقشات ملونة، يتألف من التوب بالأكمام الطويلة بتصميم مستوحى من القميص مع أكمام طويلة، والتنورة بقصّة واسعة، ونسقت معه سليبر أزرق فاتحاً يتناغم مع الفستان.

وفي إطلالة شاطئية، اختارت فستاناً أسود بصيحة الكروب توب يجمع بين التوب الحمالات وتنورة عمودية باللون الأسود، وأضفت لمسة حيوية للفستان باستخدام حقيبة ملونة مستوحاة من فاكهة الصيف.
إليك أبرز موديلات فساتين كاجوال للمحجبات موضة صيف 2024

أيضاً من ضمن التصاميم المناسبة للفتيات صاحبات القامة الطويلة والممشوقة، الفساتين القصيرة بالقصّة الواسعة التي لا تحدد الجسم، وهي مثالية لموسم الصيف والعطلات، وخاصةً التصاميم التي تتسع تدريجياً من أسفل، فلا تبرز الطول الحقيقي للساق وتزيد من أنوثة المرأة.

في هذا اللوك، اختارت مايا ويليامز فستان حمالات ملوناً ومحبوكااً بتصميم أنيق وجذاب مع قصّة تتسع من أسفل، وأكملت الإطلالة بصندل بيج عصري، فضلاً عن الأكسسوارات الملونة التي زادت من حيوية اللوك، وجمعت بين الأقراط الطويلة والقلادة.

كما ظهرت مايا بفساتين آخر قصير باللون الوردي المفعم بالأنوثة والحيوية بقصّة واسعة، مع أكمام قصيرة وياقة مربعة، وأكملت اللوك بحقيبة كتف باللون الوردي، وسليبر فلات ناعم باللون البني.
اكتشفي كيف دخلت النقوش البرية عالم الموضة

تصميم آخر من فساتين مايا ويليامز المفضلة يمكن أن يناسب صاحبات القامة الطويلة والنحيفة، وهي الفساتين الميدي بالقصّة العمودية، فكم تبدو جذابة وأنثوية، وخاصةً أنها من أبرز صيحات الموضة الرائجة مؤخراً، وقد اعتمدت مايا هذا التصميم في أكثر من إطلالة، وأبرزها هذا الفستان الأزرق المنقّط بالأبيض مع فيونكة بيضاء على الصدر، ونسقت معه حقيبة وحذاء باللون الأبيض ومجوهرات ذهبية.

إذا كنتِ تملكين قامة ممشوقة ونحيفة، وتريدين إضافة بعض من لمسات الأنوثة لها لإبراز الجسم بصورة أجمل، فلتعتمدي الفساتين بالتنورة الطبقات التي تتسع تدريجياً من أسفل، والتي نجدها في كثير من فساتين مايا ويليامز، مثل هذا الفستان المزين بطبعات الورود الملونة مع تنورة طبقات، وقد اختارته لحضور حدث رسمي نهاري يتطلب هذا اللوك، ونسقت معه قبعة الورود الأنيقة وحقيبة باللون الأخضر تتناغم معه.

يتميز اللون الأسود بأناقته وجاذبيته الدائمة، وتأتي الفساتين السوداء في مقدمة الألوان التي لا تتخلى عنها المرأة، ولكن هل يتناسب مع صاحبات القامة الطويلة والممشوقة؟ نعم يمكن لهؤلاء الفتيات ارتداء فساتين سوداء بقصّات تتناسب مع شكل الجسم والتي تحدد الخصر ثم تتسع من أسفل، ولتختاري التصاميم المزينة بتفاصيل بارزة للمناطق التي تتمتع بنحافة شديدة، كهذا التصميم من فساتين مايا ويليامز باللون الأسود، والمزين بوردة سوداء بارزة على الصدر، مما يساعد في إخفاء الحجم الصغير لهذه المنطقة.

وبشكل عام، يفضل اختيار فساتين مزودة بحزام على الخصر بحيث تساعد في تقسيم التصميم والجسم إلى منطقة علوية وسفلية، على عكس الفساتين التي لا تحدد هذه المنطقة وبالتالي تزيد من طول القامة، مثل فستان مايا ويليامز الوردي بصيحة الكم الواحد مع لمسة بحزام بسيط يحدد الخصر وتنورة قصيرة بقصّة واسعة، وتميز أيضاً بطبقات التول التي تزيد من حجم الجسم ولا تحدد القامة الممشوقة، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة بنفس لون وقماش الفستان.

قد يهمك أيضــــاً:

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

ياسمين صبري تتألق بألوان صيفية مبهجة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات فساتين تتناسب أصحاب القامة الطويلة لإطلاله أنيقة وعصرية موديلات فساتين تتناسب أصحاب القامة الطويلة لإطلاله أنيقة وعصرية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:37 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي
 العرب اليوم - إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب
 العرب اليوم - دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:27 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 19:13 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يستغل قضايا مانشستر سيتي لخطف رودري

GMT 09:57 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ماليزيا تسجل أول إصابة بجدري القرود خلال عام 2024

GMT 16:57 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

وفاة المخرج إيمان الصيرفي عن عمر ناهز 71 عاما

GMT 06:44 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

"رحلة 404" لـ منى زكي يمثّل مصر في الأوسكار

GMT 05:26 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أنباء عن هجمات سيبرانية على مواقع إسرائيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab