خادم الحرمين الشريفين يتلقى التهاني بنجاح الحج وذكرى يوم الوطن
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

خادم الحرمين الشريفين يتلقى التهاني بنجاح الحج وذكرى يوم الوطن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خادم الحرمين الشريفين يتلقى التهاني بنجاح الحج وذكرى يوم الوطن

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
مكة – العرب اليوم

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مزيدا من برقيات التهاني والتبريكات بمناسبتي انتهاء موسم الحج 1436 ونجاحه، وذكرى اليوم الوطني الـ85 للمملكة.

وعبر أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد عن خالص تهانيه على النجاح الكبير الذي تحقق لموسم حج هذا العام بفضل الله تعالى ثم ما بذله خادم الحرمين الشريفين شخصيا وحكومته الرشيدة من جهود كبيرة ومقدرة عظيمة وتوفير جميع الخدمات وسبل الراحة والعناية الصحية الفائقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وما يشهده الحجيج عاما بعد عام من تطور مستمر في مشروع توسعة المسجد الحرام وما يصاحبه من استحداث مراكز جديدة لخدمة ضيوف الرحمن كل ذلك قد يسر وسهل أداء المناسك عليهم.

وأضاف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس "إن ما تحقق من خدمات كبرى وتسهيلات عظمى وإنجازات مثلى نعم بها ضيوف الرحمن الكرام وما قُدم من جهود متميزة ومثالية خلال هذا الموسم العظيم، وتمت الاستفادة التامة من كامل المرحلة الثالثة من المشروع لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطاف وأيضا الاستفادة من التوسعة العملاقة التاريخية المباركة في المسجد الحرام، وبما من الله به على حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم من أداء شعائر حجهم وزيارتهم في أمان وراحة واطمئنان واستقرار".فيما أوضح رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي "إن نجاح خطة الحج يعكس التفاني الذي تبديه السلطات السعودية كل عام"، مضيفا "أن موسم الحج لا يمكن مقارنته بأي اجتماع آخر في العالم، وما تقدمه المملكة من تسهيلات جبارة للحجاج لا يمكن أيضا مقارنتها بأي جهود أخرى".

و هنأ المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" الدكتور عبدالله محارب القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ85 للمملكة، منوها  بالتطور الذي شهدته المملكة والخطوات التي خطتها ولا تزال نحو التقدم والرقي وبناء المؤسسات الحضارية المختلفة، وإرسال البعثات إلى الخارج وتخريج أعداد حافلة من الطلاب وإنشاء عدد كبير من الجامعات في فترة وجيزة.

وذكر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالله مرزوق "إن ذكرى توحيد المملكة تجسد مدى التلاحم والحب والود المتبادل بين الراعي والرعية، ونتابع من خلالها مسيرة النهضة التي عرفها الوطن والمواطن ويعيشها في المجالات كافة حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة سيادة وريادة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين الشريفين يتلقى التهاني بنجاح الحج وذكرى يوم الوطن خادم الحرمين الشريفين يتلقى التهاني بنجاح الحج وذكرى يوم الوطن



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab