منصور هادي يشيد بدعم العاهل الاردني لمسيرة التغيير السلمي في بلاده
آخر تحديث GMT07:41:18
 العرب اليوم -

اليمن والأردن وقعا 11 اتفاقية و برنامجاً تنفيذيَّاً للتعاون المشترك بينهما

منصور هادي يشيد بدعم العاهل الاردني لمسيرة التغيير السلمي في بلاده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منصور هادي يشيد بدعم العاهل الاردني لمسيرة التغيير السلمي في بلاده

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والعاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين
صنعاء - أحمد نصًّار

أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بدعم العاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين في مسيرة التغيير السلمي ببلاده. كما أثنى هادي خلال مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور على جهود الملك عبدالله في إنجاح المرحلة الانتقالية من خلال التعاون الخلاق في مجال إعادة هيكلة الجيش والأمن . وذكرت وكالة الانباء اليمنية أن هادي تسلم خلال المباحثات رسالة خطية من الملك عبد الله أعرب فيها عن سعادته للنجاحات التي حققها اليمن.
كما أعرب الملك عبدالله عن تقديره البالغ للجهود المخلصة والمساعي الدؤوبة لتعزيز مسيرة النهضة والتطور وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في التقدم والازدهار.
وأشاد الملك عبدالله كذلك في رسالته بعلاقات التعاون المتينة بين البلدين في مختلف الميادين والحرص على الاستمرار في تعزيزها والارتقاء بها إلى مجالات أوسع مؤكدا وقوف الأردن إلى جانب اليمن ودعم استقراره .(
وكانت اجتماعات الدورة ال14 للجنة العليا اليمنية - الأردنية المشتركة أختتمت اليوم الخميس في صنعاء، بالتوقيع على 11 اتفاقية وبرنامج تنفيذي للتعاون بين البلدين .
وترأس الجانب اليمني رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة، فيما ترأس الجانب الأردني الدكتور عبدالله النسور، وأكد الجانبان في بيان مشترك حرصهما على تنمية وتوسيع علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات بما يحقق الشراكة المنشودة .
وعبر المسؤولان عن ارتياحهما للمستوى المتميز والنمو والتطور المضطرد في العلاقات الثنائية بين البلدين والتطلع لاستشراف آفاق جديدة للارتقاء بها الى المستوى المنشود الذي يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين وتجسد في الوقت نفسه رؤية قيادتيهما للدفع المستمر بالعلاقات الثنائية على كافة الصعد.
وعقب جلسة المباحثات وقع رئيسا وزراء البلدين على محضر اجتماعات الدورة ال14 للجنة العليا اليمنية - الاردنية المشتركة والذي تضمن جوانب التعاون التي تم مناقشتها والاتفاق عليها في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية والمالية والزراعية والسمكية إضافة الى مجالات النقل والطاقة والكهرباء والثروة المعدنية والتدريب المهني والتأمينات الاجتماعية وغيرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور هادي يشيد بدعم العاهل الاردني لمسيرة التغيير السلمي في بلاده منصور هادي يشيد بدعم العاهل الاردني لمسيرة التغيير السلمي في بلاده



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab