أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقية لتعليم الرس لإطلاق جائزة حمد المالك
آخر تحديث GMT11:15:40
 العرب اليوم -

أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقية لتعليم الرس لإطلاق جائزة حمد المالك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقية لتعليم الرس لإطلاق جائزة حمد المالك

الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود
بريدة - العرب اليوم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بالإمارة اليوم، توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية تابعة لإدارة التعليم بمحافظة الرس لإطلاق جائزة الشيخ حمد بن منصور المالك - رحمة الله - للمعلم المتميز.

ووقع الاتفاقية مدير تعليم بمحافظة الرس سليمان الطعيسي من جانب إدارة التعليم، ورجل الأعمال محمد بن حمد المالك أبن الشيخ ـ رحمه الله ـ, وتهدف اتفاقية الشراكة المجتمعية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الرس، إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين التعليم وتطوير منتجاته، وتحقيق غايات وتطلعات رؤية المملكة 2030، في الشراكة مع القطاع الخاص ودور رجال الأعمال الوطني لخدمة التعليم والطلاب والطالبات في تعليم المحافظة.

وأعرب سمو أمير منطقة القصيم عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستخدم المجتمع التعليمي والمحلي في محافظة الرس، وعقد مثل هذه الشراكات المجتمعية التي تخدم التعليم في المحافظة، وتشجع المعلمين وتحفزهم على بذل المزيد من الجهود والتنافس المحمود بينهم, مشدداً سموه على أهمية وجود "الأمن الفكري" في إحدى فروع الجائزة، مثنياً على دعم أبناء الشيخ ـ رحمه الله ـ للجائزة لتبنيهم جائزة المعلم المتميز التابعة لتعليم الرس ودعمها مالياً، مشيداً بجهود الأفراد من رجال الأعمال والمؤسسات في المنطقة للجوائز والبرامج السنوية التي تخدم المجتمع التربوي، منوهاً بجهود مدير تعليم الرس سليمان الطعيسي، ومنسوبي إدارة التعليم بالمحافظة في ذلك.

حضر التوقيع وكيل محافظة الرس بدر العساف، ومدير تعليم المنطقة عبدالله الركيان، ومساعد مدير تعليم الرس للشؤون التعليمية سليمان السحيم، ومساعد مدير تعليم الرس للشؤون المدرسية خالد الحربي، وفهد بن حمد المالك, وعبدالعزيز بن حمد المالك, وعلي بن حمد المالك, وعددٌ من منسوبي التعليم بالمحافظة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقية لتعليم الرس لإطلاق جائزة حمد المالك أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقية لتعليم الرس لإطلاق جائزة حمد المالك



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة

GMT 04:32 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

اللوكيشن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab