البرازيلي رونالدينيو في مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية
آخر تحديث GMT10:55:12
 العرب اليوم -

البرازيلي رونالدينيو في مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البرازيلي رونالدينيو في مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية

رونالدينيو في مطار القاهرة
القاهرة - العرب اليوم

وصل إلى القاهرة، مساء الثلاثاء، نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينيو في زيارة تستغرق 3 أيام لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية "Ronaldinho foundation" من مصر، بالتعاون مع شركة أدوية مصرية.

وقامت سلطات مطار القاهرة بتنظيم استقبال حافل للنجم العالمي السابق فور نزوله من طائرة شركة "مصر للطيران" (حكومية) والقادمة من برشلونة، بحسب إعلام محلي.

وتتضمن الزيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسؤولي الشركة الراعية، ومسؤولى وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي (حكومية)، كما سيزور الساحل الشمالى (شمالي مصر) لحضور احتفالية كبرى للإعلان عن تدشين مؤسسته.

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين في العالم من الالتهاب الكبدي الفيروسي "سي"، بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المانحة العالمية، وباستخدام دواء مصري، بالتعاون مع شركة "برايم فارما" المصرية للأدوية (خاصة).

وفي تصريحات صحفية، أعرب رونالدينيو عن سعادته لزيارة مصر للمره الثالثة والتي كانت مصدر سعادة له "لحصول فريقه (البرازيل) على كأس العالم للشباب خلال الزيارة الأولى"، واللعب أمام النادي الأهلي المصري في المرة الثانية، ثم الزيارة الثالثة والتي ستستغرق 3 أيام.

ويعتبر رونالدينيو من أبرز نجوم كرة القدم في العالم حيث سبق له اللعب للعديد من الفرق الأوروبية الكبرى أمثال باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، واي سي ميلان الإيطالي.

ووقعت شركة "برايم فارما" بروتوكول تعاون مع شركة "مصر للطيران" (حكومية) في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، للمشاركة في حملة "عالم خالي من فيروس سي".

وتهدف الحملة إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميًا من خلال تقديم برنامج سياحي علاجي متكامل في مصر لمرضي فيروس "سي" حول العالم ولعلاج غير القادرين في العالم باستخدام الدواء المصري بمشاركة مجموعة من كبار النجوم والمشاهير الدوليين من بينهم النجم العالمي ميسي الذي زار مصر مؤخرًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي رونالدينيو في مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية البرازيلي رونالدينيو في مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:55 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

ارتفاع كبير في حالات حمى الضنك من حول العالم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 16:37 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab