شيرين عبد الوهاب تشكر وائل جسار بعد رسالته لها
آخر تحديث GMT08:46:11
 العرب اليوم -

شيرين عبد الوهاب تشكر وائل جسار بعد رسالته لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيرين عبد الوهاب تشكر وائل جسار بعد رسالته لها

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ العرب اليوم

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشكر والتحية للفنان وائل جسار بعد رسالته لها بأحد اللقاءات التلفزيونية وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

قامت شيرين بإعادة مقطع الفيديو الذي قام خلال الفنان وائل جسار بتوجيه رسالة خاصة لها بعد أزماتها الأخيرة وعلقت عليه: "كتر خيرك، انت صديق وغالي عليا، وكلامك ده على راسي من فوق، وأنت كمان كنز وكان لازم تتولد في جيل العمالقة، شكرًا على كلامك الحلو زيك"، ليقوم بعدها الفنان وائل جسار بالرد عليها قائلا: "الكلام ده قليل في حقك أنت أسطورة لا ولن تتكرر وما تحرمناش من صوتك العذب".

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان وائل جسار وهو يرسل رسالة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزماتها الأخيرة وعلق: "شيرين انتي كنز وموهبة قديرة جدا، موهبة لا ولن تتكرر وكان لازم تتولد في جيل العمالقة وبوجه لها تحية كبيرة وبقولها قوي نفسك، واحنا عارفينك قوية وانتي قدها وقدود وأزمة وهتعدي ان شاء الله وبنتمني ترجعي بأقرب فرصة على الساحة الفنية وانتي دايمًا موجودة بأغانيكي وأعمالك، ونتمنى حضورك على المسارح وبين الناس يكون في أقرب فرصة".

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب طرح عدد من أغاني ألبومها الجديد وسط حذف شركة روتانا لهذه الأغاني نظرًا للنزاع القضائي بينهما مؤخرًا، وأعلنت شيرين بعدها عن طرح أغانيها عبر حساب بعنوان "البوتجاز" عبر تطبيق الفيديوهات "rumble"، عقب مواصلة حذف الأغاني وكان آخرها "قالك نسيني" بعد دقائق من طرحها.

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مؤكدةً أن من أخلّ ببنود العقد المبرم بينهما هي الشركة نفسها، عندما طرحت أغنيات منفردة لفترة أطول من مدة العقد، بالمخالفة لبنود العقد التي نصت على إصدار ألبوم مجمع يتكون من عشر أغانٍ، موضحة أن الشركة تستفيد من ذلك بإطالة مدة العقد، وبالتالي تحافظ على احتكارها لفترة أطول بكثير من المنصوص عليها، بحسب تصريحات إعلامية.

وأوضحت شيرين أن الفنان لا يستفيد من ذلك، لأن من مصلحته تسليم الأغاني العشر وإصدارها دفعة واحدة، كما هو منصوص عليه في العقد، لمنح نفسه فرصة للتعاقد مرة أخرى، والحصول على أجر جديد، وتوسيع محتواه من خلال إصدار أغانٍ أخرى، مضيفةً أنها تضرّرت كثيراً لأنها لم تحصل على أي أجر حتى من الشركة المدعية خلال هذه الفترة، موضحةً: "وهذا إخلال آخر بالعقد، والدافع الذي جعل الشركة تنتهج هذا السلوك غير اللائق، هو التهرب من دفع مبلغ 550 ألف دولار، أي حوالى 25 مليون جنيه، كما أنني لم أصدر أي أغانٍ طوال هذه الفترة، مما أثر في محتواي وحضوري وانتشاري طوال هذه الفترة".

قد يهمك أيضــــاً:

الجمهور يُشيد بـ عودتني الدنيا لـ شيرين ويدعمها بهذه الكلمات

شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات بعد نجاح ألبومها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب تشكر وائل جسار بعد رسالته لها شيرين عبد الوهاب تشكر وائل جسار بعد رسالته لها



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab