الأمير فيصل بن مشعل يرعى ختام سباقات الفروسية في منطقة القصيم
آخر تحديث GMT20:34:03
 العرب اليوم -

الأمير فيصل بن مشعل يرعى ختام سباقات الفروسية في منطقة القصيم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير فيصل بن مشعل يرعى ختام سباقات الفروسية في منطقة القصيم

الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم
الرياض ـ العرب اليوم

 أشاد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة ميدان الملك سعود للفروسية ، بختام سباقات النادي لعام 1438هـ وماحققه من نجاحات ملموسة كان لها قصب السبق على مستوى ميادين الفروسية بالمملكة العربية السعودية .

وبين أن ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم حقق خلال عام 1438 هـ ، أرقاماً مثالية تترجمت بمشاركة 220 من الملاك و123 مدرباً و671 جواداً ، بالإضافه إلى 201 من الأشواط وبمقدار مليونين ومئتين وسبعه وتسعين وخمسمائة من الجوائز المالية ، و23 سيارة و27 مناسبة .

وعبر عن فخره بتحقيق ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم هذا الإنجاز والأرقام المتميزه ، متطلعاً أن يصعد إلى الرقم القياسي على مستوى ميادين الفروسية وسباقات الخيل في المملكة العربية السعودية .

وهنأ أمير منطقة القصيم رجال الأعمال والداعمين وملاك الخيل والمدربين المشاركين بالنجاحات التي يحققها ميدان الملك سعود للفروسية بالمنطقة، متمنياً من الإعلاميين تسليط الضوء على هذه الانجازات وإبرازها ليعلم ملاك الخيل والمدربين ومن يهوى هذه الرياضه العربية الأصيلة مدى الانجازات التي حققها ميدان الملك سعود .

وقال :" سوف ننشئ مجلس للفروسية في منطقة القصيم ، لمتابعة ميادين الخيل في مدن ومحافظات المنطقة ، حيث سيمثل كل ميدان أو مضمار لسباق الخيل رئيس في مجلس الفروسية لمنطقة القصيم ، وسيكون ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم هو الميدان الرئيسي للفروسية بالمنطقة ، بالإضافة إلى إيجاد فعاليات وتصفيات في كل ميدان وفي نهاية الموسم تصفيات نهائيه لنخبة الخيل التي تحصل على المراكز الأولى في كل ميدان" .

وأضاف :" عندما قام الملك عبدالعزيز - رحمه الله - بتوحيد هذه البلاد كان للخيل العربية الأصيلة دور كبير في توحيد هذه البلاد ، ونحن لابد أن نقتدي بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم بقوله " الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة " .

وأشاد بالحراك الايجابي في الاقبال على هواية الفروسية بمنطقة القصيم ، مقدماً شكره لمدير ميدان الفروسية بمنطقة القصيم بدر الوهيبي ، والعاملين ، كما قدم شكره لداعمين ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم .

جاء ذلك بعد رعاية لحفل سباقات النادي في نسخته السابعة والعشرون على كأس وجوائز إمارة منطقة القصيم ، بحضور الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود ، وذلك في مقر ميدان الملك سعود للفروسية ببريدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير فيصل بن مشعل يرعى ختام سباقات الفروسية في منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل يرعى ختام سباقات الفروسية في منطقة القصيم



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%

GMT 09:44 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

إجراء عاجل من الجيش اللبناني بشأن أجهزة بيجر

GMT 10:21 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

التشكيل المنتظر امتحان حسان الأول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab