الملكة رانيا العبدالله تشارك لحظة مميزة مع الأميرة إيمان
آخر تحديث GMT04:31:24
 العرب اليوم -

الملكة رانيا العبدالله تشارك لحظة مميزة مع الأميرة إيمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملكة رانيا العبدالله تشارك لحظة مميزة مع الأميرة إيمان

الملكة رانيا العبد الله والأميرة إيمان
عمّان ـ العرب اليوم

خطفت الملكة رانيا العبد الله، الأنظار في أحدث ظهور لها بصحبة الأميرة إيمان وزوجها، جميل ألكسندر ترميوتس، بعد أن شهد الثلاثي احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبد الله الثاني، مقاليد الحكم.
الملكة رانيا العبدالله تظهر مع الأميرة إيمان وزوجهاونشرت الملكة رانيا العبد الله، صورة لهما، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وكتبت عليها: "الغوالي.. العائلة"، والتي تفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد رواد مواقع التواصل بالعلاقة التي تجمع الملكة رانيا بأبنائها وتواجدها الدائم معهم، وفي الوقت ذاته أشاد البعض بجمالها، حيث كتبت إحدى المتابعات: " جلالتك انتِ والأميرات ايمان وسلمى متل الخوات الله يحميكم وانتِ ملكة الملكات"، " الله يرعاكم .. بهجة حقيقية"، " بتجننوا الله يحفظكم"

يذكر أن الظهور الأخير لهما كان بجانب الملك عبد الله الثاني، خلال الاحتفالات التي شهدتها الأردن في يونيو الماضي، للاحتفال باليوبيل الفضي لتوليه الحكم، والتي ألقى فيها كلمة وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

الملكة رانيا تظهر مع الأميرة إيمان

وخلال الحفل ظهرت الملكة رانيا بإطلالة من توقيع المصمم الأردني، ليث معروف، والذي كشف عن التصميم النموذجي له عقب انتهاء الاحتفالات، وتكون من فستان أبيض طويل، وتسق معه بوستيه رمادي مستوحى من طبيعة الحرف اليدوية في المملكة الأردنية.

وكشف ليث معروف عن استغراق التصميم 200 ساعة للعمل عليه من أجل تنفيذ التطريز الدقيق، بداية من الجلسات التي عقدها مع الملكة رانيا العبد الله لتنفيذ الرسوم، مروراً باختيار الأقمشة المناسبة للعمل عليها في النهاية، موضحاً أنه عمل عليه عدد من أمهر الحرفيين في المملكة الأردنية.

وشرح ليث معروف تفاصيل إطلالة الملكة رانيا بالتفاصيل والرسالة التي رغبت في إيصالها خلال هذا الحدث، في الوقت ذاته ظهرت الأميرة إيمان خلال الاحتفالا، وهي كبرى بنات الملك عبد الله الثاني.

الملكة رانيا في اليوبيل الفضي

واعتمدت الأميرة إيمان على فستان مصمم من إيلينا جويس، وهي مصممة بريطانية أردنية، والتي نفذت لها فستان من الكريب الحريري بياقة قارب بلون الرمادي الباتسيل، وخطفت الأميرة إيمان الأنظار بالتطريزات اليدوية عند الحزام الذي أبرز رشاقتها، والتي تشتهر بها الأردن، وتنتمي إلى التراث الأردني، وهو ما أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي واهتمام العائلة بالثقافة الأردنية في الإطلالات التي يظهرن بها خلال الاحتفالات والمناسبات الرسيمة.
زواج الأميرة إيمان بنت عبدالله

يذكر أن الأميرة إيمان احتفلت بزواجها في شهر مارس 2023 في حفل ملكي، شهد حضور الملك عبد الله الثاني ملك الأردن والملكة رانيا العبد الله، وأقيم في بيت الأردن.

واتسم حفل الزفاف الملكي بالرقي والأناقة، وشهد العديد من اللقطات المؤثرة، والتي بدأت بظهور الأميرة إيمان قبل أن تصل إلى عريسها جميل ألكساندر ترميوتس، بصحبة شقيقها ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

واعتمدت إطلالة الأميرة إيمان على فستان أبيض ناعم وطرحة طويلة، وكان في انتظارها الملك عبد الله والملكة رانيا قبل الدخول إلى القاعة التي شهدت تواجد الحاضرين.

وكان ولي العهد، الأمير الحسين هو الشاهد الأول على العقد، الذي بدأ بقراءة الفاتحة قبل أن يقوم الزوجان بتبادل الدبل، وظهرت الملكة رانيا، وهي تبكي متأثرة في تلك اللحظة التي شهدت عقد قران ابنتها.

وعبر الملك عبد الله عن سعادته الشديدة بعد أن احتضن ابنته وزوجها خلال عقد القران وحرصت الأميرة إيمان على تحية الحضور، في الوقت الذي استقبلت فيه الملكة راينا الضيوف، وكان من بينهم الأمير الحسن، عم الملك عبد الله، والأميرة منى والدة الملك عبدالله، والأميرة رجوة الحسين هذا بالإضافة لعائلة جميل ألكساندر ترميوتس.

وتصدر زفاف الأميرة إيمان اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الإطلالات الملكية التي اتسمت بالرقي والفخامة في الوقت ذاته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملكة رانيا تتحدث عن أهمية العائلة الملكية البريطانية للعائلة الملكية الهاشمية

أول تعليق من الملكة رانيا على خطوبة الأمير الحسين من شابة سعودية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا العبدالله تشارك لحظة مميزة مع الأميرة إيمان الملكة رانيا العبدالله تشارك لحظة مميزة مع الأميرة إيمان



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:06 2024 الخميس ,22 آب / أغسطس

مي عمر تكشف عن رأيها في الخيانة والموضة

GMT 09:29 2024 الخميس ,22 آب / أغسطس

ثوران بركان يلغي رحلات جوية في نيوزيلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab