الأمير ويليام حزين من استمرار تحدث هاري عن خصوصيات العائلة علناً
آخر تحديث GMT13:34:57
 العرب اليوم -

الأمير ويليام "حزين" من استمرار تحدث هاري عن خصوصيات العائلة علناً

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير ويليام "حزين" من استمرار تحدث هاري عن خصوصيات العائلة علناً

العائلة المالكة
لندن - العرب اليوم

قال مصدر ملكي إن الأمير البريطاني ويليام «حزين» من استمرار هاري في التحدث عن خصوصيات العائلة المالكة وإفشاء أسرارها على الملأ، وذلك بعد المقابلة الأخيرة المثيرة للجدل التي أجراها دوق ساسكس قبل أيام عبر مدونة «أرمتشير إكسبرت» الصوتية الأميركية.وخلال المقابلة، قال هاري إن انتقاله مع زوجته وابنهما إلى الولايات المتحدة يرجع إلى الرغبة في كسر «حلقة المعاناة» في العائلة، بعدما اكتشف أن والده الأمير تشارلز كان يعامله «بالطريقة التي كان قد عومل بها».

وأكد دوق ساسكس أنه غير عاتب على والده، معتبراً أن الأخير بدوره «عانى» في صغره.ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن أحد المصادر الملكية قوله: «الأمير ويليام، بالطبع، حزين للتطورات الأخيرة، ويزعجه استمرار هاري في التحدث عن خصوصيات العائلة وعن ألمه الشخصي على الملأ».

وأشار المصدر إلى أن ويليام قد يختلف في بعض الأحيان مع وجهة نظر وطريقة تفكير والدة الأمير تشارلز، «إلا أن لديهما الكثير من الاحترام المتبادل، ولن يفكر ويليام ولو للحظة واحدة في التحدث علناً عن أي شؤون خاصة بالعائلة بالطريقة التي فعلها هاري مؤخراً».

وأضاف المصدر أيضاً أن تصريحات هاري الأخيرة عبر مدونة «أرمتشير إكسبرت» تخرق اتفاقاً توصل إليه الأخوان بعدم التحدث علناً عن فقدان والدتهما.

فقد قال دوق ساسكس إنه شعر بالعجز التام في مواجهة ما لاقته والدته الأميرة ديانا خلال سنواتها الأخيرة قبل مصرعها الدامي بحادث سيارة، حيث كانت «ملاحَقة من قناصي صور المشاهير». وأضاف: «انظروا إلى حياة الأفراد الملكيين. انظروا ماذا فعلت بأمي. كيف لي أن أستقر ويكون لديّ زوجة وعائلة، وأنا أعلم أن ذلك قد يحدث مرة أخرى؟». وتابع عن ديانا: «التأثير الهائل الذي أحدثته علينا في الفترة القصيرة التي عاشت فيها معنا كان هائلاً. لأن كل ما أرادت فعله هو التأكد من أننا نعيش حياة طبيعية قدر الإمكان».

وكان ويليام قد قال خلال فيلم وثائقي تم بثه في عام 2017 في الذكرى العشرين لوفاة الأميرة ديانا إنه تعهد هو وأخوه بعدم التحدث عن والدتهما علناً مرة أخرى.لكن من الواضح أن هاري لم يلتزم بهذا التعهد، حيث إنه تحدث عن والدته بانتظام منذ ترك العائلة المالكة في عدة مناسبات وفي وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يجتمع هاري وويليام علناً في يوليو (تموز) المقبل عند إزاحة الستار عن تمثال جديد لوالدتهما سيوضع في حديقة قصر كنسينغتون احتفالاً بعيد ميلاد ديانا الستين.إلا أن المصدر الملكي أشار إلى أن استمرار تصريحات هاري المثيرة للجدل قد تهدد لمّ شمله بأخيه ويليام في هذه المناسبة.

والأسبوع الماضي، وقبل بث مقابلة هاري الأخيرة، قال مصدر لصحيفة «ذا صن» البريطانية إن ويليام وهاري سيلقيان خطابين منفصلين عند إزاحة الستار عن تمثال ديانا.وأشار المصدر إلى أن «ويليام وهاري مهتمان جداً بهذا الحدث، إلا أن كلاً منهما مصرّ على كتابة خطاب منفصل خاص به، بدلاً من إعداد بيان مشترك».

وأضاف المصدر: «إنه أمر مقلق حقاً. فقد ظن كثيرون أن إزاحة الستار عن التمثال قد تُصلح علاقة الشقيقين التي توترت بشدة مؤخراً. ولكن يبدو أن هذا الأمر بعيد المنال الآن».وتوترت علاقة ابنَي وريث عرش بريطانيا، الأمير تشارلز، منذ أن تخلى هاري وزوجته ميغان ماركل عن واجباتهما الملكية العام الماضي وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية بأن لقاء هاري وزوجته مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري الذي بُث قبل شهرين وسّع الفجوة بين هاري وشقيقه بعد أن وجّه هاري وزوجته مزاعم خطيرة ضد القصر الملكي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منزل الأمير ويليام في لندن يضم 20 غرفةً ومصابيح ولوحات فنية غالية

تفاصيل الحالة الصحية للعائلة بعد إصابة الأمير ويليام بفيروس كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير ويليام حزين من استمرار تحدث هاري عن خصوصيات العائلة علناً الأمير ويليام حزين من استمرار تحدث هاري عن خصوصيات العائلة علناً



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:37 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
 العرب اليوم - الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
 العرب اليوم - أفكار للكراسي المودرن الخاصة بالحديقة المنزلية

GMT 19:56 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

العظماء السبعة ؟!

GMT 00:02 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مقتل 5 وإصابة 63 في انفجار خزان غاز غربي تركيا

GMT 00:02 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

أحمد عز يعترف بالخطأ الأكبر في حياته
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab