نيللي كريم تكشف عن أعمالها لرمضان 2022 وزوجها يدخل عالم التمثيل
آخر تحديث GMT22:56:24
 العرب اليوم -

نيللي كريم تكشف عن أعمالها لرمضان 2022 وزوجها يدخل عالم التمثيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي كريم تكشف عن أعمالها لرمضان 2022 وزوجها يدخل عالم التمثيل

نيللي كريم
القاهرة - محمد الشناوي

نفت الفنانة نيللي كريم الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن دخول زوجها لاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور عالم التمثيل، ومشاركته لها في مسلسلها الرمضاني القادم، خاصة بعد ظهورهما سويًا في عدة مهرجانات سينمائية طوال الفترة الأخيرة.وقالت نيللي في تصريحات إعلامية : “هشام عاشور هيمثل لكن مش معايا والسنة دي هيبقى مع ريهام حجاج والسنة اللي فاتت كان مع يسرا، وكان بيعمل حاجات متعلقة بالتمثيل في أمريكا كمان”. وأضافت: “الناس اللي مكنتش متابعه فاكرة أنه ابتداء من دلوقتي لكن هو الموضوع معاه من زمان”.

وعن خطتهما للتمثيل سويًا، مثلما شاهدنا الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في المسلسل الرمضاني السابق “اللي مالوش كبير”، والذي حقق نجاحًا كبيراً قالت : “لحد دلوقتي متفقين مش هنمثل مع بعض وكل شئ جايز لو جيه الدور المناسب”.وعلقت نيللي عن ظهورها مع زوجها الفترة الأخيرة كثيرًا، ما بين حفلات ومهرجانات وجلسات تصوير: “يمكن بحاول أوصل للتوازن بعد فشل مرتين في الزواج، ومحدش عارف بكره في ايه، بحاول كل يوم يبقى حلو وفيه طاقة إيجابية، وفي حلو وفي وحش”.

وعن بطولة نيللي لمسلسل “الجسر”، المقرر عرضه في رمضان 2022 قالت : “عمل مفاجئ اول مرة اشتغل مع المخرج اللي بحبه جدا بيتر ميمي، واول مرة اشتغل مع عمرو سعد بس حصلي الشرف نشتغل مع بعض، وفنان رائع وانسان، وامتع الأيام في التصوير وهو موجود غير أنه ممثل رائع هو كمان في بينا كلام كتير ويناقش موضوعات مختلفة، فكره فني وبيحب القراءة والكتابة وبجد كان عمل ممتع على جميع المستويات”.

ولن يكن “الجسر” هو المسلسل الوحيد الذي ستظهر فيه بالسباق الرمضاني القادم، بل ستشارك في مسلسل “أحوال شخصية”، وعلقت عليه قائلة: “واضح أن الصحافة بتسبق الأحداث أنا مخلصتش قراءة الاسكريبت ومعرفش هبكيكم ولا هضحكم. موحشتنيش الأدوار الدرامية وأنا عاوزة اضحك شوية وكلنا محتاجين طاقة إيجابية و حاجة تفرحنا أكثر”. وتقدم الفنانة نيللي كريم دور موظفة بالشهر العقاري خلال مسلسلها الجديد «أحوال شخصية» وتعيش رحلة معاناة،  والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، ويشارك الفنانة نيلي كريم في بطولة المسلسل «شريف سلامة، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، ومحمد ثروت» وغيرهم من الفنانين المشاركين في بطولة العمل.

وعن بداية مشوارها الفني تحدثت  نيللي كريم  وقالت أنها بدأت حياتها الفنية من خلال الفوازير، ولكن بعد أول عمل قامت به تعرضت لهجوم كبير من النقاد قائلة: «شتموني، ماخلوش فيا حتة سليمة، محدش كان مقتنع بيا في الفوازير خالص إلا الفنانة الراحلة فاتن حمامة».وأضافت " إكتشفت إني علشان أبقى ممثلة فوازير لازم أكون بعرف أغني وأرقص ودمي خفيف وحاجات كتير، ومش أي حد يقدر يعمل كده».

قد يهمك ايضاً

نيللي كريم تثير ضجة ببحثها عن شبيهة لها للمشاركة في مسلسلها في رمضان

نيللي كريم تكشف موعد عرض مسلسل "الجسر"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تكشف عن أعمالها لرمضان 2022 وزوجها يدخل عالم التمثيل نيللي كريم تكشف عن أعمالها لرمضان 2022 وزوجها يدخل عالم التمثيل



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون

GMT 11:36 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

هزة أرضية بقوة 3.3 درجة في محافظة دهوك العراقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab