نيللي كريم تتمنى أن يحث مسلسلها على إعادة النظر في القانون المصري
آخر تحديث GMT15:46:38
 العرب اليوم -

نيللي كريم تتمنى أن يحث مسلسلها على إعادة النظر في القانون المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي كريم تتمنى أن يحث مسلسلها على إعادة النظر في القانون المصري

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة نيللي كريم
القاهرة - العرب اليوم

تصدرت الفنانة نيللي كريم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض أولى حلقات مسلسلها الرمضاني " فاتن أمل حربي" وذلك نظراً لما يطرحه من قضية تمس الكثير من البيوت المصرية والعربية حيث تقدم شخصية "فاتن"، التي تعاني من عدم الحصول على حقوقها المتمثلة في النفقة وخلافه من زوجها الذي انفصلت عنه ، هذا الأمر لمس الكثير من السيدات اللاتي يعيشن نفس مشكلة " فاتن" على أرض الواقع .

حيث تقول الفنانة نيللي كريم أن شخصية " فاتن " تمثل القوة فهي عمود البيت الذي يتم الاعتماد عليها في كل شيئ بداية من الأولاد وكل فرد داخل الأسرة بشكل كلي، وتعتقد انها تشبه كثير من السيدات اللواتي يتواجدن داخل كل أسرة مصرية. واردفت في حوارها أنه في بداية الأمر قرأت الشخصية على الورق، وفي العموم على مدار السنين رأت نماذج وشخصيات مختلفة في الحياة يتواجدون بيننا في المجتمع يشبهون "فاتن " ويشبهون أيضا الكثير من شخصيات العمل.

وأضافت أنها لم تكن تتوقع رد الفعل على العمل قائلة "عند دخولي أي عمل جديد لم تكن لدي مثل هذه الحسابات أو التوقعات.." عمري ماحسبتها كده بشتغل وخلاص وبشوف أو بستنى النتيجة بعد عرض المسلسل" مشيرة إلى أنها توقعت النجاح لشخصية  الفنان شريف سلامة لأن دوره مميز ومختلف وتعتقد أن الجمهور لم يراه بهذه الشخصية من قبل.

وأشارت إلى أن مسلسل " فاتن أمل حربي " أنصف المرأة، رغم كل المشاكل التي تواجهها " فاتن " في المسلسل فهى سيدة تنتج وتحاول تربية أولادها بأفضل وأحسن شكل وفي نفس الوقت تحارب لنفسها. متمنية أن يقدم المسلسل حلول أو يحدث تغيرات في المجتمع مثلما حدث مع فيلم "أريد حلاً"، لأن المرأة كائن يتعايش في المجتمع ولها حقوق، وهنا نتحدث عن أشياء حياتية حقيقية لأي سيدة، خاصة وأن شخصية " فاتن" ليست كرتونية وجميع السيدات التي التقيت بهن لديهن نفس مشاكل " فاتن" وهى عدم التزام الرجل بدفع مصاريف النفقة والمصاريف الآخرى فتطرد من المنزل وتظل في المحاكم لفترة طويلة تبحث عن حقوقها.

وأكدت أن شخصية "تونة " أو " فاتن" ليست ضد القانون، ولكن المشكلة هنا تكمن في قانون الأحوال الشخصية الذي تم تشريعه منذ سنوات طويلة أي قرابة الـ 100 عام.. " اعتقد احنا متأخرين جداً". ومع الظروف والتطوير الحالي الذي يحدث في البلد أتمنى إعادة النظر في القانون ليتم تغيره للأحسن، حتى تحصل المرأة على وضعها وحقوقها بشكل كامل، خاصة وأن محاكم الأسرة بها الكثير من السيدات اللاتي تشبهن " فاتن" في الظروف والمشاكل التي تواجهها.وفي النهاية كل ماتريده فاتن أن تقوله هو " أن القانون مش نازل من السما ..عشان كده ممكن يتغيير للأحسن"

وأوضحت أنها لا تهتم بواعيد عرض أعمالها مضيفة " عندما أشارك في أي عمل أو مسلسل لا أهتم بالتوقيت أو الشهر الذي يتم عرض المسلسل فيه..." المسلسل عندي حلو أو وحش ده اللي بيفرق معايا"

وأكدت أن كواليس العمل كانت رائعة، مضيفة أن هذه هى المرة الأولى التي تعمل فيها مع الفنان شريف سلامة والفنان محمد الشرنوبي، أما مخرج المسلسل ماندو العدل فسبق وأن عملت معه من قبل في مسلسل " لأعلى سعر". مشيرة إلى أنه دائما يعرض أعمال فنية كثيرة، ولكن في شهر رمضان تفضل العمل والتعاون مع جمال العدل، خاصة وأن مواضيعه رائعة وتثق في رأيه، ومن وجهة نظرها يستطيع بناء المشروع بفكره حتى يحقق النجاح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حوار طريف بين نيللي كريم وآسر ياسين بسبب "فاتن أمل حربي"

نيللي كريم تطلب من أبطال "suits" حل أزمة "فاتن أمل حربي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تتمنى أن يحث مسلسلها على إعادة النظر في القانون المصري نيللي كريم تتمنى أن يحث مسلسلها على إعادة النظر في القانون المصري



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال

GMT 19:30 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

زلزال بقوة 4.7 درجة يهز مقاطعة آنهوي شرقي الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab