عمر خيرت يتحدث عن أسباب إقامته حفلاً مجانياً للمرة الأولى منذ بداية مشواره الفني
آخر تحديث GMT08:03:14
 العرب اليوم -

عمر خيرت يتحدث عن أسباب إقامته حفلاً مجانياً للمرة الأولى منذ بداية مشواره الفني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمر خيرت يتحدث عن أسباب إقامته حفلاً مجانياً للمرة الأولى منذ بداية مشواره الفني

عمر خيرت
القاهرة - العرب اليوم

أحيا الموسيقار عمر خيرت مؤخراً حفلاً مجانياً لجمهوره، لأول مرة في تاريخه، وذلك داخل أحد النوادي الكبرى في التجمع الخامس، وذلك بالتزامن مع مرور 40 عاماً على مسيرته الإبداعية والفنية.

وكشف عمر خيرت في تصريحات إعلامية عن سر تمسكه بإقامة هذا الحفل المجاني، وأكد أنه كان بمثابة صلح لجمهوره عن حفل سابق كان قد تم تنظيمه بطريقة غير لائقة لا تتناسب مع مشواره وأجواء الحفلات التي اعتاد تقديمها.وأكد الموسيقار الشهير أن الشركة المنظمة التي قامت بتنظيم الحفل الذي وصفه بـ"غير المنظم" كانت دون المستوى لأنها ليست الشركة التي اعتاد على التعاون معها على مدار مسيرته، فقامت ببيع عدد تذاكر أكبر من التذاكر المفترض بيعها، ولم يستطع كل الحضور الجلوس في أماكنهم، وفوجئ وقتها بأجواء غريبة لن يستطيع هو وفرقته الموسيقية العمل فيها.

 وأضاف أنه فكَّر في طريقة مناسبة ليعتذر بها لجمهوره عن هذا الموقف السيء الذي تعرَّض له خلال الحفل، فكان وعده لهم بتقديم حفل محاني قريباً، وبالفعل نفذ وعده هذا من خلال الحفل المجاني.
وعلى مدار ساعتين عزف عمر خيرت بصحبة فرقته الموسيقية على آلة البيانو مجموعة كبيرة من مؤلفاته منها إعدام ميت الخاصة بالفيلم الذي حمل نفس الاسم لمحمود عبدالعزيز، غوايش، خلي بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، البخيل وأنا الخاصة بمسلسل فريد شوقي الذي يحمل نفس الاسم، وموسيقى قضية عم أحمد.سألنا عمر خيرت عن إمكانية تكرار حفلات مجانية لجمهوره من جديد خلال الفترة المقبلة، وأكد أنه حريص دائماً على إحياء حفلات في القلعة بأسعار بسيطة ورمزية من أجل لقاء الجمهور.

ومن المفترض أن يتجدد لقاء عمر خيرت بجمهوره خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال مشاركته في الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وسيقام الحفل يوم 2 أغسطس المقبل، وفور الإعلان عن هذا الحفل أبدى الجمهور حماسهم الكبير لهذا الحفل.جديراً بالذكر أن عمر خيرت هو أحد أهم الموسيقيين في العالم العربي وصاحب علامة بارزة في تاريخ الفن، تذخر مسيرته الفنية الممتدة بالعديد من المحطات الهامة والنقلات الفارقة في حياته المهنية.

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عمر خيرت يكشف علاقة الراحلة فاتن حمامة بمشواره الفني

الموسيقار عمر خيرت يتحدث عن مشواره الفني ويؤكد أن قلة الأخلاق تُسقط أي فنان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمر خيرت يتحدث عن أسباب إقامته حفلاً مجانياً للمرة الأولى منذ بداية مشواره الفني عمر خيرت يتحدث عن أسباب إقامته حفلاً مجانياً للمرة الأولى منذ بداية مشواره الفني



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2024 الأحد ,18 آب / أغسطس

السودان يعلن رسميا تفشي وباء الكوليرا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab