يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام
آخر تحديث GMT06:45:40
 العرب اليوم -

يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام

الفنانة الكبيرة يسرا
القاهرة ـ سليم إمام

قالت النجمة يسرا إن المنافسة في الماراثون الرمضاني لا تشغلها مطلقًا، وأن تواجد مسلسلها "أحلام سعيدة" وسط زخم من المسلسلات الرمضانية لأهم نجوم الفن في مصر، أمر معتاد بالنسبة لها .وفاجأت الفنانة المصرية يسرا جمهور أعمالها الدرامية، بظهورها في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بمسلسل كوميدي لأول مرة.

وقالت يسرا في تصريحات إعلامية "لا أشغل نفسي بما يدور حولي، وأفضل أن يكون تركيزي في أداء الدور الذي أقدمه بشكل كبير، هذا العام تمنيت أن أقدم عمل كوميدي وهو ما حدث بالفعل، خاصة أن لدينا كل عوامل النجاح سواء ممثلين أو سيناريو ومخرج متميز ومنتج رائع يؤمن بالعمل الفني الذي يقدمه".

وحول انتظار الجماهير لمسلسلها كل عام في رمضان أضافت "ما أشعر به دائما هي المسؤولية فهو شعور مهم وكبير وأتمنى أن أكون علي قدر المسؤولية وان أسعد من حولي بأعمالي، هدفي الأول أن أصل للجمهور بشكل مرضي سواء كان العمل كوميدي أو تراجيدي المهم الجمهور".

وقالت  النجمة يسرا عن تدخلها في اختيار الممثلين في أعمالها  "يرجع هذا القرار دائماً للمخرج فقط، ولا يمنع ذلك أن أشارك في المناقشات والترشيحات، وأعرض وجهة نظري إذا تطلب الأمر في حال وجدت ممثلاً مناسباً لدور بعينه ولاقى إعجاب المخرج، لكن في النهاية رأيي استشاري والقرار النهائي للمخرج".

وأكدت الفنانة الكبيرة يسرا "لا يمكن إرضاء كل الجمهور لكن يجب أن يكون ضمير الفنان راضيا، ويكون الضمير هو مقياس الفنان ومرجعيته، إرضاء الجمهور صعب بدون شك، ولكن إذا أحب الجمهور فنانا سيحبه بدون شروط ويكون إعجابه به في المطلق، حب الجمهور طاقة تدفع الفنان للأمام دائماً".

وتعود الجمهور أن تقدم لهم الفنانة يسرا أدواراً اجتماعية لها علاقة مباشرة بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، وهي الأفكار التي تابعها الجمهور، خلال السنوات الماضية، مثل: "قضية رأي عام"، و"في أيدي أمينة"، و"لدينا أقوال أخرى"، و"خاص جداً"، و"الحساب يجمع".

ويشكل مسلسل "أحلام سعيدة" انقلاباً فنياً في توجه يسرا الفني، التي تقدم شخصية "فريدة"، المرأة الأرستقراطية التي تحب جمع التحف، وتتحدث الفرنسية بطلاقة، لكن على الجانب الآخر، تكاد تغرق في الديون، وهي المفارقة التي تثير الكوميديا في المسلسل.

ويتضح الخط الكوميدي في العمل، من خلال "الكاركتر" الذي تجسده يسرا، فشخصية "فريدة" تتعامل باستعلاء مع الجميع، فلا توجد خادمة في منطقة الزمالك ترغب في العمل لديها، والجيران لا يطيقونها أيضاً، وفي نهاية كل حلقة تحدث مفاجأة تؤسس للقادم من الأحداث.

وفي الوقت الذي انتهت فيه الحلقة الأولى، بمفاجأة تعرض "فريدة" لحادث، كانت المفاجأة في الحلقة الثانية، إذ أصبحت "فريدة" كفيفة بسبب الحادث، وطيلة الأحداث، تحاول "فريدة" الاستشفاء من العمى بالذهاب إلى الطبيب، وحضور جلسات علاج نفسية جماعية، بينما في الوقت نفسه تبحث عن المتسبب في هذا الحادث، بينما يؤكد الجميع أنه لم يحدث عمداً.

ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل "سرايا عابدين". ويشارك يسرا بطولة المسلسل: غادة عادل، مي كساب، عماد رشاد، شيماء سيف، ونبيل نورالدين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.

ويحكي المسلسل قصة فريدة، الشخصية الأرستقراطية المهووسة بجمع التحف، وتعامل الجميع باستعلاء، وفي الخلفية يستعرض المسلسل قصة فريدة منذ شبابها، والتي سافرت إلى فرنسا بهدف احتراف مهنة التمثيل هناك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يسرا تعلن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل " أحلام سعيدة"

حقيقة غياب يسرا عن مهرجان الجونة السينمائي بعد هجومها على انتشال التميمي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف
 العرب اليوم - عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان

GMT 11:33 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

حزب الله يستهدف ‎موقع ‏البغدادي الإسرائيلي

GMT 12:48 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

قصف متواصل للمناطق الشرقية في قطاع غزة

GMT 02:43 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

وزير النفط الليبي يعلن توقفه عن العمل

GMT 07:46 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شرق طوكيو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab