انفجار يهز مديرية أمن المنصورة وسط سقوط 12 مصابًا من المجندين والمارّة
آخر تحديث GMT22:16:02
 العرب اليوم -

انفجار يهز مديرية أمن المنصورة وسط سقوط 12 مصابًا من المجندين والمارّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انفجار يهز مديرية أمن المنصورة وسط سقوط 12 مصابًا من المجندين والمارّة

القاهرة - علي رجب

أكّدت وزارة الداخلية في بيان رسمي صادر عنها أنه في حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف ليلة الثلاثاء وقع حادث "إرهابي" ناتج عن انفجار أمام ديوان قسم شرطة أول المنصورة، الذي يشغل الطابق الأول في مبنى مديرية أمن الدقهلية، فيما أكد المستشار الإعلامي للرئاسة أحمد المسلماني أن حادث المنصورة "الإرهابي" لن يُلين عزيمتنا، مضيفًا في تصريحات له: لقد انتصرنا في حرب الإرهاب من قبل، مؤكدًا "سننتصر اليوم بإذن الله". وأوضحت الوزارة في بيانها أن الحادث أسفر عن إصابة 12 فردًا ومجندًا، من المعيّنين لتأمين المبنى وتهشّم زجاج النوافذ الخارجية للمبنى، وتلفيات في عدد من سيارات الشرطة، وجارٍ استكمال الفحص. وانفجرت قنبلة أمام مركز شرطة قسم أول المنصورة ومديرية أمن الدقهلية، وتسببت في انفجار كل السيارات الملاكي المتمركزة هناك، وأنباء عن سقوط مصابين وقتلي. وناشدت مستشفى جامعة المنصورة شباب المدينة سرعة التبرع بالدم نظرًا إلى خطورة الحالات التي تعرضت لهذا الانفجار، وقد وصل رئيس قطاع الأمن المركزي لشرق الدلتا اللواء عزازي علي عزازي للاطمئنان على حالة المصابين. واستقبلت مستشفى الطوارئ في المنصورة 18 حالة من المصابين في الانفجار الذي وقع في مديرية أمن الدقهلية منهم مجندان في حالة خطرة وثلاثة مجهولو الهوية، فقد استقبلت المستشفى كلاً من المجند أحمد محمد وعباس محمد عباس وحسان سامي أنور وأحمد المتولي سمرة وأحمد عادل إبراهيم وثروت عبد السميع محمد ومحمود محمد أحمد ومحمد سعد عبد الرؤوف ومحمد رضا عبد المقصود وحسين حامد حسين، أعمارهم من 21 عامًا إلى 22 عامًا مجندين في قسم أول المنصورة، وكذلك إصابة المواطنين محمد السيد محمد وأحمد نبيل أحمد، مجهولَيْ الهوية، والمصابَيْن بحروق من الدرجة الأولى، وتم إدخالهما إلى العناية الفائقة في المستشفى، وتراوحت الإصابات الأخرى بين حروق من الدرجة الأولى والدرجة الثالثة، وقامت قوات الأمن في الدقهلية بحصر التلفيات التي نجمت عن انفجار القنبلة في قسم أول المنصورة باحتراق سيارتين أمن مركزي وسيارتين ملاكي، وبالإضافة إلى انهيار الباب الخلفي لمديرية أمن الدقهلية الذي يضم داخله العهدة والذخيرة بسبب شدّة الانفجار. فيما علق المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية الموقّت أحمد المسلماني  على الانفجار الذي شهده محيط مديرية أمن الدقهلية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وأدّى إلى إصابة نحو 12 فردًا ومجند شرطة، أن حادث المنصورة "الإرهابي" لن يُلين عزيمتنا. وأضاف المسلماني في تصريحات له: لقد انتصرنا في حرب الإرهاب من قبل، مؤكدًا "سننتصر اليوم بإذن الله".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار يهز مديرية أمن المنصورة وسط سقوط 12 مصابًا من المجندين والمارّة انفجار يهز مديرية أمن المنصورة وسط سقوط 12 مصابًا من المجندين والمارّة



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab