اشتباكات بينداعش وقوات سورية الديمقراطية في دير الزور وقصف حلب مستمر
آخر تحديث GMT13:51:20
 العرب اليوم -

اشتباكات بين"داعش" وقوات "سورية الديمقراطية" في دير الزور وقصف حلب مستمر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اشتباكات بين"داعش" وقوات "سورية الديمقراطية" في دير الزور وقصف حلب مستمر

اشتباكات بين"داعش" وقوات "سورية الديمقراطية"
دمشق - العرب اليوم

لا تزال المعارك مستمرة بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر، على عدة محاور في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، وسط أنباء عن تقدم القوات النظامية وسيطرتها على أجزاء من قريتي عين البيضا وعين الحور ، حيث ترافقت الاشتباكات مع قصف متبادل بين الطرفين، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي محافظة حلب، تستمر الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في عدة محاور جنوب وجنوب غرب حلب وبشمال مدينة حلب، حيث تجددت الاشتباكات بين الطرفين في جبهة الشيخ سعيد جنوب حلب، وسط قصف الطائرات الحربية لمناطق في الشيخ سعيد والعامرية. كذلك تجددت الاشتباكات بين الطرفين في منطقة الراموسة جنوب حلب، وسط أنباء أولية عن تقدم قوات النظام وسيطرتها على نقاط في طريق الراموسة - جامع البدوي جنوب حلب، ترافق مع قصف من قبل قوات النظام استهدف مناطق الاشتباك، أيضاً تجددت الاشتباكات العنيفة بين الطرفين في محيط مخيم حندرات بريف حلب الشمالي، وسط أنباء عن تقدم لقوات النظام وسيطرتها على نقاط جديدة بأطراف المخيم.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة معارة الأرتيق بريف حلب الشمالي الغربي، كذلك قصف الطيران الحربي مناطق في حيي الميسر والصاخور بمدينة حلب، بينما سقطت قذيفتان اطلقتهما الفصائل على مناطق في حي الشيخ ابو بكر بمدينة حلب، فيما استهدف الطيران الحربي مناطق في بلدتي خلصة وخان طومان بريف حلب الجنوبي.

أما في محافظة الحسكة، فقد تجددت المعارك بين "قوات سوريا الديمقراطية" من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في المنطقة المحيطة بتل الجاير والفدغمي بريف الحسكة الجنوبي، وسط استهداف التنظيم طائرة بدون طيار في منطقة تل الجاير ومعلومات أولية عن اسقاطها.

واستهدفت الطائرات الحربية أماكن في منطقة الموحسن في ريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن اندلاع نيران في منازل مواطنين وممتلكاتهم. كما استهدفت القوات النظامية مناطق في قرية البانة "الجنابرة" وأطراف تل عثمان بريف حماة الشمالي، كذلك استهدفت قوات النظام بالقذائف مناطق خاضعة لسيطرة الفصائل بريف حماة الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقضى مقاتل في الفصائل المقاتلة جراء استهداف القوات النظامية لمناطق في أطراف مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، فيما استهدفت الفصائل المقاتلة مدفعاً لتنظيم "داعش" في جبهة بير الأفاعي بالقلمون الشرقي، وسط استهداف الفصائل بنيران الرشاشات الثقيلة طائرة استطلاع للتنظيم في منطقة جبال الرحيبة بالقلمون الشرقي.

وقصفت القوات النظامية مناطق في أطراف الغارية الشرقية بريف درعا الشرقي، كذلك واصلت الفصائل استهدافها تمركزات للواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم "داعش" والمنضوي تحت جيش خالد بن الوليد في ريف درعا الغربي، في حين قصف الطيران المروحي مناطق في قرية حامر باللجاة في ريف درعا الشمالي الشرقي، بينما قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة داعل بريف درعا الشمالي، كما سقطت قذيفة أطلقتها القوات النظامية على منطقة في درعا البلد في مدينة درعا، دون معلومات عن إصابات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بينداعش وقوات سورية الديمقراطية في دير الزور وقصف حلب مستمر اشتباكات بينداعش وقوات سورية الديمقراطية في دير الزور وقصف حلب مستمر



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 21:31 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية

GMT 07:27 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 12:15 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab