البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة
آخر تحديث GMT06:44:23
 العرب اليوم -

البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة

البرلمان اليمني
صنعاء ـ العرب اليوم

قرر البرلمان اليمني مجددا تأجيل عملية التصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة برئاسة خالد بحاح إلى يوم ، الخميس لاستكمال المناقشات المتعلقة ببرنامجها العام.

 وأوضح البرلمان اليمني ، في بيان له اليوم ،" أنه قرر استكمال مناقشة البرنامج العام المقدم من الحكومة بحضور رئيسها وأعضائها حتى يوم الغد والتصويت على منحها الثقة لمزاولة مهامها ".

وكان البرلمان اليمني قد أقر الثلاثاء ،تأجيل جلسة كانت مخصصة لاستكمال مناقشة البرنامج العام للحكومة تمهيدا لمنحها الثقة إلى اليوم قبل أن يقرر تأجيلها مرة أخرى إلى يوم الغد.  

وأرجع البرلمان سبب التأجيل إلى ضرورة إعطاء فرصة للجنة التي تشكلت من قبل لاستخلاص أهم الآراء والملاحظات والمقترحات المطروحة من قبل أعضائه أثناء مناقشتهم لمشروع البرنامج العام للحكومة فرصة ومزيد من الوقت لدراسة تلك الآراء واستخلاص أبرزها وتقديمها إلى المجلس بصورة منسقة ومنظمة وأن تضع المهام وفقاً لأهميتها وأولوياتها الموضوعية.

في سياق آخر، أدان البرلمان اليمني اليوم الحادث الإرهابي الذي حدث أمس في مدينة "رداع " بمحافظة البيضاء وسط البلاد وأسفر عن مقتل 26 شخصا بينهم 16 طالبة وإصابة عدد آخر ، وكذلك الأعمال الإرهابية التي استهدفت عدد من منتسبي القوات المسلحة والأمن بعدد من المحافظات ، داعيا الحكومة بأجهزتها المختصة إلى الإسراع في ملاحقة الجناة ومن يقف وراءهم من مخططين وممولين ومساعدين وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع وإعلان ذلك للرأي العام.

وأهاب البرلمان اليمني " بجميع اليمنيين التعاون مع الأجهزة العسكرية والأمنية بالإبلاغ عن أية معلومات قد تساعد في الكشف وتعقب العناصر الإرهابية التي تهدد أمن الوطن والمواطن " ، مطالبا الدولة بضرورة بسط هيبتها ونفوذها على كل شبر من الوطن ووضع حد للانفلات الأمني وتوفير الأمن والاستقرار والعدالة والمساواة لكل أبناء الشعب اليمني.

قنا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab