أنشيلوتي يفتقد كروس ويؤكد أن مبابي رائع وإندريك قوي وسريع جداً
آخر تحديث GMT09:20:14
 العرب اليوم -

أنشيلوتي يفتقد كروس ويؤكد أن مبابي رائع وإندريك قوي وسريع جداً

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنشيلوتي يفتقد كروس ويؤكد أن مبابي رائع وإندريك قوي وسريع جداً

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد
مدريد ـ العرب اليوم

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن جميع اللاعبين في فريقه على أتم الاستعداد للموسم الجديد وفي حالة جيدة، وذلك قبل مواجهة ميلان في الولايات المتحدة الأميركية.وتحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو، قبل الجلسة التدريبية الأخيرة والظهور الأول لريال مدريد في جولة أبطال كرة القدم ضد ميلان فجر الخميس.

وقال المدرب الإيطالي: "هذا الموسم التحضيري خاص بعض الشيء. شيئاً فشيئاً، يعود جميع اللاعبين، لكن في الوقت الحالي عملنا بشكل جيد. لقد تمكنا من تقييم شباب الأكاديمية بشكل جيد. كل من يصل يفعل ذلك بشكل جيد، الأمر ليس مثل المواسم السابقة، لأن اللاعبين يصلون الآن جاهزين ويمكنهم اللعب".
مبابي وإندريك

وعن الحالة البدنية للفريق وانضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي قال أنشيلوتي "أنا لست قلقاً. لدينا فريق مذهل في جميع المراكز. لقد انضم مبابي، وهو لاعب رائع. ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات الأولى، لكن اللاعبين سيعودون بحالة جيدة.. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو الراحة بعد هذا الموسم الطويل. ستعود المجموعة بأكملها في السابع من الشهر الجاري وأعتقد أننا سنكون مستعدين لبدء الموسم".

وتغنى أنشيلوتي بلاعبه البرازيلي الشاب الجديد إندريك قائلاً: "لقد كان أسبوعاً مثيراً للغاية بالنسبة له. إنه صغير جداً ويتمتع بجودة رائعة. إنه قوي وسريع جداً. سوف يتأقلم بشكل جيد مع الفريق. لن أطلب منه الكثير لأننا يجب أن نضع في اعتبارنا، خاصة في هذا الأسبوع الأول، أنها كانت لحظة مثيرة للغاية بالنسبة له. غداً سيلعب لمدة 45 دقيقة ونحن سعداء بوجوده معنا".

وتحدث مدرب ريال مدريد عن خط دفاع الفريق مؤكداً أنه لن يقوم بأي تعاقدات جديدة: "الفريق مكتمل. لقد عاد باييخو، وألابا يتعافى ولدينا شباب يتدربون ويتمتعون بجودة عالية مثل ثلاثي قلب الدفاع: جوان، جاكوبو وراؤول. نعتقد أن هذا المركز مكتمل بشكل جيد للغاية. ألابا سوف يعود ويعمل بشكل جيد. لن يغادر أحد لأن الجميع يريد البقاء".
تأثير غياب كروس

وتطرق أنشيلوتي إلى غياب توني كروس الذي اعتزل اللعب بشكل نهائي: "نحن نفتقد كروس، لكن لدينا الإمكانيات لاستبداله، ولكن بطريقة مختلفة لأنه لا يوجد لاعب مثله وبجودته. لكن لدينا العديد من الموارد الأخرى".

وعن تغيير أسلوب اللعب قال أنشيلوتي: "اللعب العمودي (نحو الأمام) كان ما أردناه عندما كان كروس في الفريق أيضاً. الوصول إلى ملعب الخصم بسرعة يمنحك المزيد من الفرص لخلق المشاكل لخصمك. مع أو بدون كروس، هذه هي الفكرة التي لدينا".

وأضاف: "بيلينغهام لاعب يتمتع بالجودة اللازمة للوصول إلى منطقة الجزاء. كلما اقترب كلما كان ذلك أفضل. لدينا لاعبو خط وسط مثل سيبايوس، مودريتش، تشواميني، كامافينغا أو فالفيردي. أنا لا أقول أننا سنلعب بنفس الطريقة، هناك شيء سيتغير، ولكن ليس كثيراً. لدينا فكرة السيطرة دائماً على المباراة، واللعب العمودي، والدفاع بشكل جيد. هذا كل ما قمنا به بشكل جيد في العام الماضي".

وتابع: ""النظام الذي سنستخدمه يمكن أن يكون 4-3-3 أو 4-4-2. نفس العام الماضي. لدينا الموارد اللازمة في القائمة للعب للعب بالخطتين".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أنشيلوتي يعلّق على هدف ناتشو الملغى في مباراة البايرن

أنشيلوتي يحسم قراره بشأن مشاركة كورتوا في مواجهتي قادش وبايرن ميونخ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي يفتقد كروس ويؤكد أن مبابي رائع وإندريك قوي وسريع جداً أنشيلوتي يفتقد كروس ويؤكد أن مبابي رائع وإندريك قوي وسريع جداً



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:23 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 العرب اليوم - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 00:21 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية

GMT 06:05 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

صحافة... وسمك وبطاطا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab