رؤساء الوفود العربية يشيدون بمنجزات حكومة خادم الحرمين
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

رؤساء الوفود العربية يشيدون بمنجزات حكومة خادم الحرمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رؤساء الوفود العربية يشيدون بمنجزات حكومة خادم الحرمين

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
الرياض ـ العرب اليوم

أشاد رؤساء الوفود العربية المشاركة في برنامج "رحلة المشاعر المقدسة" للشباب، والذي تستضيفه وكالة شؤون الشباب في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة في الإدارة العامة في النشاطات الشبابية - إدارة الرحلات الشبابية للعام الثاني على التوالي, بالمنجزات التاريخية والمشاريع العملاقة  في العاصمة المقدسة والمدينة المنورة, مؤكدين أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بذلت الكثير من أجل راحة ضيوف الرحمن.

وأوضح رئيس الوفد الإماراتي، جاسم البلوشي، أن ما شاهده من مشاريع عملاقة في الحرمين الشريفين أثناء زيارة المواقع المقدسة يفوق الخيال ويعجز الإنسان عن وصفه, مشيدًا بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من مشاريع عملاقة لضيوف الرحمن من جميع دول العالم, معبرًا عن شكره لجميع القائمين على البرنامج من منسوبي رعاية الشباب بالمملكة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وأضاف رئيس الوفد الفلسطيني يوسف الزعبي أن زيارة الأماكن المقدسة في الحرمين الشريفين سنحت للكثير من الشباب العربي لاسيما لمن يزور المملكة لأول مرة بالتعرف على العديد من المعالم والمواقع التاريخية والدخول لمواقع لم يتعرف عليها الشباب العربي من قبل, مؤكدًا بأن المملكة ممثلة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب تكفلت بالوفود ماديًا ومعنويًا ومكنتهم من التعرف عن قرب على العديد من المواقع في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأكد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب المكلف سليمان بن عبدالرحمن المسند أن تجمع شباب الدول العربية وزيارتهم  للمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة, تؤكد على حرص القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله على توحيد الصف العربي من خلال التجمعات الشبابية التي تهدف  إلى ربط أواصر المحبة بين شباب الدول العربية وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال النشاطات الشبابية والاجتماعية وغرس قيم التسامح, لافتًا إلى حرص الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على تعزيز دور الشباب في الوطن العربي للنهوض بالأنشطة والبرامج الشبابية التي تساهم بشكل كبير في التقاء الشباب العربي.

وأضاف مدير برنامج الرحلة الشبابية محمد بن  فوزان السويلم أن الشباب العربي المشارك في الرحلة تعرفوا على العديد من المعالم التاريخية والإسلامية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة, واطلعوا على ما تقدمه المملكة لضيوف الرحمن من خدمات جليلة يشار لها بالبنان, منوها بدور الشباب السعودي في تنظيم البرنامج وأدوارهم الايجابية في إنجاحه, ومشيدًا بالشباب العربي المشارك لتفاعلهم في الرحلة الشبابية.

وذكر رئيس الوفد السعودي خالد بن عبدالعزيز المحبوب أن المشاركين العرب شاركوا في ورش العمل الشبابية لمناقشة آلية تطوير البرامج الشبابية في الوطن العربي، واحتياجاتهم من البرامج التي تلبي رغباتهم كشباب, إضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، مؤكدًا على أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب سخرت كافة الإمكانات المادية والبشرية لإنجاح البرنامج ليلبي طموح ورغبات الشباب العربي في الرحلة الشبابية.

يذكر أن رحلة زيارة المشاعر المقدسة  لشباب الدول العربية تقام للعام الثاني على التوالي، ممثلة في الشباب من الأندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والكليات والهيئات الشبابية المتميزين في الوطن العربي .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء الوفود العربية يشيدون بمنجزات حكومة خادم الحرمين رؤساء الوفود العربية يشيدون بمنجزات حكومة خادم الحرمين



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab