ظريف وعبد اللهيان يبحثان مع نصر الله العدوان الإسرائيلي على غزة
آخر تحديث GMT05:51:23
 العرب اليوم -

ظريف وعبد اللهيان يبحثان مع نصر الله العدوان الإسرائيلي على غزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظريف وعبد اللهيان يبحثان مع نصر الله العدوان الإسرائيلي على غزة

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد
بيروت ـ سانا

بحث وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم مع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وأوجه العمل وأشكال الدعم المطلوب لوقف هذا العدوان ورفع الحصار الجائر عن القطاع0 كما بحث نصر الله خلال لقائه مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق له الأوضاع في لبنان والمنطقة عموما وغزة خصوصا وما تتعرض له من عدوان صهيوني إرهابي وسبل مساندة غزة شعبا ومقاومة لوقف العدوان ورفع الحصار الظالم عنها. وفي سياق متصل التقى وفد من الفصائل الفلسطينية في لبنان عبد اللهيان بحضور السفير الإيراني في بيروت محمد فتح علي في مقر السفارة الإيرانية. وقال علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: “إن إيران دعمت بشكل متواصل الشعب الفلسطيني ومقاومته وخصوصا الدعم الملموس لمواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي سيتواصل حتى إنهاء الاحتلال وفشل العدوان وتحقيق الانتصار الحاسم عليه”. وأكد فيصل استمرار المقاومة حتى هزيمة الاحتلال ورحيله عن الأراضي الفلسطينية المحتلة وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم. وأشار فيصل إلى أن موقف الفصائل موحد تجاه الشروط الأمريكية للتهدئة المنحازة لإسرائيل والتي تغطي العدوان الإسرائيلي وتتناقض مع شروط المقاومة ومصالح الشعب الفلسطيني التي تربط بشكل متلازم بين وقف إطلاق النار وايقاف العدوان وفك الحصار بكافة أشكاله لقطاع غزة ووقف الاغتيالات والاجتياحات والاستباحة في الضفة وغزة والقدس وإطلاق سراح المعتقلين. ودعا فيصل إلى استراتيجية موحدة تجمع بين المقاومة والانتفاضة وحركة اللاجئين في الشتات ونضال أبناء الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 وخوض المعركة السياسية في الأمم المتحدة والانتساب لمحكمة الجنايات الدولية لمعاقبة إسرائيل على جرائمها التي ارتكبتها بحق شعبنا وآخرها المجازر التي وقعت في قطاع غزة. وتواصل قوات الإحتلال الإسرائيلي عدوانها السافر على قطاع غزة لليوم الحادي والعشرين ما أدى إلى استشهاد 1060 فلسطينيا واصابة أكثر من 6000 آخرين بجروح أغلبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ فضلا عن دمار هائل في المنازل والممتلكات والبنى التحتية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظريف وعبد اللهيان يبحثان مع نصر الله العدوان الإسرائيلي على غزة ظريف وعبد اللهيان يبحثان مع نصر الله العدوان الإسرائيلي على غزة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab