مفتي السعودية يلتقي بـ 120عسكريًا من 26دولة
آخر تحديث GMT12:40:36
 العرب اليوم -

مفتي السعودية يلتقي بـ 120عسكريًا من 26دولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مفتي السعودية يلتقي بـ 120عسكريًا من 26دولة

الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ
الرياض – العرب اليوم

استقبل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، المدير العام للإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة المشرف على جائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان، ورئيس لجان الجائزة العميد عبدالله بن محمد القرني ومساعد رئيس اللجان العقيد احمد الحيدري ورؤساء وأعضاء وفود الدول المشاركة في منافسات جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين والبالغ عددهم ١٢٠ عسكرياً من ٢٦دولة.

وفي البداية اللقاء رحب سماحة المفتي بالوفود المشاركة، وأكد سماحته على أهمية تعلم القرآن وتعليمه والعمل به، مشيدا بالدور الكبير والمميز بجائزة الامير سلطان في حث العسكريين في العالم على تعلم كتاب الله وحفظه والتنافس عليه.

مؤكدا ان هذه الجائزة تأتي امتدادا لدعم الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ، وولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وهذا ليس بمستغرب عليهم فهذه البلاد قامت على القرآن الكريم دستورا ومنهج حياة وخصصت لذلك العديد من الجوائز مثل جائزة الملك عبدالعزيز الدولية وجائزة الملك عبدالله لحفظ القرآن وجائزة الأمير سلمان وهذه الجائزة المباركة إلى جانب إقامة مطبعة لطباعة القرآن الكريم.

بعد ذلك قدم المشرف العام على الجائزة الدكتور محمد السعدان تعريفا بالجائزة وما اشتملت عليه من فعاليات تحت شعار (بالقرآن نبني الإنسان ونحمي الأوطان) مثل المعرض المصاحب والمحاضرات والدورات التدريبية. بعد ذلك رتل عدد من المشاركين في المسابقة تلاوات من القرآن الكريم بعدة قراءات. وفي ختام الحفل قام اللواء السعدان بتقديم هدية جائزة الأمير سلطان وإصداراتها لسماحة المفتي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي السعودية يلتقي بـ 120عسكريًا من 26دولة مفتي السعودية يلتقي بـ 120عسكريًا من 26دولة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab