بُحيرة  إكسبو 2020  تجربة مُمَيزَة لعشاق المغامرة ووجهة مثالية للتّنزُّه
آخر تحديث GMT13:30:41
 العرب اليوم -

بُحيرة " إكسبو 2020 " تجربة مُمَيزَة لعشاق المغامرة ووجهة مثالية للتّنزُّه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بُحيرة " إكسبو 2020 " تجربة مُمَيزَة لعشاق المغامرة ووجهة مثالية للتّنزُّه

بحيرة إكسبو 2020 - صورة أرشيفية
دبي - العرب اليوم

تمثل الأجواء الباردة التي تعيشها دبي في هذه الآونة فرصة نموذجية للاستمتاع بالأماكن المفتوحة وإمضاء أوقات سعيدة بصحبة الأهل والأصدقاء في المواقع العديدة التي تشكل نقاط جذب أساسية في هذا الوقت من العام بما تتيحه من إمكانية القيام بالعديد من الأنشطة التي يسعى من خلالها الناس إلى الاسترخاء وتصفية الذهن بعيداً عن الالتزامات المتواصلة للحياة اليومية.

ويُعد التخييم في المناطق المفتوحة من أكثر الأنشطة التي تلقى إقبالاً كبيراً في مثل هذا الوقت من العام، لاسيما وأن دبي تحفل بالعديد من المواقع الرائعة التي تشكل جانباً مهماً من وجهات دبي الأساسية مهيأة المجال أمام محبي التخييم والبيئة الطبيعية للاستمتاع بالمشاهد الخلابة والأجواء الساحرة التي تتسم بها تلك المواقع المنتشرة في أرجاء متفرقة من الإمارة

وذلك بما تضمه من أودية جبلية وكثبان رملية ذات تكوينات بديعة تكفل لمحبي البيئة الطبيعية والصحراء ممارسة هواياتهم وكذلك ما يفضلون من رياضات صحراوية في أجواء من المرح والسعادة، فضلا عن إقبال العائلات على التخييم لإمضاء أوقات متميزة في قلب الطبيعة، وإمضاء ليلة أو أكثر في قلب الصحراء وتحت سماء دبي الصافية بعيداً عن صخب الحياة اليومية.

وبالنسبة للأشخاص الذين يحبون المغامرة ولكنهم يفضلون عدم الابتعاد عن المدينة يمكنكم خوض مغامرة من نوع آخر في أحضان من الوجهات السياحية الساحرة والجديدة في دبي.

دعونا نسلط الضوء على واحدة من أجمل الوجهات السياحية الساحرة لعشاق المغامرة والتي تعكس روح الإبداع والأجواء الساحرة في إمارة دبي.. بحيرة إكسبو 2020.

تعتبر بحيرة إكسبو 2020 واحدة من أحدث الإضافات إلى منطقة المرموم حيث تم تصميمها على هيئة شعار إكسبو 2020 المستلهم من مشغولة ذهبية أثرية تم اكتشافها في منطقة ساروق الحديد في دبي حيث تمثل بحيرة إكسبو وجهة مثالية للتنزُّه وكذلك للباحثين عن مغامرة التخييم في وسط الصحراء بينما تحيط بهم المناظر الخلابة وما تضمه البحيرة الضخمة من نافورات وشلالات

كما يمكن لزائر بحيرة إكسبو 2020 التمتع ما تجذبه من حيوانات برية وطيور فيما تشكل البحيرة واحداً من أفضل الأماكن للاستمتاع بمشاهدة مناظر لغروب الشمس وشروقها، وقد تم تزويدها بمرافق وحمامات لخدمة الزوار.

تقع بحيرة إكسبو بالقرب من منتجع باب الشمس، وقد تكون الطريقة المُثلى للوصول لموقع البحيرة باستخدام تطبيق خرائط غوغل، عبر التوجه إلى مخرج D63، ثم الاتجاه يمين دوار لاست اكزت القدرة، واتباع اللوحات الإرشادية، التي ستقودك لطريق معبد، ثم إلى طريق رملي داخلي، لذلك احرص على استخدام سيارة قوية أو ذات دفع رباعي، خاصةً أنه قد تواجهك بعض المواقع الطينية بالطريق إلى البحيرة.

وتتزين بحيرة إكسبو بلافتات خشبية نُقش عليها شعار إكسبو 2020، بالإضافة إلى مجموعة من أشجار الغاف والسدر، والبونسيانا ذات الورود الصفراء، التي قد ترى بالقرب منها بعض النحل، إلى جانب الحشائش والأعشاب التي تلائم بيئة الصحراء، والظروف المناخية بالإمارات.

ولعل ما يميز موقع البحيرة شلال صغير يتساقط على جبل صخري من صنع الإنسان، يوجد على مدخل البحيرة، في حين تتوافر مواقف السيارات حول البحيرة من جميع الجهات، كما تتضمن البحيرة مجموعة من البط والطيور الأخرى، التي لجأت للبحيرة وسط رحلتها في قلب الصحراء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

قرطبة وجهة رائعة للسائحين من كل أنحاء العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بُحيرة  إكسبو 2020  تجربة مُمَيزَة لعشاق المغامرة ووجهة مثالية للتّنزُّه بُحيرة  إكسبو 2020  تجربة مُمَيزَة لعشاق المغامرة ووجهة مثالية للتّنزُّه



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab