الشارقة يفوز بأولى ودياته أمام العربي القطري بهدف نظيف
آخر تحديث GMT09:28:42
 العرب اليوم -

الشارقة يفوز بأولى ودياته أمام العربي القطري بهدف نظيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشارقة يفوز بأولى ودياته أمام العربي القطري بهدف نظيف

الشارقة يفوز على العربي
الشارقة - العرب اليوم

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة مباراته الودية الأولى أمام العربي القطري بهدف نظيف في التجربة الإعدادية التي جمعت الفريقين أول من أمس بمدينة «باد غوغبن» الألمانية والتي يقيم فيها «الملك» معسكره الإعدادي تحضيراً للموسم الجديد 2014-2015، بحضور أحمد الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي الذي تابع المباراة وتفقد المعسكر واطمأن على سير اعداد في خطوة كان لها صدى طيباً وسط لاعبي الفريق وإشادة من قبل قيادة البعثة في ألمانيا.

واعتمد البرازيلي بوناميغو المدير الفني للشارقة على طريقة اللعب 4-3-3 عندما دفع بتشكيلة ضمت محمد يوسف في حراسة المرمى أمامه في خط الدفاع الرباعي راموس، شاهين، علي السعدي، وعبد الله درويش وفي خط الوسط فائز جمعة، فليبي، أحمد خميس، بينما ظهر في المقدمة الهجومية الثلاثي لوان، سالم خلفان، ويوسف سعيد، ولم يشهد الشوط الأول من المباراة وصول أي من الناديين لمرمى الفريق الآخر.

حيث انحصرت الألعاب في وسط الملعب مع محاولات هجومية لـ«الملك» عن طريق الأطراف، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل من دون أهداف، وفي الشوط الثاني أجرى الشارقة تغييرات كبيرة على مستوى تشكيلة الفريق بدخول تسعة لاعبين مع الإبقاء على الثنائي محمد يوسف حارس المرمى والمدافع راموس، وفي هذا الشوط كثف الشارقة من هجماته على المرمى العرباوي وتمكن عبد الله غانم من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65، وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة.

ولم يتمكن لاعب الشارقة المحترف البرازيلي فاندرلي من المشاركة في مباراة الأمس، بسبب إصابته في آخر تدريب بشد عضلي، وطمأن الجهاز الطبي على سلامة اللاعب، مؤكداً أن إصابته طفيفة فقط يحتاج لراحة وسيكون البرازيلي حاضراً في تدريبات الفريق وضمن الخيارات المطروحة أمام الجهاز الفني في المباراة الودية الثانية بإذن الله.

أبدى البرازيلي باولو بوناميغو مدرب الشارقة ارتياحه الكبير من المستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه في مباراتهم الودية الأولى وقال:« اللقاء جاء قوياً من النواحي البدنية والتكتيكية، العربي يعتبر من الأندية الخليجية الممتازة لذلك أنا سعيد بأداء اللاعبين في المباراة، كل الفريق ظهر بصورة طيبة»، وعن دفعه بتشكيلتين مختلفتين في المباراة قال:« الغرض من المباريات الإعدادية الوقوف على مستويات كل اللاعبين، لذلك دفعت بتشكيلتين مختلفتين، أنا أعمل على الوقوف على مستويات كل اللاعبين البدنية والفنية، وهو ما جعلني أُشرك تشكيلتين مختلفتين أمام العربي، لأنني لا أنظر إلى التجارب الودية من ناحية النتيجة بل من أجل الوقوف على السلبيات ودرجة انسجام اللاعبين مع بعضهم البعض».

حرصت البعثتان الإداريتان لناديي الشارقة والعربي القطري على تبادل الدروع التذكارية بعد نهاية مباراة الفريقين الودية، وقدم إبراهيم النمر رئيس البعثة درع نادي الشارقة للكابتن أحمد السليطي رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي القطري، الذي قدم بدوره درعاً تذكارية للنمر.



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يفوز بأولى ودياته أمام العربي القطري بهدف نظيف الشارقة يفوز بأولى ودياته أمام العربي القطري بهدف نظيف



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab