الشعب الإماراتيّ يستكمل صفوفه استعدادًا للموسم الكروي المقبل
آخر تحديث GMT22:56:24
 العرب اليوم -

"الشعب" الإماراتيّ يستكمل صفوفه استعدادًا للموسم الكروي المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الشعب" الإماراتيّ يستكمل صفوفه استعدادًا للموسم الكروي المقبل

فريق "الشعب" الاماراتي
الشارقة – العرب اليوم

استأنف فريق "الشعب" الأول لكرة القدم، استكمال صفوفه استعداداً للموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى الذي يخوضه "الكوماندوز" بهدف العودة من جديد إلى صفوف دوري المحترفين، مستفيداً من تجربته المريرة التي مرّ بها الموسم الماضي التي أسهمت في هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.
وكانت إدارة الكرة في النادي المتمثلة في شركة كرة القدم، برئاسة بطي بن خادم جندت إمكاناتها للوصول بالفريق الأول إلى المكانة التي تسهل مهمة العودة السريعة لدوري الأضواء من جديد، باعتمادها على جهاز فني يقوده المدرب المواطن عيد باروت، وطاقم معاون على مستوى عال من الكفاءة يضم جمعة مطر الشهير بجورجي كمساعد، إلى جانب مدير الفريق جاسم الدوخي، والإداري فيصل جعفر .
وكان "الكوماندوز الشعباوي" بدأ مشوار إعداده للموسم الجديد بداية من يوليو/تموز الجاري، بعد أن ضم عدداً كبيراً من النجوم الجدد أمثال علي خيري من النصر، وعبدالله عيسى من الشباب، وجابر أسد من دب وماهر جاسم من الوصل، إلى جانب أحمد عيسى، ومحمد الشحي، وعادل صقر، إضافة لتجديد التعاقد مع الحارس عبيد الطويلة، وأحمد الزري، والفرنسي ميشيل لارينت، والتعاقد مع لاعب الارتكاز الدولي التوغولي كوملان امينو، والغيني الأصل فرنسي الجنسية سيمون المقبل من نادي عجمان .
وكانت إدارة الشعب قررت الاعتماد على مدرب مواطن يملك من الخبرة والمعرفة بواقع الدوري الإماراتي، فجاء اختيارها للمدرب عيد باروت الذي تعول عليه الإدارة الكثير من الآمال والطموحات بعد تجربتين قاسيتين للشعب خلال الموسم الماضي، مع المدرب الروماني سوموديكا والصربي بتروفيتش اللذان كانا وراء هبوط الفريق بجدارة إلى دوري الدرجة الأولى .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعب الإماراتيّ يستكمل صفوفه استعدادًا للموسم الكروي المقبل الشعب الإماراتيّ يستكمل صفوفه استعدادًا للموسم الكروي المقبل



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab