العين الإماراتي  يختتم استعداداته للقاء الآسيوي الاثنين
آخر تحديث GMT12:40:36
 العرب اليوم -

"العين" الإماراتي يختتم استعداداته للقاء الآسيوي الاثنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العين" الإماراتي  يختتم استعداداته للقاء الآسيوي الاثنين

فريق العين الاماراتي
العين - العرب اليوم

يشهد ملعب خليفة بن زايد، الاثنين، خوض لاعبو العين الحصة التدريبية الأخيرة في وجود الجمهور العيناوي، وذلك بعد أن أعلن مدرب الفريق، الكرواتي زلاتكو داليتش، فتح الحصة التدريبية المقررة، أمام الجمهور العيناوي، إثر قراره أخيراً غلق التدريبات لمنح اللاعبين درجة التركيز المطلوبة قبل المواجهة الآسيوية.

وناشد لاعبو "العين" الجماهير بمؤازرتهم والوقوف خلفهم، بعد أن دخلوا أجواء المواجهة المرتقبة مع الاتحاد السعودي يوم غدٍ الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، بفوز معنوي على صحار العماني 2 / صفر في مواجهة مغلقة أمام الجمهور ووسائل الإعلام شهدها ملعب هزاع بن زايد، وذلك بعد يومين فقط من نهاية المعسكر التحضيري في النمسا.

واستهل "العين" تحضيراته للقاء الآسيوي والموسم الجديد بالتجمع الداخلي مطلع يوليو الماضي قبل سفره إلى محطته الأولى بالمعسكر الخارجي في مدينة مونتكاتيني الإيطالية خلال الفترة من 4 إلى 19 يوليو الماضي.

وخاض "العين" ثلاث مباريات في معسكر إيطاليا، إذ فاز في الأولى على فريق نادي المدينة الإيطالية مونتكاتيني بهدفين نظيفين، قبل أن يتغلب في المواجهة الثانية على فلوغوري سان مارينو الإيطالي 7/ 1، ثم اختتم مبارياته في المعسكر بالفوز على بارنسلي الإنجليزي «أحد أندية الدرجة الأولى» 2 / 1.

وعاد «الزعيم» إلى الدولة للدخول في المرحلة الثانية بمدينة العين والتي تخللتها البطولة الدولية لكرة القدم، إذ فاز في مباراته الافتتاحية على الكويت الكويتي 4 / صفر، وتعادل في المواجهة الثانية مع النصر السعودي 1 / 1، ما كفل له الفوز باللقب الثالث في تاريخ البطولة.

وشهدت المرحلة الثالثة من تحضيرات "العين" في النمسا خسارة مفاجئة من كاتانيا الإيطالي بثلاثية نظيفة، قبل أن يستعيد توازنه أمام الوحدة بالفوز 2 / 1، ثم تابع نتائجه القوية بالفوز على الرجاء البيضاوي المغربي قبل يوم من نهاية المعسكر بهدف دون رد.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين الإماراتي  يختتم استعداداته للقاء الآسيوي الاثنين العين الإماراتي  يختتم استعداداته للقاء الآسيوي الاثنين



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab