الهلال يحشد جماهيره للإطاحة بحلم السد الآسيوي
آخر تحديث GMT12:40:36
 العرب اليوم -

الهلال يحشد جماهيره للإطاحة بحلم السد الآسيوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال يحشد جماهيره للإطاحة بحلم السد الآسيوي

جمهور فريق "الهلال" السعودي
الرياض - العرب اليوم

يلتقي مساء الثلاثاء بحشد جماهيري غير مسبوق في استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، فريقا الهلال السعودي والسد القطري ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2014، حيث استنفرت جماهير الهلال لتعبئة المدرجات بهدير أكثر من 70000 متفرج بحلم مواصلة التنافس على اللقب الآسيوي الذي تخلو خزينة الزعيم منه بمسماه الجديد بغياب ممتد لأكثر من أربعة عشر عاماً عن بطولات آسيا، وبرغم حالة الإرباك التي حدثت لبعثة فريق السد بطل آسيا 2011، والذي وصل مطار الرياض ولم يجد الحافلة المخصصة بانتظاره بسبب عطل مفاجئ والذي احتوته إدارة الهلال سريعاً، إلا أن الأجواء الودية عززت من مشاهدة مباراة أكثر انضباطاً ودون تشنج إعلامي.

دروس نفسية

وأعطى مدرب الهلال الروماني ريجكامب للاعبيه دروساً نفسية وأهداهم مقطعاً مصوراً للشجاعة والإرادة وتحقيق الحلم بغية تحفيزهم. فيما يطمح مدرب السد الحسن عموته إلى الفوز، وأضاف :"كنت على ثقة كبيرة بقدرتنا على الفوز على الهلال في المباراة الثانية، لكن في كرة القدم عندما يدخل مرماك هدف في الدقيقة الأولى وهدفان آخران بعد ذلك فإنك تدرك أنه ليس يومك".

 

وأردف المدرب المغربي: «شعرنا بخيبة أمل كبيرة جداً بالطبع لكن لابد من المضي قدماً والاستمرار والعمل بكل جدية وبصفة خاصة فيما يتصل بالجوانب الخططية والمعنوية».متوقعًا أن هذه المباراة المهمة في دور الثمانية بين السد والهلال مباراة مثيرة بكل تأكيد. نحترم الهلال لكني أعتقد أن فريقي يمتلك مقومات الفوز عليه، و تحقيق أفضل نتيجة تعزز موقفنا في لقاء الإياب في الدوحة.

تحذير من التذاكر المزورة

وحذرت شركة «صلة» المسوق الحصري لتذاكر المباراة، أن تذاكر مباراة الهلال والسد القطري المنتشرة صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مزورة وليست حقيقية، مشددة على أن التذاكر الحقيقية للمباراة ستوزع على نقاط البيع الخمس فقط، محذرة الجماهير الرياضية من التعامل مع تلك التذاكر، لافتة إلى أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتورط في هذا العمل.

طاقم أوزبكي

وعينت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأوزبكي كوفالينكو فالينتين لقيادة لقاء الهلال والسد، ويساعده مواطناه رفائيل إيلياسوف وجاخونجير سيدوف. فيما سيكون تسيلتين فلاديسلاف حكماً رابعاً، ومراقب المباراة السيد توكابييف كيميل من قرغيزستان ومراقب الحكام سعد كميل الفضلي من الكويت.

تنسيق عربي

واستقبل الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، في مكتبه، الجزائري محمد روراوه الرئيس المكلف للاتحاد العربي لكرة القدم الذي يزور المملكة حالياً، مرحباً به في بلده الثاني ادد، وناقش الجانبان الكثير من الموضوعات المتعلقة بالاتحاد العربي لكرة القدم وبرامجه المستقبلية، خصوصاً أن الاتحاد العربي يتخذ من الرياض مقراً له.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يحشد جماهيره للإطاحة بحلم السد الآسيوي الهلال يحشد جماهيره للإطاحة بحلم السد الآسيوي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab