دورة الروضان لكرة القدم تقترب من الوصول إلى أدوارها الحاسمة
آخر تحديث GMT14:42:53
 العرب اليوم -

دورة الروضان لكرة القدم تقترب من الوصول إلى أدوارها الحاسمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دورة الروضان لكرة القدم تقترب من الوصول إلى أدوارها الحاسمة

من مبارايات دورة الروضان
الكويت - كونا

 اقتربت منافسات دورة المرحوم عبدالله الروضان لكرة القدم للصالات المتواصلة هنا من الوصول الى ادوارها الحاسمة بعد انتهاء مباريات الدور الأول في سبع مجموعات على ان تبدأ الادوار الاقصائية الخميس المقبل والتي ستكون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

واسفرت نتائج مباريات اليوم عن تأهل فريق (الشهيد فهد الاحمد) الى الادوار الرئيسية بتخطيه عقبة فريق (بلاغة) بأربعة أهداف مقابل هدف سجل منها اللاعب المتألق عبدالعزيز البسام ثلاثة اهداف فيما اضاف الهدف الرابع المحترف المصري اسلام محمد في حين سجل هدف الفريق الخاسر اللاعب فواز الشمري ليودع البطولة.
وتمكن فريق (ياكو الطبية) من تحويل تأخره امام نظيره (اف.6) الى فوز ثمين بأربعة اهداف مقابل هدفين ليصعد الفائز للدور الثاني بفضل اهداف لاعبيه عادل توفيق وسامر سعيد والثنائي البرازيلي سيلفن وميلفن فيما سجل للخاسر اللاعبين عبدالله العرياني وعبدالله الفرشان ليودع الدورة من الدور الاول.
وفي المباراة الأخيرة واصل فريق (الخليج للكابلات) انتصاراته المتتالية في الدورة ليؤكد جدارته بصدارة المجموعة اثر فوزه الساحق على فريق (الترا) بستة اهداف مقابل هدف سجل للفائر البرازيلي شاغينيا (هاتريك - ثلاثة اهداف) وماكسي هدفان واحمد الفارسي هدفا فيما سجل هدف الفريق الخاسر عبدالله القناعي.
وفي منافسات دورة البراعم التي تقام بالتزامن مع دورة الكبار تمكن فريق (نادي الكويت) من التأهل لدور الأربعة للمجموعة الرابعة بتغلبه على أكاديمية (حسن أبل - ب) بثلاثية نظيفة فيما فاز فريق (سبورتي - أ) على فريق (نجوم البراعم) بهدف دون رد ليتأهل بدوره لنفس الدور.
وعلى صعيد ذي صلة اعلنت اللجنة المنظمة للدورة التي تحظى برعاية اميرية سامية وبحضور جماهيري لافت عن حلول رئيس نادي (اتليتكو مدريد) الاسباني انريكي سيريزو ضيفا على الدورة يوم الأربعاء المقبل لتكريمه باسم الرياضيين الكويتيين بعد الموسم الرائع الذي حققه فريق العاصمة الاسبانية.
وخطف (اتليتكو مدريد) لقب الدوري الاسباني من امام برشلونة وريال مدريد اضافة الى تأهله الى نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا للاندية في النسخة الاخيرة التي خسرها امام غريمه التقليدي ريال مدريد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورة الروضان لكرة القدم تقترب من الوصول إلى أدوارها الحاسمة دورة الروضان لكرة القدم تقترب من الوصول إلى أدوارها الحاسمة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab