الملك يواجه الغرافة القطري في ثاني تجاربه في ألمانيا
آخر تحديث GMT11:24:34
 العرب اليوم -

"الملك" يواجه "الغرافة القطري" في ثاني تجاربه في ألمانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الملك" يواجه "الغرافة القطري" في ثاني تجاربه في ألمانيا

فريق الشارقة الأول لكرة القدم
برلين ـ العرب اليوم

يخوض فريق الشارقة الأول لكرة القدم عصر اليوم، ثاني تجاربه الودية بألمانيا، والتي تتخلل معسكره الإعدادي، لمنافسات الموسم الجديد 2014-2015، أمام نادي الغرافة القطري، بعد أن كان أدى تجربة أولى أمام العربي القطري يوم الجمعة الماضي كسبها بهدف نظيف سجله «عبد الله غانم».

وأدى «الملك» آخر تدريباته بمدينة «باد غوغين» الألمانية صباح أمس قبل المغادرة إلى «ريجنسبورغ» التي سيواصل عليها الفريق معسكره في فترته الثانية، وحتى موعد العودة إلى الدولة في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري، ومن خلال التدريب الذي أجراه الفريق ركز المدرب البرازيلي باولو بوناميغو على بعض الخطط التكتيكية التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم ونوه على اللاعبين ضرورة التطبيق السليم حتى يتمكن من الوصول إلى معرفة الجاهزية الفنية، من جانبه أجرى الجهاز البدني المساعد لبوناميغو تدريبات تحمل وقوة للاعبين في المران، في ذات الوقت أدى الحراس تدريبات للرشاقة وسرعة ردة الفعل شهدت تنافساً كبيراً بينهم، ومنح المدرب لاعبيه راحة من التدريب المسائي واكتفى بالمران الصباحي وذلك بسبب السفر والتوجه إلى مدينة «ريجنسبورغ» والتي غادرت البعثة إليها عصراً بعد تناول وجبة الغداء.

وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة بالنسبة للاعبين الدوليين مع «الملك» في معسكره الإعدادي، حيث سيغادرون مباشرة للانضمام إلى صفوف المنتخبات، وسيتوجه الثلاثي «محمد يوسف، شاهين عبد الله، أحمد خميس» إلى النمسا للحاق ببعثة المنتخب الأول، بعد أن تم استدعاؤهم من قبل مهدي علي المدير الفني لـ«الأبيض»، فيما يغادر الثنائي «عبد الله غانم، عمر جمعة ربيع» إلى سلوفاكيا، للانضمام لمنتخب الشباب، بعد ضمهم بواسطة المدير الفني الدكتور عبد الله مسفر.

وأبدى أحمد مبارك مدير الفريق الأول سعادته باختيار عدد من لاعبي الفريق للمنتخبات منوهاً إلى أن هذا الشيء لن يؤثر على إعداد الفريق وقال: «سعدنا جداً باختيار ثلاثة لاعبين للمنتخب الأول واثنين للشباب، هذا الاختيار سيكون دافعاً لكل اللاعبين من أجل التألق».

وأضاف: «سفر اللاعبين لن يؤثر على إعداد الفريق، الحمد الله هم حتى الآن قضوا معنا أسبوعين من التدريبات، وشاركوا في مباراتين وديتين، وأعتقد أن هذا الشيء كاف بالنسبة للمدرب من أجل التقييم والوقوف على مستوى الانسجام، أما بالنسبة للفريق ككل فكشف أن الفريق مليء باللاعبين القادرين على شغل أي نقص، لذلك لن نتأثر بانضمام الدوليين للمنتخبات، خاصة وأنه لم يحدث لنا تغيير كبير بناء على الموسم السابق، وفي ذات الوقت ستكون هذه فرصة كبيرة للمدرب من أجل إعداد صف ثان جاهز بنسبة 100%».

أكد إبراهيم النمر على تفاؤلهم بموسم قوي بالنسبة لـ«الملك» وقال: «كل الأمور تسير بصورة جيدة في معسكرنا الإعدادي والحمد لله، بالأمس اختتم الفريق فترة المعسكر الأولى والتي أقيمت في مدينة باد غوغين الألمانية، ونبدأ اليوم بإذن الله المرحلة الثانية والأخيرة بـ«ريجنسبورغ» والتي وصلنا إليها أمس عصراً، وستكون الانطلاقة بمواجهة الغرافة القطري وهي المباراة التي ستوضح الكثير بالنسبة للجهاز الفني والمدرب البرازيلي بوناميغو».

وأضاف: «تحدثت مع المدرب وأكد لي أنه راض تماماً عن سير الأمور وأن المستوى سيصل قمته قبل بداية الموسم الجديد بإذن الله، المدرب مرتاح وسعيد بسير الأمور حسب ما يطلب وخطط له قبل انطلاق المعسكر لذلك نحن متفائلون بموسم طيب بالنسبة للفريق يتحقق من خلاله الطموح المنشود والتطلعات التي نصبو إليها باحتلال مراكز متقدمة في دوري المحترفين لهذا العام إن شاء الله».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك يواجه الغرافة القطري في ثاني تجاربه في ألمانيا الملك يواجه الغرافة القطري في ثاني تجاربه في ألمانيا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab