فريق دبي يستأنف تمرينه في العوير استعدادًا للموسم الكروي
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

"فريق دبي" يستأنف تمرينه في العوير استعدادًا للموسم الكروي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فريق دبي" يستأنف تمرينه في العوير استعدادًا للموسم الكروي

فريق دبي لكرة القدم
دبي ـ العرب اليوم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي دبي تمرينه المحلي على ملعبه في العوير، استعدادا لانطلاقة منافسات الموسم الكروي الجديد والمشاركة في دوري الدرجة الأولى، ومن المقرر أن يلعب الفريق عدة مباريات ودية خلال الأيام المقبلة جاري التجهيز لها، قبل ملاقاة العربي في مسابقة كأس الاتحاد يوم العشرين من تموز/يوليو، بعد اعتذار الجزيرة الحمراء وانسحابه من المسابقة.
وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى البلاد قادمة من ألمانيا بعد انتهاء معسكر الإعداد الخارجي الذي استمر حوالي أسبوعين، لعب خلاله الفريق ثلاثة مباريات ودية قوية، استعدادًا للمشاركة في منافسات الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى، ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين يوما واحدا راحة, ثم استأنف الفريق تمرينه لتجهيز اللاعبين بشكل جيد لانطلاقة منافسات الموسم الجديد.
وكان الفريق قد بدأ تمرينه المحلي تحت إشراف المدرب التونسي شهاب الليلي في تموز/يوليو الماضي، ثم استكمل برنامج الإعداد بمعسكر ألمانيا، حيث كانت الفرصة مواتية أمام الجهاز الفني الجديد للوقوف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم.
ويتواجد في تمرينات الفريق جميع اللاعبين من بينهم رامي يسلم صاحب الخبرة الكبيرة مع الفريق، وكذلك اللاعب عيسى علي لاعب الوصل والشعب السابق، المنضم للفريق خلال الموسم الحالي.
وأفاد خالد الكعبي مدير الفريق "إننا لمسنا من جميع اللاعبين الروح العالية والجدية في التدريبات حرصًا منهم على الظهور المتميز خلال منافسات الموسم المقبل من أجل العودة سريعًا إلى عالم الاحتراف، كما نعمل على تجهيز الفريق بشكل جيد من أجل العودة مرة أخرى إلى دنيا المحترفين.
فيما تم الانتهاء من ملف اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع لاعب ساحل العاج أماندو وهو لاعب خط وسط متقدم، والتعاقد مع الفرنسي غريغوري ومواطنة جارا وظهر الثلاثة بمستوى جيد خلال المعسكر، ويعول النادي عليهم كثيرا لتحقيق الإضافة المرجوة للفريق خلال الموسم المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق دبي يستأنف تمرينه في العوير استعدادًا للموسم الكروي فريق دبي يستأنف تمرينه في العوير استعدادًا للموسم الكروي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab