منتخب إستراليا يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم في الدوحة
آخر تحديث GMT14:42:53
 العرب اليوم -

منتخب إستراليا يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم في الدوحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب إستراليا يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم في الدوحة

منتخب إستراليا لكرة القدم
الدوحة - قنا

أعلن الاتحاد الاسترالي لكرة القدم أن منتخبه الاول سيخوض مباراة دولية ودية مع المنتخب القطري الأول لكرة القدم يوم 14 أكتوبر القادم بالدوحة وذلك ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا المقررة باستراليا مطلع يناير 2015 .
وفي هذا الاطار تلتقي أستراليا التي شاركت في نهائيات مونديال البرازيل 2014 وخرجت من الدور الأول ، مع منتخب بلجيكا في 4 سبتمبر القادم .
وقال مدرب منتخب أستراليا انجي بوستيكوغلو " توصلنا إلى اتفاق مع عدة منتخبات ونأمل أن نخوض ثلاث مباريات أخرى أيضاً من الآن وحتى انطلاق كأس آسيا 2015 التي ستكون بطولة قوية على الأرض الأسترالية".
وكانت أستراليا قد خسرت مبارياتها الثلاث في مونديال 2014 لكنها قدمت أداء جيدا واعتبر مدربها أن فريقه تعلم كثيرا من تلك التجربة بقوله "عروضنا في البرازيل أكدت مرة جديدة أننا نسير على الطريق الصحيح، لكنها أظهرت أيضاً أننا ما زلنا في حاجة إلى تطوير مستوانا لكي ينظر إلينا على أننا منتخب متقدم المستوى وهذا هو هدفنا في النهاية".
ومن ناحية أخرى انتظم لاعبو منتخب قطر في تدريبات فرقهم بعد انتهاء معسكرهم مع المنتخب الأول الذي استمر لمدة 13 يوما واختتمها المنتخب بخوض مباراة ودية مع إندونيسيا والتي انتهت بالتعادل 2-2.
ويشارك الدوليون في استعدادات الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق 13 أغسطس بنهائي كأس الشيخ جاسم بين لخويا بطل دوري النجوم، والسد بطل كأس الأمير المفدى، ثم انطلاق دوري نجوم قطر 21 أغسطس القادم.
واللاعبون الذين عادوا لأنديتهم هم محمد موسى وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ولويز مارتن وسيباستيان سوريا وكريم بوضياف (لخويا)، مشعل عبدالله وعبدالرحمن محمد (الأهلي)، مصعب محمود وإسماعيل محمود وأحمد عبدالمقصود (أم صلال)، وقاسم برهان وبلال محمد (الغرافه)، خوخي بوعلام وعبدالعزيز حاتم (العربي)، أحمد سفيان وعبدالقادر إلياس وعبدالرحمن أبكر وخالد عبدالرؤوف (الجيش)، خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس وعبدالكريم حسن وإبراهيم ماجد وعلي أسد والمهدي علي (السد).
وسوف يتدرب اللاعبون مع أنديتهم حتى أول أغسطس القادم حيث ينتظمون مرة أخرى في تدريبات المنتخب القطري بمعسكره السويسري خلال الفترة من 1-10 أغسطس.
ويتدرب أندية دوري النجوم في الوقت الحالي بالدوحة باستثناء لاعبي الجيش الذين طاروا إلى البرازيل مساء اول أمس / الثلاثاء / للانضمام إلى معسكر الفريق التدريبي المقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب إستراليا يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم في الدوحة منتخب إستراليا يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم في الدوحة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab