هبوط كارديف وفولهام من الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT10:29:02
 العرب اليوم -

هبوط كارديف وفولهام من الدوري الإنكليزي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هبوط كارديف وفولهام من الدوري الإنكليزي

مباراة ستوك سيتي و فولهام
لندن ـ د.ب.أ

هبط فريقا كارديف سيتي وفولهام لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم بعد أن خسر كلاهما في الوقت الذي فاز فيه سندرلاند على ملعب مانشستر يونايتد.
وحقق فريق نيوكاسل فوزه الأول بعد ست هزائم متتالية بينما تعرض مانشستر يونايتد لهزيمته الأولى تحت قيادة ريان جيجز اليوم السبت في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي شهدت.
واستعاد نيوكاسل جزء من توازنه وفاز على ضيفه كارديف سيتي بثلاثة أهداف نظيفة فيما خسر مانشستر يونايتد على يد ضيفه سندرلاند بهدف دون رد وتغلب ستوك سيتي على ضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف.
وفي باقي المباريات فاز ويستهام يونايتد على ضيفه توتنهام بهدفين نظيفين وفاز استون فيلا على ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وخطف ساوثهامبتون فوزا غاليا من ملعب سوانزي سيتي بهدف نظيف.
وعلى ملعب سانت جيمس بارك حقق نيوكاسل أول فوز له منذ 22 مارس الماضي، حينما تغلب على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف.
ومنذ ذلك الحين خسر نيوكاسل تحت قيادة المدرب الان باردو، أمام ايفرتون وساوثهامبتون ومانشستر يونايتد وستوك سيتي وسوانزي سيتي وارسنال.
ولكن بعد سلسلة من الهزائم المهينة عاد نيوكاسل إلى دائرة الانتصارات.
وتقدم المهاجم النيجيري المخضرم شولا أميوبي بهدف لنيوكاسل في الدقيقة 18 ثم أضاف المهاجم الفرنسي لويك ريِمي الهدف الثاني في الدقيقة 87 وتبعه ستيفن تايلور بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.
ورفع نيوكاسل رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد كارديف عند 30 نقطة في المركز العشرين الأخير، ليهبط بذلك الفريق رسميا لدوري الدرجة الأولى.
وقبل جولة واحدة من نهاية الموسم يتذيل كارديف سيتي جدول الترتيب برصيد 30 نقطة ويأتي فولهام في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 31 نقطة ثم نورويتش سيتي برصيد 32 نقطة أيضا قبل مباراته أمام مضيفه تشيلسي غدا الأحد بينما رفع سندرلاند رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع عشر ويتبقى للفريق مباراتين في الموسم الحالي.
وإذا فاز فولهام في الجولة الأخيرة فإن رصيده سيرتفع إلى 34 نقطة وبالتالي سيظل في المراكز الثلاثة الأخيرة ونفس الحال بالنسبة لكارديف، حيث أن رصيده سيرتفع إلى 33 نقطة إذا فاز في الجولة الأخيرة وبالتالي فإنه سيبقى ضمن فرق الهبوط.
وعلى ملعب أولد ترافورد، سجل لاعب الوسط السويدي سيباستيان لارسون هدف الفوز لسندرلاند في الدقيقة 30، ليتجمد بذلك رصيد مانشستر يونايتد عند 60 نقطة في المركز السابع بعد أن تعرض الفريق للهزيمة الأولى خلال مباراتين خاضهما تحت قيادة مدربه ولاعبه ريان جيجز الذي خلف ديفيد مويس في منصب المدير الفني، علما بأن الفريق فاز في الجولة الماضية على نورويتش سيتي بأربعة أهداف نظيفة.
وعلى ملعب ستوك سيتي، أنهى صاحب الأرض الشوط الأول متقدما بهدف النيجيري بيتر أوديموينجي في الدقيقة 39.
وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش والمغربي أسامة السعيدي والايرلندي جوناثان وولترز الأهداف الثلاثة الأخرى لستوك سيتي في الدقيقة 54 و73 و82 بينما تكفل كيران ريتشاردسون بتسجيل الهدف الوحيد لفولهام في الدقيقة 80.
وفاز أستون فيلا على ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 38 نقطة، ليصعد الفريق بذلك إلى المركز الرابع عشر ويضمن بشكل كبير البقاء في دوري الأضواء بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 37 نقطة في المركز الخامس عشر.
وتقدم اشلي ويستوود بهدف في الدقيقة الأولى لصالح استون فيلا ولكن جوردان ناثينال بويري لاعب استون فيلا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.
وتقمص المهاجم النمساوي أندرياس وايمان دور البطولة وسجل الهدفين الثاني والثالث لاستون فيلا في الدقيقتين 41 و45.
وعلى ملعب ويستهام، فاز صاحب الأرض على ضيفه توتنهام بهدفين نظيفين، وكان ويستهام قد ضمن إلى حد بعيد بقاءه في الدوري الممتاز، ولكنه أكد اليوم بشكل رسمي البقاء.
ورفع ويستهام رصيده إلى 40 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد توتنهام عند 66 نقطة في المركز السادس، بفارق ست نقاط أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع، ولعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25 بعد طرد مدافع الفرنسي يونس قابول.
وسجل هاري كين لاعب توتنهام هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 ثم أحرز ستيوارت داونينج الهدف الثاني لويستهام قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.
وعلى ملعب سوانزي سيتي، خطف المهاجم الدولي ريكي لامبرت هدف الفوز لساوثهامبتون في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد سوانزي عند 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبوط كارديف وفولهام من الدوري الإنكليزي هبوط كارديف وفولهام من الدوري الإنكليزي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab