وفاق سطيف وأهلي بن غازي جسر التأهل إلى ربع النهائي
آخر تحديث GMT01:48:45
 العرب اليوم -

وفاق سطيف وأهلي بن غازي: جسر التأهل إلى ربع النهائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفاق سطيف وأهلي بن غازي: جسر التأهل إلى ربع النهائي

وفاق سطيف
سطيف ـ واج

سيخوض الفريق الجزائري وفاق سطيف مساء السبت المقبل بملعب 8 مايو 1945 مباراة هامة أمام أهلي بن غازي الليبي لحساب الجولة الثالثة لرابطة إبطال أفريقيا لكرة القدم (المجموعة ب).
و بعد التعادل (1-1) أمام النادي الصفاقسي التونسي برسم الجولة الثانية يعتزم عناصر خير الدين ماضوي الظهور بوجه أفضل أمام أنصارهم خاصة و أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي بن غازي سيجعلهم في الصدارة و بالتالي مواصلة المغامرة إلى الأدوار نصف النهائية لرابطة أبطال أفريقيا.
وإذا كان الوفاق مطالبا باللعب بعزيمة و إصرار أكثر فهو مدعو أيضا لنسيان خلال ال90 دقيقة من عمر المباراة الصعوبات المالية الكبيرة التي تعكر أجواءه منذ أسابيع عديدة و هي وضعية قريبة من الإفلاس الذي قد يؤثر عليه بالسلب الأمر الذي قد يدفع أيضا عديد اللاعبين إلى المغادرة و البحث عن فرق أخرى على غرار خالد قورمي الذي سيغيب عن مباراة وفاق سطيف - أهلي بن غازي.
و قبيل مباراة السبت المقبل صرح خير الدين ماضوي ل"وأج" بأن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس قوي و تكافؤ مستوى فرق المجموعة "ب". لكنه قال "نحن مجبرون على الفوز و كسب النقاط الثلاث داخل الديار لكي يبقى أمر تحقيق هدف المرور إلى المربع الذهبي بأيدينا دون انتظار نتائج الفرق الأخرى."
و أضاف مدرب الوفاق في نفس السياق بأن عناصره لعبت 6 مقابلات كاملة كلها حاسمة و مصيرية خلال 15 يوما الأمر الذي حتم كما قال- منحهم راحة لمدة 5 أيام مكنتهم من التخلص من الإرهاق الذي فرض عليهم جراء البرمجة الجهنمية لتدخل المجموعة بعدها في أجواء مقابلة يوم السبت القادم لمدة أسبوع و هي فترة مكنت من التحضير الجيد للمقابلة. أما صخرة دفاع "النسر الأسود" فريد ملولي فقال "المشاكل التي مر بها الوفاق لن تزيدنا إلا عزما على تخطي عتبة المنافس الليبي و الكل واعي بأننا الممثل الوحيد للجزائر و عندما يتعلق الأمر بتمثيل الجزائر يهون كل شيء."  للتذكير فإن الوفاق المتواجد في المجموعة "ب" مع الترجي و الصفاقسي التونسيين و بن غازي الليبي يحتل صدارة المجموعة ب 4 نقاط رفقة النادي الصفاقسي التونسي يليهما أهلي بن غازي الليبي ب 3 نقاط بينما حامل اللقب الأفريقي الترجي التونسي دون نقاط .
و سيخوض وفاق سطيف مقابلة الجولة الثالثة هذه منقوصا من خدمات المهاجم خالد قورمي الغائب عن تدريبات الفريق منذ مدة و الذي التحق بصفة رسمية بمولودية الجزائر قبل إنهاء التزاماته مع الوفاق كما سيكون مبعدا مسبقا عن هذا اللقاء كل من المدافع هشام عولمي و المهاجم أمين طواهري بسبب الإصابة و المدافع الأيسر إلياس بوكرية بسبب العقوبة الآلية بعد تلقيه إنذارين في المقابلات السابقة .
و لأجل إدارة هذا اللقاء المبرمج إجراؤه يوم السبت القادم على الساعة التاسعة مساء بملعب الثامن من مايو 1945 عينت الكونفيديرالية الأفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم من موريتانيا يتكون من علي المغيرفي كحكم رئيسي و عبد الرحمان وار و الحسن ديا حكمين مساعدين.


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاق سطيف وأهلي بن غازي جسر التأهل إلى ربع النهائي وفاق سطيف وأهلي بن غازي جسر التأهل إلى ربع النهائي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab