كروز أزول ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي بفوزه على غوادالاخارا
آخر تحديث GMT16:28:01
 العرب اليوم -

كروز أزول ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي بفوزه على غوادالاخارا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كروز أزول ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي بفوزه على غوادالاخارا

واشنطن - العرب اليوم

انفرد كروز أزول بصدارة مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2014) بعد فوزه على جوادالاخارا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. أحرز هدفي كروز أزول، الأرجنتيني ماورو فورميكا (ق47) وروخيليو شافيز (ق53)، ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة البطولة، ويتجمد رصيد جوادالاخارا عند ست نقاط في المركز ال11. وتراجع تولوكا إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد هزيمته بهدفين دون مقابل أمام مضيفه سانتوس حملا توقيع خابيير أوروزكو (ق33 وق36)، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى ست نقاط في المركز الثامن. وتقدم كلوب أمريكا إلى وصافة المسابقة، برصيد 12 نقطة، بعد تغلبه على ضيفه أتلانتي بهدف دون رد، سجله ميجل لايون (ق8) في المباراة التي شهدت طرد لاعب أصحاب الضيافة الأرجنتيني روبنز سامبويزا (ق32) ولاعبي الضيوف لويس جيراردو فينيجاس (ق90) وماوريسيو روميرو (ق90). وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، فاز بويبلا على مضيفه فيراكروز بهدف دون رد، حمل توقيع ألبرتو مدينا (ق82)، ليرتفع رصيد الضيوف إلى ست نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف عن صاحبي المركز الثامن والعاشر، ويتجمد رصيد أصحاب الأرض عند خمس نقاط في المركز ال15.وبهدف التشيلي رودريجو ميار، تغلب أطلس على مضيفه باتشوكا، ليرتفع رصيد الضيوف إلى أربع نقاط في المركز قبل الأخير، ويتجمد رصيد أصحاب الأرض عند سبع نقاط في المركز الرابع. فيما منح هدف كارلوس أوتشوا في مرمى كيريتارو فريقه جاجوارز فوزا ثمينا يصعد به إلى المركز السادس برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام كيريتارو. بينما انتهت مباراة تيجريس أونال ومضيفه مونتيري بالتعادل السلبي، ليحل أصحاب الأرض في المركز العاشر برصيد ست نقاط، ويقبع تيجريس في المؤخرة برصيد نقطتين. ومن المقرر أن تختتم الجولة في وقت لاحق اليوم الأحد بمواجهة بوماس أونام مع تيخوانا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كروز أزول ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي بفوزه على غوادالاخارا كروز أزول ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي بفوزه على غوادالاخارا



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab