المريخ يفوز على أهلي عطبرة بثلاثيّة نظيفة في الدوري السودانيّ
آخر تحديث GMT20:14:50
 العرب اليوم -

المريخ يفوز على أهلي عطبرة بثلاثيّة نظيفة في الدوري السودانيّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المريخ يفوز على أهلي عطبرة بثلاثيّة نظيفة في الدوري السودانيّ

الخرطوم ـ عبدالقيوم عاشميق

فاز فريق المريخ السودانيّ "حامل اللقب"، على ضيفه أهلي عطبرة، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب استاد الخرطوم، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز في النسخة الـ 19. وأنهى المريخ الشوط الأول مُتقدمًا بهدف لاعب الوسط أحمد الباشا، وعاد اللاعب نفسه محرزًا الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، فيما سجّل المحترف الماليّ باسيرو بامبا الهدف الثالث، وبهذه النتيجة وضع المريخ "حامل اللقب" أول ثلاث نقاط في رصيده. وفي عطبرة شمال السودان، تعادل النيل الحصاحيصا مع الأمل عطبرة، بهدف لكل  منهما، فيما قاد فيصل العجب فريقه مريخ الفاشر، في غرب السودان، إلى تحقيق أول فوز في مسابقة الدوري الممتاز ضد الرابطة كوستي. وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث بكَّر الرابطة بالهدف الأول عن طريق عبدالحميد السعودي، فيما أدرك وليد الفاشر التعادل لأصحاب الأرض، وفي الشوط الثاني خطف فيصل العجب هدف الفوز لفريقه ليضع مريخ الفاشر أول ثلاث نقاط في رصيده. وتتواصل منافسات الدوري، عصر ومساء الأربعاء، حيث تُقام 4 مباريات في مدن الفاشر والخرطوم وكادقلي ومدني،  تجمع بين هلال كادقلي والنسور عصرًا في كادقلي، وهلال الفاشر "المنضم حديثًا إلى الدرجة الممتازة" يستضيف الخرطوم الوطنيّ في الفاشر عصرًا، فيما تُقام المباراة الثالثة بين اتحاد مدني والهلال على استاد مدني مساءً، وفي استاد الخرطوم تُقام مباراة أهلى الخرطوم وأهلي شندي مساءً. واعتبر الناقد الرياضيّ صلاح أحمد علي، أن مباراة الثلاثاء لفريقيّ المريخ وأهلي عطبرة، كانت بمثابة الحصة الاخيرة لهما، قبل مواجهتهما الأفريقية، حيث يستضيف  فريق المريخ، كمبالا سيتي الأوغندي، السبت المقبل، فيما يستضيف أهلي عطبرة الكهرباء الكونغولي، ضمن انطلاقة بطولة الأندية الأفريقية للأبطال والكونفدرالية، مضيفًا "كنّا نتوقع أن تكون المباراة مفتوحة من الطرفين، باعتبار أن انطلاقتهما الأفريقية ستكون من الخرطوم، مما يستدعي فوزهما، وقد عمل المريخ على تطبيق ذلك باسلوب وتنظيم المباراة الأفريقية المنتظرة، وحقّق الفوز، فيما لم يُطبق أهلي عطبرة طريقة اللعب التي يجب أن يلعب بها مباراته الأفريقية، بعد أن ظلّ مُنكمشًا في منطقته الدفاعيّة للخروج بأقل خسارة أمام المريخ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المريخ يفوز على أهلي عطبرة بثلاثيّة نظيفة في الدوري السودانيّ المريخ يفوز على أهلي عطبرة بثلاثيّة نظيفة في الدوري السودانيّ



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab