نتائج إيجابية للفرق الإيطالية والإسبانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم
آخر تحديث GMT08:13:28
 العرب اليوم -

نتائج إيجابية للفرق الإيطالية والإسبانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نتائج إيجابية للفرق الإيطالية والإسبانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم

عواصم ـ بنا

سيسافر يوفنتوس الايطالي الى تركيا في وضع مريح بعد ان تغلب على مضيفه طرابزون سبور 2-صفر في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، فيما تعقدت مهمة اياكس امستردام الهولندي بسقوطه المذل على ارضه امام رد بول سالزبورغ النمسوي صفر-3. ويبدو فريق المدرب انتونيو كونتي في طريقه لكي يخرج فائزا من اختباره التركي وذلك بفضل هدف متأخر من الفرنسي بول بوغبا الذي عزز تقدم "السيدة العجوز" في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وذلك بعد ان دانيال بابلو اوسفالدو سجله مع "بيانكونيري" بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 15. كما قطع ممثل ايطاليا الاخر فيورنتينا شوطا كبيرا نحو الدور ثمن النهائي بفوزه خارج قواعده على اسبييرغ الدنماركي بثلاثة اهداف لاليساندرو ماتري (8) والسلوفيني يوسيب ايليسيتش (15) والبرتو اكويلاني (37 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للنمسوي مارتن بوسيتش (10). وعاد نابولي الإيطالي من ويلز بنتيجة ايجابية ايضا بعد تعادله مع سوانسي سيتي، المشارك في الدوري الانكليزي الممتاز، بالتعادل صفر-صفر. ولا يمكن القول الامر ذاته عن فريق العاصمة الايطالية لاتسيو الذي سقط على ارضه امام لودوغريتس رازغراد البلغاري بهدف سجله السلوفيني رومان بيزياك (45). اما بالنسبة لتوتنهام الانكليزي، فبدا في طريقة للعودة من اوكرانيا بتعادل ثمين لكنه اضطر في نهاية المطاف الى الانحناء بخسارته امام دنيبروبتروفسك بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 81 وسجله يفهين كونوبليانكا. وبدوره، مني اياكس امستردام بهزيمة ثقيلة قد لا ينهض منها على ارضه امام سالزبورغ بثلاثية نظيفة للارجنتيني جوناثان سوريانو (14 من ركلة جزاء و35) والسنغالي ساديو ماني (35). ومن جهته، استفاد فالنسيا الاسباني من ظروف منافسه دينامو كييف الاوكراني الذي اضطر لخوض المباراة المقررة على ارضه في قبرص بسبب التظاهرات في العاصمة الاوكرانية، ليقطع شوطا هاما نحو الدور ثمن النهائي بفوزه بهدفين نظيفين سجلهما في الوقت القاتل عبر التشيلي ادواردو فارغاس (80) والجزائري سفيان فيغولي (1+90). كما حقق كل من بنفيكا البرتغالي والكمار الهولندي وليون الفرنسي نتيجة جيدة خارج قواعده، حيث فاز الاول على باوك سالونيكا اليوناني بهدف لليما (59)، والثاني على سلوفان ليبيريتش التشيكي بهدف قاتل لنيك فييرغيفر (89)، فيما تعادل الثالث مع تشرنومورتس اوديسا الاوكراني صفر-صفر، وهي النتيجة التي انتهى عليها لقاء انجي ماخاشكالا الروسي وضيفه غينك البلجيكي. اما بالنسبة لبطل البرتغال بورتو، ففرط في حسم الفصل الاول من مواجهته مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت الالماني بعد ان تقدم عليه بهدفين نظيفين لريكاردو كواريزما (45) وسيلفستر فاريلا (68)، قبل ان يعود الاخير وينهي اللقاء بالتعادل 2-2 بفضل البرازيلي جوزيلو (72) وهدية من مواطنه اليكس ساندرو (78 خطأ في مرمى فريقه)، ما يجعل باب التأهل مفتوحا على مصراعيه . والامر ذاته ينطبق على اشبيلية الاسباني الذي بدا في طريقه للعودة فائزا من ملعب مضيفه ماريبور السلوفيني لكنه اكتفى في نهاية المطاف بالتعادل 2-2 بهدفين للفرنسي كيفن غاميرو (47) والارجنتيني فيديريكو فازيو (71)، مقابل هدفين للبرازيلي ماركوس تافاريس (33) داري فرسيتش (81). كما تعادل ممثل "لا ليغا" الاخر ريال بيتيس مع ضيفه روبن كازان الروسي بهدف لديداك فيلا (4)، مقابل هدف لرومان ايريمنكو (74 من ركلة جزاء) في لقاء اكمله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد الكسندر برودنيكوف (74).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج إيجابية للفرق الإيطالية والإسبانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم نتائج إيجابية للفرق الإيطالية والإسبانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab