بايرن ميونيخ للإقتراب من لقب الدوري الألماني يلتقي الجريح شالكة
آخر تحديث GMT12:24:51
 العرب اليوم -

بايرن ميونيخ للإقتراب من لقب الدوري الألماني يلتقي الجريح شالكة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بايرن ميونيخ للإقتراب من لقب الدوري الألماني يلتقي الجريح شالكة

برلين ـ بنا

يسعى بايرن ميونيخ المتصدر الى مواصلة تحليقه في سمائه الخاصة عندما يستضيف شالكه الرابع الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الالماني. ويحلق النادي البافاري بفارق 19 نقطة عن اقرب ملاحقيه وهو يسعى الى الاستفادة من المعنويات المهزوزة تماما لضيفه شالكه بعد الهزيمة المذلة التي مني بها فريق المدرب ينتس كيلر امس الاربعاء على ارضه امام ريال مدريد الاسباني (1-6) في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا، لكي يحقق فوزه الخامس عشر على التوالي في الدوري ويحطم بالتالي الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد (14) والذي حققه الموسم الماضي بين المرحلتين الثامنة عشرة والحادية والثلاثين. كما يسعى فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الى تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة (47 مباراة بدأها في المرحلة العاشرة من الموسم الماضي)، والى معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية بالمجمل وليس في موسم واحد وقدره 15 مباراة سجله بنفسه بين المرحلة السادسة عشرة من موسم 2004-2005 والمرحلة السادسة من موسم 2005-2006. وتصب جميع المعطيات في مصلحة بايرن رغم ان ضيفه لم يخسر ايا من مبارياته الثماني الاخيرة في الدوري، خصوصا ان النادي البافاري خرج فائزا من جميع المباريات الست الاخيرة التي جمعت بمنافسه، مسجلا فيها 18 هدفا فيما تقلت شباكه هدفا وحيدا فقط. كما ان شالكه لم يفز على بايرن في معقل الاخير ضمن منافسات الدوري منذ ان تغلب عليه بهدف للتركي خليل التينتوب في 25 نيسان/ابريل 2009. ومن جهته، يسعى باير ليفركوزن الثاني للعودة الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الاخيرتين (خسر امام شالكه 1-2 في ارضه وفولفسبورغ 1-3 على ملعب الاخير) عندما يستضيف ماينتس بعد غد السبت، والامر ذاته ينطبق على بوروسيا دورتموند الثالث الذي يتخلف بفارق 20 نقطة عن غريمه بايرن، اذ يأمل فريق المدرب يورغن كلوب الاستفادة من المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز على زينيت سان بطرسبورغ الروسي خارج قواعده 4-2 الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، لكي يعوض سقوطه في المرحلة الماضية امام الجريح هامبورغ (صفر-3) من خلال الفوز على ضيفه نورمبرغ السبت ايضا. وفي المباريات الاخرى، تفتتح المرحلة غدا الجمعة بلقاء هرتا برلين مع فرايبورغ، على ان تستكمل السبت حيث يلتقي فيردر بريمن مع هامبورغ في مباراة بين "كبيرين" يسعيان للخروج من منطقة الخطر، واينتراخت براونشفيغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، واوغسبورغ مع هانوفر. وتختتم المرحلة الاحد بمباراتي هوفنهايم مع فولفسبورغ، واينتراخت فرانكفورت مع شتوتغارت.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ للإقتراب من لقب الدوري الألماني يلتقي الجريح شالكة بايرن ميونيخ للإقتراب من لقب الدوري الألماني يلتقي الجريح شالكة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab